البوب الكوري

تقرير | ملوك الأداء المباشر Super Junior يختتمون اليوم الأول من حفل Super Show 7s بنجاح!

كُتب من خلال Yasmina
عقدت فرقة Super Junior اليوم الأول من الجولة العالمية ‘Super Show 7s’ في قبة KSPO في سيول مع حضور عدد هائل من المعجبين، وستتابع اليوم الثاني في الغد. وعبر المعجبون حول العالم عن حماسهم بافتتاح الجولة حيث رفعوا هاشتاغ #SS7S والذي احتل المركز الثاني في الترند العالمي في تويتر.

 

 

كما أصدرت الفرقة فيديو موسيقي في منتصف ليل الثاني من مارس وقد حُضر خصيصًا للحفل، وهو عبارة عن إعادة توزيع لأغنية لويس ميغل ‘Ahora Te Puedes Marchar’ والتي تم إصدارها في حقبة الثمانينات. 

 

 

وكُتب في NAVER مقالٌ بعنوان “ملوك الأداء المباشر Super Junior يبدأون ‘Super Show 7s’ اليوم”. كما حضر الحفل بعض متدربي ‘Under 19’، ووالدة أونهيوك، وحضرت فرقة NCT Dream لتظهر الدعم والاحترام لفرقة Super Junior،  ورفع الحساب الرسمي SM TOWN على تويتر بصورتين لطيفتين لأعضاء الفرقتين معًا خلف الكواليس.

 

كما رفعت الفرقة صورًا وراء كواليس الحفل لجميع الأعضاء معًا وصورة لكل عضو بينما يحمل دمية لطيفة مكتوبٌ عليها رسائل للإلف.

 

 

لقطة من تصوير المعجبين للمحيط الإلف الأزرق تظهر عدد الحضور الضخم.

 

ومن الجدير بالذكر أن فرقة Super Junior قد حازت على جائزة ‘أفضل حفل في السنة’ في Premios Luces 2018 لحفلها ‘Super Show’، وهو حفل جوائز استضافته أكبر شركة إعلامية في بيرو، مما أثبت شعبية Super Junior اللامتناهية.
ترقبوا المزيد عن الجولة!

عن الكاتب

Yasmina

ياسمينا الشهيدي، طالبة إعلام ولغة في الأكاديمية العربية في مصر.

%d مدونون معجبون بهذه: