البوب الكوري

فرقة BTS تصبح الفنان الثاني عشر في العالم والأول في كوريا الذي تباع تذاكر حفله في ملعب Wembley بالكامل!

كُتب من خلال Lina
في الأمس، كُشف أن الدفعة الأولى من تواريخ جولة BTS في الملاعب “Love Yourself: Speak Yourself” قد تم بيع تذاكرها بالكامل فور طرحها للبيع في الأول من مارس.
في إعلان اليوم، تم الكشف عن بيع جميع تذاكر حفل BTS في الملعب الضخم ويمبلي في لندن – الذي يتسع لتسعين ألف معجب – خلال 90 دقيقةٍ فقط.
وبذلك فقد أصبحوا BTS الفنان الثاني عشر في العالم الذي تباع جميع تذاكره في هذا الملعب، لينضموا إلى صفوف كبار الفنانين والفرق الموسيقية مثل الملكة، مايكل جاكسون، Muse، مادونا، بيونسي، One Direction، إد شيران، Eminem، وTake That وSpice Girls. كما أنهم أول فنانٍ في تاريخ الكيبوب يحقق هذا الإنجاز العظيم.
سيُعقد حفل BTS في ملعب ويمبلي في الأول من يونيو. ستبدأ جولة “Love Yourself: Speak Yourself” في لوس أنجلوس يوم 5 مايو بالضافة إلى ولاياتٍ أخرى. كما ستُعقد الجولة في أوروبا واليابان أيضًا مع 10 حفلات في 8 مدن مختلفة.
الشهرة والشعبية التي وصلوا إليها BTS أصبحت ذات مستوى مختلف تمامًا، فإسمهم أصبح يُكتب في التاريخ بجانب أسماءٍ مخضرمة وحتى بجانب ملك البوب (مايكل جاسكون). تهانينا!
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: