البوب الكوري

فرقة BTS تُعلن عن مواعيد إضافية لجولتها في الملاعب الأمريكية والأوروبية العالمية بعد نفاذ جميع التذاكر!

كُتب من خلال Yasmina
الشهر الماضي، أعلنت فرقة BTS عن جولتها الجديدة ‘Love Yourself: Speak Yourself’، والتي تتضمن عروضًا في أشهر الملاعب العالمية في الولايات المتحدة، وساو باولو، ولندن، وباريس واليابان، والمزيد.
وتم عرض التذاكر لحفلات الملاعب الأمريكية والأوروبية الخمسة في الأول من مارس وبيعت خلال وقتٍ قصير جدًا، وأصبحت BTS الفنان الثاني عشر عالميًا والأول في كوريا الذي يتمكن من بيع تذاكر حفله في ملعب Wembley بالكامل، وذلك خلال تسعون دقيقة فقط. أما الملاعب العالمية الخمسة فهي: ستاد روز باول في لوس أنجلوس، وستاد سولجر فيلد في شيكاغو، وستاد متلايف في نيو جيرسي، وستاد ومبلي في لندن، وستاد دو فرانس في باريس.
وفي الثاني من مارس بتوقيت الولايات المتحدة، أعلنت فرقة BTS عن مواعيد إضافية لحفلات الملاعب الخمس في الولايات المتحدة وأوروبا، والتي يمكن تَفَقُدها عبر الموقع الرسمي للفرقة.

 

 

 

 

ستعرض تذاكر حفلات الملاعب في البرازيل واليابان للبيع لاحقًا، ومن المقرر أداء BTS في هونغ كونغ وبانكوك في مارس وأبريل كجزء من جولة ‘Love Yourself’ العالمية، قبل استئنافهم لجولة ‘Love Yourself: Speak Yourself’ في لوس أنجلوس في الرابع من مايو.
شعبية BTS حول العالم في ازدياد جليل عامًا بعد عام، فيبدو أن عدد المقاعد الهائل الذي أدهش العالم العام الماضي، لم يعد يتسع لجمهور الأرمي العالمي مما يدفع الفرقة لإضافة أيام أخرى في ملاعب مشهورة بضخامتها.

 

 

المصدر

عن الكاتب

Yasmina

ياسمينا الشهيدي، طالبة إعلام ولغة في الأكاديمية العربية في مصر.

%d مدونون معجبون بهذه: