مشاهير

يونوو من MOMOLAND: “لم أتلقَ أي أرباح منذ ترسيمي”

كُتب من خلال Yasmina
ظهرت يونوو عضوة فرقة MOMOLAND كضيفة خاصة في أحدث حلقات ‘Village Survival, The Eight 2’، حيثُ يقابل الطاقم لغزٌ من يتمكن من حلهِ يحصل على 10 ملايين وون كجائزة (أي 8،900 دولار تقريبًا).
عندما سُئلت يونوو عن ما ستفعله إن تمكنت من الحصول على الجائزة، كشفتْ قائلة: “لم أتلقَ أي أرباح منذ بداية مسيرتي، لذا ستكون العشرة ملايين وون بمثابة دفعة أرباحي الأولى”. فوضح يو جايسوك: “عندما تبدأ فرقة ما مسيرتها رسميًا، تذهب أرباحها لتغطية جميع نفقات الوكالة خلال فترة التدريب”.
ثم تابعتْ قائلة: “ما زلتُ مَديونة، كل يُوم يُنفق جزء من الدين المتراكم”، وعندما تخيلت ما يمكنها فعله بالجائزة، قالت يونوو: “لأكون صريحة، لا أزال حذرة عندما يتعلق الأمر بالطعام لأننا لدينا حدٌ أقصى لمقدار ما يمكن انفاقه على كل وجبة؛ لقد كان سبعة آلاف وون في البداية (أي 6.2 دولار) ولكن تمت زيادته ليصبح عشرة آلاف وون (أي 8.9 دولار) لقد مرت ستة أشهر منذ أن تناولت اللحم البقري، لذا إن حصلت على الجائزة، سأرغب في تناول الوجبات اللذيذة طوال الوقت”.

 

 

 

وبسماعهم لذلك، تعاطف الجميع مع يونوو نظرًا لأنهم جميعًا قد عانوا من مصاعب مشابهة في بداية، فقالوا لها: “لنترك يونوو تعثر على الجائزة”، و”لن نبحث عن أي شيء اليوم”، و”إنها تتحدث عن الأمر بتعبيرٍ مشرق ولكن قلبي يتألم”. وضحك الجميع عندما قال يانغ سيهيونغ: “أشعر بالسوء لأن الجميع قد عايشوا ذلك كفنانين صاعدين، ولكنني لن أتساهل معكم”.

 

 

المصدر

عن الكاتب

Yasmina

ياسمينا الشهيدي، طالبة إعلام ولغة في الأكاديمية العربية في مصر.

%d مدونون معجبون بهذه: