البوب الكوري

نيكون عن عودة 2PM: “سنقوم بإصدار ألبومٍ لنا كفرقة في المستقبل”

كُتب من خلال Lina
في حلقة الرابع من مارس للبرنامج الإذاعي “Song Eun Yi and Kim Sook’s Unni’s Radio”، تم استضافة نيكون الذي تحدث عن 2PM، ألبومه المنفرد والمزيد.

 

خلال البث، كشف نيكون: “أثناء العمل على هذا الألبوم، أدركت أنه يمكنني الغناء. لنكون صريحين، هناك الكثير من الأعضاء الذين يجيدون الغناء في 2PM، لذلك كنت خائفٌ قليلًا. كنت متوترًا وخائفًا من الظهور والغناء“.

 

عندما سئل عما إذا كانت فرقة 2PM ستُصدر أيضًا ألبومًا في المستقبل، أجاب: “نعم سيتم إصدار ألبومٍ لنا في المستقبل. لقد وعدنا بعضنا البعض. حتى تسريح الأعضاء من الجيش، أعتقد أن 2021 هو أقرب تاريخ [للعودة]. ذلك لأن جونهو وتشانسونغ لم يتجندان بعد. لكننا (سنقوم) بإصدار ألبوم بالتأكيد. عندما نشاهد أداءات الآخرين، نقول أشياء مثل ‘دعنا نفعل ذلك أيضًا’“.

 

علق المقدميّن: “فرقة Shinhwa دومًا ما تُصدر ألبومات. لقد سمعنا أن الآيُدلز يحلمون بأن يكونوا مثل Shinhwa“. أجاب نيكون: “نحن مثلهم أيضًا. لدينا مناقشات حول لم الشمل، وعقد عودة وعروض موسيقية. نتحدث أيضًا عن القيام بأنشطة [ترويجية] معًا حتى النهاية“.

 

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: