Connect with us

مشاهير

يونوو من MOMOLAND: “لم أتلقَ أي أرباح منذ ترسيمي”

في

ظهرت يونوو عضوة فرقة MOMOLAND كضيفة خاصة في أحدث حلقات ‘Village Survival, The Eight 2’، حيثُ يقابل الطاقم لغزٌ من يتمكن من حلهِ يحصل على 10 ملايين وون كجائزة (أي 8،900 دولار تقريبًا).
عندما سُئلت يونوو عن ما ستفعله إن تمكنت من الحصول على الجائزة، كشفتْ قائلة: “لم أتلقَ أي أرباح منذ بداية مسيرتي، لذا ستكون العشرة ملايين وون بمثابة دفعة أرباحي الأولى”. فوضح يو جايسوك: “عندما تبدأ فرقة ما مسيرتها رسميًا، تذهب أرباحها لتغطية جميع نفقات الوكالة خلال فترة التدريب”.
ثم تابعتْ قائلة: “ما زلتُ مَديونة، كل يُوم يُنفق جزء من الدين المتراكم”، وعندما تخيلت ما يمكنها فعله بالجائزة، قالت يونوو: “لأكون صريحة، لا أزال حذرة عندما يتعلق الأمر بالطعام لأننا لدينا حدٌ أقصى لمقدار ما يمكن انفاقه على كل وجبة؛ لقد كان سبعة آلاف وون في البداية (أي 6.2 دولار) ولكن تمت زيادته ليصبح عشرة آلاف وون (أي 8.9 دولار) لقد مرت ستة أشهر منذ أن تناولت اللحم البقري، لذا إن حصلت على الجائزة، سأرغب في تناول الوجبات اللذيذة طوال الوقت”.

 

 

 

وبسماعهم لذلك، تعاطف الجميع مع يونوو نظرًا لأنهم جميعًا قد عانوا من مصاعب مشابهة في بداية، فقالوا لها: “لنترك يونوو تعثر على الجائزة”، و”لن نبحث عن أي شيء اليوم”، و”إنها تتحدث عن الأمر بتعبيرٍ مشرق ولكن قلبي يتألم”. وضحك الجميع عندما قال يانغ سيهيونغ: “أشعر بالسوء لأن الجميع قد عايشوا ذلك كفنانين صاعدين، ولكنني لن أتساهل معكم”.

 

 

المصدر

متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

عضوات ITZY يكشفن عن اسماء الفرقة التي كانت على وشك ان يتم اختيارها للترسيم

في

في اغسطس 21 ظهرت الفرقة على البرنامج الاذاعي “Cultwo Show” و شاركن العضوات قصص مثيرة للاهتمام عن اسم فرقتهن.
علق المقدم كيم تاي غيون: “اسم itzy مميز… ماذا يعني؟“، فأجابت يي جي: “يعني بأنه لدينا كل شيء يرغبه الجميع“.  يُلفظ اسم ITZY بالكورية ‘있지’ ‘إتجي’، والمرتبط بالفعل ‘امتلاك’ باللغة الكورية.
استمر المقدم بالسؤال عن اسمهن و قال: “هل كان هناك اسماء اخرى مرشحة غير الاسم الحالي؟“.
بدأ الفتيات بالضحك وكشفن ان كان هناك اسماء مرشحة التي تعطي شعور الفتيات المثيرات للاعجاب كـ”Purple Heart” (القلب البنفسجي) وTriggle (مزيج بين ‘trigger’ ‘تحذير’ و’giggle’ ‘ضحك’) بالاضافة الى “Queendom”. اضافوا بأن بارك جين يونغ رئيس JYP قد اختار ITZY كإسم اخير للفرقة.
ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

فرقة MYTEEN تعلن عن تفككها رسميًا + القائد أونسو يشارك رسالةً مؤثرة للمعجبين

في

في 21 أغسطس، تم تأكيد تفكك فرقة الفتيان MYTEEN بعد عامين من ترسيمها، وأصدرت الوكالة بيانًا رسميًا بخصوص تفكك الفرقة.
وينص البيان على ما يلي:
“مرحبًا، إنها وكالة Music Works.
أولًا، نعرب عن امتناننا للمعجبين الذين يدعمون ويحبون فرقة MYTEEN.
بكل ثقة واحترام لبعضنا البعض، أجرينا مناقشة شاملة مع كل عضو بشأن اتجاهه المستقبلي.
كنتيجة لذلك، تم اتخاذ القرار النهائي لإنهاء MYTEEN أنشطتها رسميًا في 21 أغسطس 2019 ومضي كل عضو في طريقه الخاص بعد ترسمهم بعامين.
نريد أن نغتنم هذه الفرصة للتعبير عن امتناننا لأعضاء MYTEEN الذين وثقوا بنا وبقوا معنا. سنناقش الاتجاه المستقبلي لكل عضو ونبذل قصارى جهدنا لدعمهم.
نشكر بإخلاص المعجبين الذين قدموا حبًا كبيرًا ودعمًا للفرقة حتى الآن، ونطلب منكم الاستمرار بإظهار اهتمامهم وحبكم للأعضاء.
سندعم بإخلاص مستقبل كل عضو.
شكرًا لكم”.
كما قام العضو اونسو بكتابة رسالة خاصة للمعجبين وشاركها عبر حسابه في انستغرام:

“مرحبًا، إنه اونسو.
واجهت مشاكل في النوم لعدة ليالٍ بينما أفكر فيما ينبغي أن أقوله أولًا، قلقًا من أن أنسى شيئًا أود قوله، قمت بتدوين ما يتبادر إلى ذهني كل ليلة، وأخيرًا أكتب رسالة اليوم.
اعتبارًا من اليوم، فرقة MYTEEN قد تفككت وسيعمل كل عضو في طريقه الخاص.
فرقة MYTEEN، التي قدمت لها كل ما في وسعي كقائد والتي تلقيت من خلالها الكثير من الحب من المعجبين بما فيهم أنت، قد انتهت.
بصراحة، ما زلت أشعر بالدوار ولا أعرف نوع التعبيرات التي يجب أن أقدمها أو ما يجب أن أقوله.
لقد تعلمت الكثير بعد الدخول إلى عالم الموسيقى. التقينا بأشخاص رائعين وجمعتنا الليالي سويًا لتحقيق هدفنا المتمثل في الترسم، وجميع البرامج الإذاعية والبرامج المنوّعة التي ظهرنا عليها باسم MYTEEN، كانت جميعها لحظات كانت أكثر قيمة من أي شيء آخر.
لكي أكون صادقًا، كان من الصعب تحمل فترات عدم النشاط الطويلة، لكنني تمكنت من تحمل ذلك لانكم اتحتم فرصة القدوم إلينا ومشاهدة أدائاتنا وشجعتمونا من بعيد. كان كل ذلك ممكنًا لأننا إلتقينا بكم.
اشعر وكأننا إلتقينا ببعضنا البعض منذ ايام فقط، لكنني أشعر بالحزن الشديد لأننا سننهي ذلك بعد إلتقائنا الاخير منذ يناير.
أشعر بالأسف الشديد لأنه كان هنالك الكثير من الايام التي لم نستطع لقائكم بها، والتي كانت أكثر من الايام التي التقينا فيها على مدار ثلاث سنوات منذ “Follow MYTEEN” قبل ترسيمنا من خلال برنامجنا الواقعي والألبوم الأول والألبوم الثاني والأنشطة في الخارج.
كان يجب أن نقدم لكم المزيد من جوانبنا في كثير من الأحيان… ولكن الآن وبعد مرور الوقت، أشعر بالأسف للوعود التي لم نتمكن من الوفاء بها. أنا آسف لعدم الوفاء بوعد كتابتنا رسالة بمناسبة الذكرى الثانية لنا.
هانسول، يوفين، جونسوب، كوكهون، تشونجين وتايفين كنت سعيدًا جدًا خلال وقتنا معًا.
دعونا نتذكر فقط الذكريات الطيبة ونسعد لبعضنا البعض بغض النظر عن مكان وجودنا لأنني أعتقد دائمًا أننا سنحقق النجاح.
نظرًا لأننا كنا في Myteen، ولأنكم You”th [نادي معجبيهم الرسمي]، شكرًا للجميع.
كل عائلة Music Works وكبار الفنانين الذين عملت معهم حتى الآن، ولكل الموظفين الذين عملوا بجد من أجلنا، أريد أن أعرب مرة أخرى عن خالص امتناني لكل واحد منكم… من فضلكم ادعمونا وأظهروا لنا حبكمبينما نعمل بجد باستمرار حتى نحيا!
هذه ليست النهاية وإنما البداية.
كل من ساندني وأحبني، رغم أنني ليس لدي الكثير لأقدمه، لقد عملت بجد.
شكرًا لكم واعتذر”.

المصدر

متابعة القراءة

مشاهير

هان تشو وون متسابقة “Produce 48” السابقة توقع رسميًا عقدها كفنانة في وكالة Cube للترفيه

في

المتسابقة السابقة لبرنامج “Produce 48” هان تشو وون تُصبح الآن فنانة رسمية في وكالة Cube للترفيه!
في 21 أغسطس، كشفت وكالة Cube: “لقد وقعنا عقد الفنان حصريًا مع هان تشو وون“.
وفقًا لـ SpoTV الإخبارية، وقعت هان تشو وون التي كانت موقعة عقد متدربة في وكالة Cube، عقدًا في النصف الأول من عام 2019 للانضمام إلى الوكالة كفنانة. على عكس عقد المتدرب، فإن عقد الفنان هو ضوء أخضر يشير إلى اقتراب الترسيم.
رداً على هذا، صرح مصدر من Cube: “لم نقرر بعد خططًا محددة فيما يتعلق بترسيم هان تشو وون“.
ظهرت هان تشو وون سابقًا في برنامج Mnet للإقصاء “Produce 48” وأثارت إعجاب المشاهدين بمهاراتها الغنائية. احتلت المرتبة رقم 13 في الحلقة الأخيرة ولم تتمكن من الترسم في مشروع فرقة IZ*ONE.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

جيسيكا تستأنف حُكم المحكمة فيما يتعلق بدعوتها القضائية مع الوكالتين الصينيتيّن

في

تم الكشف عن مشاركة جيسيكا في دعوى قضائية مع وكالتين إداريتين صينيتين.
في عام 2016، وقعت وكالة جيسيكا Coridel عقدًا يمنح وكالتين إداريتين صينيتين حقوقًا حصرية لإدارة أنشطة جيسيكا الترفيهية الصينية حتى 28 فبراير 2019.
رفعت الوكالات الصينية دعوى قضائية ضد جيسيكا قائلة أنها لم تلتزم بالعقد وطلبت منها إعادة الأموال التي قدموها لها للحصول على تصريح حصري ودفع غرامة مقابل خرق العقد والأرباح غير المقسمة وغير ذلك، والتي تصل إلى ما مجموعه أكثر من ملياري وون (حوالي 1.6 مليون دولار) تدفعها جيسيكا. في 27 نوفمبر 2017، حكمت لجنة التحكيم في بكين لصالح الشركات الصينية.
جادل جانب جيسيكا بأنها لم تكن طرفًا متعاقدًا مباشرًا وأن الحُكم باطل لأنها لم توافق عليه في خطاب التفويض. بعد ذلك، رُفعت الدعوى إلى كوريا، لكن محكمة سيول المركزية أصدرت الحكم نفسه الذي أصدرته لجنة التحكيم في بكين، بحجة أن جيسيكا أصدرت خطاب التفويض كمنفذ للعقد، على الرغم من أنها لم تكن طرفًا متعاقدًا مباشر. بعد أن رفضت محكمة سيول العليا طلب الاستئناف الذي تقدمت به في 23 يوليو، ناشدت جيسيكا مرة أخرى المحكمة العليا وتنتظر النتائج حاليًا.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

تم حظر يانغ هيون سوك رسميًا من السفر خارج البلاد!

في

الشرطة فرضت قانون حظر السفر على رئيس YG السابق يانغ هيون سوك، وفقًا لتقارير مؤكدة صادرة من قبل No Cut News.
في صباح يوم 20 أغسطس، وسيلة إعلامية ذكرت بأن حظر السفر قد تم فرضهُ بعدما أُحتجز يانغ هيون سوك لممارسة القمار الأسبوع الماضي.
وفي ذلك الوقت توصلت السلطات إلى القرار، بأن يانغ هيون سوك تحت إخطار أو احتمالية الهروب، ، وهذا يعني أنهم يعتقدون بأنه قد يحاول مُغادرة البلاد لتجنب الملاحقة القضائية.
كما قد تم حجز يانغ هيون سوك رسميًا بتهمة التوسط في الدعارة في 17 يوليو سابقًا.
تم حجزه مرة أخرى في 14 أغسطس للقمار، وبعد ذلك قامت الشرطة بتفتيش ومصادرة وكالة YG في 17 أغسطس.
وفي التحديثات الأخيرة، كشَفت الشرطة أنه بمجرد الإنتهاء من تحليلاتهم الكاملة للوثائق التي تم ضبطها من وكالة YG و تحليل الحسابات المصرفية ذات الصلة بوساطة الدعارة كذلك، سيتم استدعاء يانغ هيون سوك وسِنغري “الذي هو أيضًا قيد التحقيق في القمار والدعارة و بين عدد من التهم الأخرى” للأستجواب مجددًا.
المصادر: 1
متابعة القراءة

البوب الكوري

بارك بوم ستلتقي بمعجبيها في اليابان مرةً أخرى بعد مضّي ٤ سنوات!

في

لقاء المعجبين الخاص بـ بارك بوم سيعُقد في 22 & 24 من أغسطس!
 
بوم تقابل مُعجبيها اليابانيين مجددًا لأول مرة منذ فترة طويلة، حيث أعلنت وكالتها عن حدث للقاء المُعجبين في اليابان والذي حاز على عدد كبير من التفاعل~ و تم تبنيه من قبل أرقى الشركات المنظمة احتفالا بعودتها.
سيضم اللقاء عدة ادائات + صور تذكارية مع الجميع، مصافحة اليد، وهُناك مفاجآت فاخرة لجميع الحضور~ كما ستباع سلع تذكارية لهذا الحدث.
تحدثت بارك بوم عن مشاعرها تجاه هذا اللقاء:
” لقد مر وقت طويل مُنذ أن كَنت هُنا! انا حقا حقا حقا متحمسة للقاء الجميع لقد اشتقت لكم اشتقت للوقوف على خشبة مسرح اليابان! “
* فقرة الاسئلة :
‎سؤال / من فضلكِ، أخبرينا بشعورك عندما قُرر أدائك في اليابان لأول مرة منذ أربع سنوات؟
بارك بوم / فكرت ” هل هذا حقيقي؟” و ظننت أنه أمر جيد لقد مرت فترة طويلة منذ أن التقيت بالمُعجبين اليابانيين، لذا أنا متحمسة جدًا لدرجة أنني لا أستطيع الانتظار
سؤال / في فيديو إعلانك لهذا الحدث كنتِ تتحدثين باللغة اليابانية بلطافة شديدة، ولكن هل عدتي لدراسة اللغة اليابانية من أجل أدائك باليابان؟
بارك بوم : حسناً، ربما قليلا..؟ (تضحك)
سؤال / إذا كان هُناك أي ياباني تحبينه، أسمحي لنا بإن نتعرف عليه، والسبب؟
بارك بوم : هذا مستحيل! بعدما شاهدت فتيان ماقبل الزهور ( تضحك)
سؤال / تم عقد لقاء للمُعجبين في كوريا وتايوان ضمن الجولة ” الحُلم أصبح حقيقة” كيف كان ذلك؟
بارك بوم : أنا سعيدة جدًا وممتنة لأنني تمكنت من مقابلة مُعجبيني عن قرب كصداقة، كما شاهدت العديد من المعجبين الجدد!
سؤال/ في الألبوم الذي تم إصداره هذا العام في مارس، كان الربيع موضوع الألبوم، ولكن هل ترغبين في محاولة جعل أُغنية تحت موسم أخر في المستقبل؟
بارك بوم : أُحب الطقس الدافئ، لذا أعتقد بأن أُغنية “الصيف”جيدة ايضًا
سؤال/ هل أتيتي إلى اليابان في الربيع؟ هل لديكِ أي ذكريات لـ الربيع في اليابان؟
بارك بوم / نعم، ذهبت كثيرًا. لدي ذكريات عن حفلاتنا الموسيقية وأكل البودينغ والتسوق في المتاجر والتجول في الشوارع
سؤال / أعتقد انه مرت فترة منذ أن جئتِ لليابان وستكون المرة الأولى منذ فترة طويلة، هل هناك شئ تودين تجربته؟
بارك بوم / أكل البودينغ وأكل الحلويات وأكل المزيد من البودينغ وأود الذهاب إلى شيبويا وهراجوكو!!
سؤال / أخيرًا، رجاءً قولي رسالة إلى مُعجبيك في اليابان.
بارك بوم / شكرًا لكم لإنتظاركم الطويل أنا حقا ممتنة جدًا وأحبكم بشدة! لنستمتع معًا

@GlobalParkBom

  • مُقتطفات من أول لقاء لجولتها “الحُلم أصبح حقيقة”

متابعة القراءة

مشاهير

تصريح L من INFINITE حول مغادرته وكالة Woollim!

في

في 19 أغسطس، شارك L رسالة عبر انستغرام كتب فيها:
“مرحبًا، هذا كيم ميونغ سو، L.
أُريد أن أُحني رأسي كإعتذارًا لإلقاء التحية بعد فترةٍ طويلة مع أخبار سيئة، وأريد أن أُعبر عن إمتناني لكم لمنحكم الدعم الدافئ دائمًا. قلبي مُثقلًا أن هذه الأخبار التي أُشاركها من الممكن أن تؤذي الانسبرت، الذين دائمًا ما يمنحوني الحب السخي.
مع نهاية الأسبوع الماضي، أنتهى عقدي الحصري مع Woollim.
أتخذتُ قرارًا صعبًا بعد أن فكرت كثيرًا. بعد مداولات طويلة، قررت أن أقف بمفردي. شعرت أنني بحاجة إلى تحدٍ جديد في حياتي، وسأبدأ هذا التحدي الآن.
بينما كنت في Woollim لفترةٍ طويلة تصل إلى عشرة أعوام منذ أيام تدريبي مرورًا بترسيمي وحتى الآن، شعرتُ وتعلمت الكثير أثناء نموي. أظن أن الوقت قد مرَّ سريعًا.
كل اللحظات التي قضيتها مع الانسبرت منذ ترسيمي مع INFINITE كانت جميعها سعيدة. أعضاء INFINITE الذين قضيت معهم كل هذه الأوقات، كنت سعيدًا بسبب الأعضاء. مرةٌ أخرى، أريد أن أعبر عن امتناني وعن وعودنا بالبقاء معًا دائمًا.
إنه من الصعب التعبير بالكلمات عن مقدار القوة التي منحها أعضاء INFINITE والانسبرت لي منذ الترسيم وحتى الآن. على الرغم من أننا قد نكون معًا في أشكال طرق مختلفة نوعًا ما عن قبل، لا يوجد تغيير في الثقة بأننا سندعم بعضنا البعض وأن نكون معًا.
وأيضًا، الرئيس لي جونغ يوب، نائب الرئيس لي جي يونغ، وجميع عائلة Woollim الذين سمحوا لي بالحصول على أوقات وسعادة لا تُنسى ولا تقدر بثمن، وبقدر ما دعمتموني، سأعمل بجد مع قلب ممتن لاُحييكم.
بالإضافة إلى ذلك، يمكنني المواصلة مع أعضاء INFINITE، وسأبذل أفضل ما لدي لأكون مع الاعضاء في أي مكان عند الحاجة إلي.
مرة أخرى، أنا أشكر الإنسبرت بكل صدق، الذي وثقوا لي ومنحوني الحب الدافئ والعظيم.
سأبذل قصارى جهدي لتحيتكم قريبًا مع تحسن أفضل.
شكرًا لكم لقرائتكم هذه الرسالة الطويلة حتى النهاية.
من كيم ميونغ سو”.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

وكالة Momoland تكشفُ عن تلقي يونو علاجًا لاِضطراب الهلع

في

في التاسع عشر من اغسطس، كشفت وكالة MILD بيانًا رسميًا حول اضطراب الهلع الذي تعاني منهُ يونو
وكان كالآتي: “مرحبًا، هذه وكالة MLD، تلقت يونو علاجًا لاضطراب الهلع مؤخرًا وبعد تخطيها المرض، ستعود بأول ما أُدرج في أنشطتها الرسمية حيث تصور حاليًا مسلسل ‘Cheap Cheonlima Mart’ نرجو إظهار دعمكم، شكرًا لكم”.
في شهر يونيو، أُشيع أن يونو تركت فرقة MOMOLAND بعد عدم مشاركتها في أنشطة الفرقة لمدة شهر. أنكرت وكالة MLD الشائعات التي تدعي إنها كانت تصوّر من أجل مسلسل قادم، وأوضحت يونو ذلك على نادي المعجبين.
ستظهر يونو في مسلسل “Cheap Cheonlima Mart” والتي ستعوض لأول مرة في العشرين من سبتمبر. ستلعب يونو دور كون يونغ غو.
متابعة القراءة
البوب الكوري52 دقيقة

BTS و NCT 127 و بيكهيون و EXO-SC و MONSTA X يتصدرون مخطط بيلبورد العالمي للألبومات!

البوب الكوريساعتين

فرقة Red Velvet تنضم إلى The Pussycat Dolls و Destiny’s Child كفرق الفتيات الوحيدة في العالم التي تتصدر آيتونز الألبومات في .U.S مرتين!

البوب الكوري3 ساعات

فرقة SF9 تؤجل حفلها في جاكارتا، سنغافورة وكوالالمبور!

البرامج3 ساعات

سونمي، سوني عضوة Girls’ Generation والمزيد سيظهرن في برنامج Running Man!

أحدث إصدارات الأغاني3 ساعات

هايونغ من APINK تترسم في الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المنعش “Don’t Make Me Laugh”!

مشاهير3 ساعات

عضوات ITZY يكشفن عن اسماء الفرقة التي كانت على وشك ان يتم اختيارها للترسيم

برامج3 ساعات

كيم يو هان، كيم وو سوك وسونغ هيون جون من X1 يؤكدون ظهورهم في برنامج “Mafia Game In Prison”

مشاهير4 ساعات

فرقة MYTEEN تعلن عن تفككها رسميًا + القائد أونسو يشارك رسالةً مؤثرة للمعجبين

البوب الكوري5 ساعات

إيرادات وكالة Big Hit للنصف الأول من عام 2019 تتجاوز 200 مليار وون

البوب الكوري5 ساعات

فرقة Red Velvet تتصدر مخططات آيتونز في 36 دولة من حول العالم مع ألبومها “The ReVe Festival: Day 2”

البوب الكوري5 أيام

جونغكوك من BTS يصبح الفنان الكوري الأكثر بقاءً في مخطط بيلبورد العالمي لمبيعات الأغاني الرقمية!

البوب الكوري5 أيام

جيمين من BTS يدون التاريخ مجددًا كأول فنان كوري يدخل قائمة أكثر 10 أغاني استماعًا في تاريخ الساوندكلاود مع ‘Promise’!

البوب الكوري6 أيام

فرقة BTS و BLACKPINK و Red Velvet ضمن الفائزين في حفل جوائز Teen Choice 2019!

البوب الكوري6 أيام

EXO SC، BTS، NCT 127، بيكهيون، وGOT7 يتصدرون مُخطط بيلبورد للألبومات العالمية!

البوب الكوري4 أيام

جيمين، V وجونغكوك يتصدرون تصنيفات قيمة العلامة التجارية لشهر أغسطس الخاصة بأعضاء فرق الفتيان

البوب الكوري6 أيام

مما يبدو أن BLACKPINK يُحضرنَّ لأغنية جديدة، والمنتج الشهير تومي براون يؤكد ذلك!

البوب الكوري6 أيام

كانغ دانييل، BTS وأغنية مسلسل “Hotel Del Luna” في صدارة مخطط غاون الأسبوعي!

البوب الكوري6 أيام

أغنية ‘Spring Day’ لفرقة BTS تحطم الأرقام القياسية كأطول أغنية بقاءً في مخطط ميلون الأسبوعي

البوب الكوري5 أيام

فرقة BTS في صدارة مخطط آوريكون الشهري للإصدارات المنفردة؛

مشاهير5 أيام

روزي من BLACKPINK ترسل عربة قهوة دعمًا لهيري من Girl’s Day + هيري تعبر عن امتنانها

أحدث إصدارات الأغاني3 ساعات

هايونغ من APINK تترسم في الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المنعش “Don’t Make Me Laugh”!

البوب الكورييومين

UP10TION يصدرون فيديو تشويقي احترافي استعدادًا لإصدار “Your Gravity”!

البوب الكورييومين

Red Velvet يُنعشنَّ صيفنا في فيديو تشويقي قصير استعدادًا للعودة مع “Umpah Umpah”

البوب الكوري5 أيام

هايونغ من APINK تواصل تشويق المعجبين عبر فيديو تشويقي منعش استعدادًا لترسيمها المنفرد مع ‘Don’t Make Me Laugh’!

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

جينوو من WINNER ترسم في الساحة الغنائية كمنفرد مع الفيديو الموسيقي المنعش ‘Call Anytime’ بالتعاون مع مينو

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

تايهيونغ من BTS يفاجئ المعجبين عبر فيديو موسيقي احترافي عميق لأغنيته الجديدة ‘Winter Bear’!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة Rocket Punch تترسم في الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي الساحري “BIM BAM BUM”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة FANATICS تترسم في الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المنعش “SUNDAY”!

البوب الكوريأسبوعين

جينوو من WINNER يصدر الفيديو التشويقي الثاني لمفهوم ترسيمه المنفرد مع “JINU’s HEYDAY”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة Pink Fantasy تصدر الفيديو الموسيقي بأسلوبه الغامض ‘Fantasy’ من إخراج شيندونغ من Super Junior!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: