البوب الكوري

إصدار الحكم النهائي بشأن ما إن كان جي-دراغون لائق بدنيًا لإكمال الخدمة العسكرية

كُتب من خلال Lina
في الثاني من مارس، أفاد المنفذ الإخباري eNEWS أن جي-دراغون عضو BIGBANG قد خضع لمراجعة اللياقة البدنية للخدمة العسكرية وكان بإمكان المغني أن يتم تسريحه إذا كانت النتيجة غير جيدة أو غير مناسبة للخدمة. لم يتم الكشف عن السبب وراء الاختبار.

 

وفقًا لمصدرٍ من الوحدة العسكرية التي يعمل بها جي-دراغون، قامت لجنة التحقيق من الفرقة الثالثة بمراجعة ما إن كانت صحة جي-دراغون ملائمة للخدمة العسكرية، واعتبر غير لائق.

 

في النهاية، بشأن قرار تسريح جي-دراغون من وحدته الحالية، تم التوصل إلى أن وحدة ذات مستوى أعلى تسمى لجنة استعراض التفريغ العسكري التابعة لقيادة العمليات البرية، ستقوم باختباره مرة أخرى. إذا كان مناسبًا، سيواصل جي-دراغون العمل كجندي في الخدمة الفعلية، ولكن إذا اعتبر غير لائق، فسيعمل في الخدمة العامة أو يحصل على وضع تجنيد غير مؤهل وينقل إلى هيئة الدفاع المدني. وبحسب مصادر eNEWS من الجيش، فإن القرار الأصلي الذي اتخذته الوحدات العسكرية نادرًا ما يتم تغييره من قبل الوحدات ذات المستوى الأعلى.

 

مع ذلك، في وقتٍ لاحق من ذلك اليوم، كشف مصدر من الجيش أن القرار النهائي هو أن جي-دراغون مناسب للخدمة العسكرية الفعلية وأنه سيستمر في الخدمة في الجيش.
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: