Connect with us

مشاهير

تشا أونوو، سانها، جينجين وروكي من ASTRO يفتتحون حسابات شخصية لهم على إنستغرام

في

على الرغم من وجود حسابٍ رسمي للفرقة على إنستغرام، قرر أربع أعضاء من ASTRO افتتاح حساباتهم الشخصية الخاصة على إنستغرام، وأعلنوا ذلك عبى الحساب الرسمي على تويتر قائلين: “أروها، من فضلكم امنحوا الحسابات الفردية على إنستغرام الكثير من الحب والدعم!”.
وقد نشر تشا أونوو صورتين لنفسه على حسابه على إنستغرام -@eunwo.o_c- كأول منشورٍ له على الإطلاق وأشار إلى الذكرى السنوية الثالثة للفرقة والتي احتفلوا بها في الثاني من مارس، حيث كتب: “مُباركٌ بلوغ ثلاث سنوات”.

 

 

وافتتح روكي حسابه بصورة لطيفة له وكتب أسفلها: “انطلاق انستغرام بأسلوب أنيق”.

 

 

 

أما سانها، فقد شارك بصورة لنفسه وكتب معها: “من فضلكم احبوا سانها كثيرًا، دعونا نلتقي في الكثير من الأحيان”.

 

 

 

وأخيرًا، شارك جينجين أيضًا بصورةٍ لنفسه وكتب: “لقد حظيتُ بالكثير من المرح في مهرجان ASTRO AROHA اليوم، ولقد كان يومًا سعيدًا جدًا. مُباركٌ بلوغ ثلاث سنوات”.

 

 

متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

كيم دونغ جون من ZE:A يتحدث عن الصعوبات التي واجهها وجعلته يبكي عندما كان مبتدئًا

في

تحدث كيم دونغ جون عضو فرقة ZE:A عن صعوباته السابقة عندما ظهر في البرامج المنوّعة.
في حلقة 15 يونيو من برنامج “Ask Us Anything”، تم استضافة كيم دونغ جون إلى جانب إيم وون هي ولي إلي جا للترويج لمسلسلهم الجديد “Chief of Staff”.
قال كيم دونغ جون، ذاكرًا الماضي عندما اعتاد أن يظهر على “Star King”: “لقد أخبرني كانغ هو دونغ بشيء ساعدني على أن أبقى قويًا. كنت دائمًا ما أودع كانغ هو دونغ كلما انتهى التصوير، وقال لي ‘أنت تٌقدم عملًا جيدًا. عليك فقط أن تبقى كذلك’. هكذا تمكنت من تحمل كل شيء حتى الآن“.
في حديثه عن أوقاته الصعبة، تابع كيم دونغ جون: “كان ارتداء الملابس كفتاة هو الأصعب. لقد فعلت ذلك عدة مرات في الأسبوع. ذات مرة، ارتديت الهانبوك للسيدات (الفستان الكوري التقليدي) مع تسريحة الكعكة. كنت جالسًا وسقطت دمعة من عيني، بينما أتى الموظفون لرؤيتي بسبب انتشار الشائعات. انتظرت لمدة سبع ساعات بعد ارتداء ملابسي كامرأة، ولم ينتهي الأمر حتى بالبث على شاشة التلفاز“.
ثم استمر كيم دونغ جون في الحديث عن الدروس التي تعلمها من كانغ هو دونغ. ثم قال إيم وون هي: “لقد صورت قانون الغابة مع كيم دونغ جون، وكان يتم توبيخه لردود أفعاله. كان بإمكانه أكل طعامه بشكلٍ عادي، لكنه أظهر ردود فعل مبالغ فيها حقًا مثل ‘يا إلهي’ و’واو’“.
أوضح كيم دونغ جون: “إنه بسبب كانغ هو دونغ. في الماضي، تعلمت الرد على هذا النحو في برنامج “King King”. لقد كان يصرخ علي كانغ هو دونغ إذا أكلت فقط. كان علي التصفيق ووصف الطعم“.
وتابع: “عندما اعتدت الظهور في برامج منوّعة مع كانغ هو دونغ في الماضي، كان بإمكاني الخروج لتناول الطعام معه إذا كنت مضحكًا، لكن كان علي الذهاب إلى المنزل إذا لم أكن كذلك“. انتقد الممثلون كانغ هو دونغ، الممثل الكوميدي جعل الجميع يضحك بقوله: “كيف كنت أعيش في الثلاثينيات من عمري؟” وأحنى رأسه للأسفل.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

وكالة YG تنفي تورط لي سنغهون من WINNER في قضية هان سوهي عام 2016

في

أصدرت وكالة YG للترفيه بيانًا رسميًا تنفي فيه تورط لي سنغهون عضو فرقة WINNER في قضية هان سوهي عام 2016، كما وضحت لقب نائب المدير ‘لي’.
إليكم ترجمة البيان:

 

 

“مرحبًا، هذه YG للترفيه.
التقرير الذي يزعم أن لي سنغهون هو نائب مدير YG ليس صحيحًا، إنه لسوء فهم بسيط.
‘نائب المدير’ هو لقبٌ حصل عليه لي سيغهون لأنه اقترح العديد من الأفكار في الوكالة، أما بطاقات العمل التي أصبحت في موضع تساؤل كانت أيضًا دعائم استخدمت لمرة واحدة لإنشاء مقاطع فيديو.
وكذلك، ليس صحيحًا أن لي سنغهون قد تدخل في الجدل الدائر حول ‘أ’، ونؤمن أن تحقيق الشرطة سيكشف هذا أيضا، نطلب بصدق من وسائل الإعلام أن تمتنع عن نشر التقارير التكهنية بخصوص هذا الأمر.”

 

التقارير التكهنية التي يقصدها هذا البيان هي التقارير التي تداولتها ديسباتش في الرابع عشر من يونيو، والتي تفيد أن لي سنغهون قد تواصل مع هان سوهي قبل استجوابها من قِبل الشرطة، وذكرت اسم هانبين فيما يتعلق بالمخدرات.

 

 

المصدر

متابعة القراءة

مشاهير

نايونغ عضوة PRISTIN السابقة تبحث عن وكالة جديدة

في

أصدرت صحيفة Big Data News تقريرًا في 14 يونيو يُزعم فيه أن عضوة PRISTIN السابقة نايوناغ تبحث حاليًا عن وكالة جديدة. وذُكر في التقرير: “تبحث نايونغ، التي أنهت عقدها مع وكالة Pledis مؤخرًا، عن وكالة جديدة. لقد تلقت عروضًا من عدة أماكن مختلفة“.
في مايو، أعلنت وكالة Pledis عن تفكك فرقة PRISTIN، وغادرت كلٌ من نايونغ، روا، يوها، أونوو، رينا، شييون، وكيلا الوكالة، بينما بقيت كيولكيونغ، وييهانا، وسونغيون.
ترقبوا المزيد من التحديثات!
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

النيابة العامة تحكم على بارك يوتشون بالسجن لعامٍ وستة أشهر

في

في 14 يونيو تمام الثانية مساءً بتوقيت كوريا، عُقدت الجلسة الأولى لبارك يوتشون في محكمة سو وون بتهمة انتهاك قانون مكافحة المخدرات.
كان بارك يوتشون تحت الشبهات لتعاطيه مخدر الفيلوبون (أحد انواع الميتامفيتامين) ست مرات بين سبتمبر وأكتوبر 2018 مع صديقته السابقة هوانغ ها نا في منزلها في يونجسان.
تم توقيف بارك يوتشون أيضًا في 26 أبريل 2019 للاشتباه في قيامه بشراء 1.5 جرام من الفيلوبون مع هوانغ هانا ثلاث مرات بين فبراير ومارس 2019.
خلال جلسة الاستماع الأولى، اعترف بارك يوتشون بجميع التهم الموجهة ضده وقال أنه يفكر بصدق في تصرفاته. وحُكم عليه بالسجن سنة وستة أشهر و1.4 مليون وون (حوالي 1،182 دولار) كغرامة لبارك يوتشون.
ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

تقارير ديسباتش: سينغهون من WINNER أخبر سوهي عام 2016 أن نتيجة اختبار هانبين للمخدرات كانت إيجابية

في

أفادت تقارير ديسباتش في الرابع عشر من يونيو أن لي سينغهون عضو فرقة WINNER قد تواصل مع هان سوهي قبل استجوابها من قِبل الشرطة بتهمة انتهاك قانون مكافحة المخدرات في أغسطس عام 2016.
وفقًا للتقرير، تواصل لي سينغهون مع هان سوهي في الأول من يونيو عام 2016،  وطلب منها التحدث عبر الهاتف، وخلال المكالمة، أخبرها أن نتيجة تحليل المخدرات لهانبين كانت إيجابية -النتيجة الإيجابية تعني أنه يتعاطى المخدرات- وأخطر سينغهون قائلًا لسوهي أن هانبين قال لموظفي YG أنه تعاطى مخدرات غير قانونية معها.
وفي نهاية المكالمة، طلب لي سينغهون مقابلة هان سوهي في مبنى YG في حي هابجونغ، إلا أنه عندما وصلت سوهي إلى المبنى، استقبلها ممثل YG المعروف باسم ‘ك’، وقال لها أنهم التقوا بها نيابة عن لي سينغهون وطلب منها الاحتفاظ بحادثة هانبين لنفسها.
وعندما استجوبتْ ديسباتش يانغ هيونسوك لاحقًا بشأن مقابلته مع هان سوهي، صرح يانغ هيونسوك قائلًا: “صحيح أنني أخذت هاتفها، كنت قلقًا من تسجيلها لمحادثتنا. إلا أنني كنت حذرًا لما أقول، أخبرتها أننا بدأنا اختبار المخدرات مرتين في الشهر، ولكن نتيجة هانبين لم تكن إيجابية أبدًا، قُلتُ لها أنه سيتم تبرئتها من التهم إن كانت نتيجة هانبين لاختبار المخدرات سلبية، فشعرتْ بالخوف وغيرت بيانها عن طيب خاطر”.
ومع ذلك، يبدو أن هان سوهي تتذكر المحادثة بشكلٍ مختلف، فتزعم أن يانغ هيونسوك أجبرها على تغيير بيانها بقوله أنه لديه طرقهُ الخاصة في النظر إلى بيانها، وادعتْ أن يانغ هيونسوك عرض عليها دفع ثمن محاميها وتعويضها.
وفي الرابع عشر من يونيو، كشف المحامي بانغ جونغهيون، والذي قدم شهادته بشأن قضية مخدرات 2016 للجنة مكافحة الفساد والحقوق المدنية بالنيابة عن هان سوهي، أن عضوًا من فرقة فتيان من YG للترفيه حاول إخفاء القضية.
وظهر المحامي كضيف في بث الرابع عشر من يونيو في ‘برنامج أخبار كيم هيونجونغ’ عبر قناة CBS، وقال: “من الصعب الكشف عن المعلومات في الوقت الحالي، ولكن كانت هناك تلك الحادثة التي قام فيها عضو من فرقة فتيان مختلفة من YG بدور الوسيط بين YG وهان سوهي وحاول إخفاء قضية المخدرات. لا نعلم ما إن كان قد قام بها بنفسه بعد أن أُمر بفعل ذلك، أو بسبب علاقته الشخصية بهان سوهي”، مشيرًا إلى نفس القصة التي روتها ديسباتش عن لي سينغهون ولكن بدون ذكر اسماء.

 

المصدر

متابعة القراءة

مشاهير

شيومين من EXO أنهى فترة التدريب العسكري وسيبدأ كمساعد مدرب نتيجةً لأدائه المذهل أثناء التدريب!

في

في 13 يونيو، شارك شيومين في الحفل النهائي بعد إكمال التدريب الأولي والذي بلغت مدته خمسة أسابيع. والعديد من الصور المنعشة قد تم مشاركتها لشيومين أثناء الحفل.
ووفقًا للأشخاص الذين حضروا الحدث، شيومين حصل على الثناء لأنه جاء في المرتبة الأول من بين جميع المجندين في النتائج الإجمالية.
المصدر صرح أن شيومين حصل على العلامات الكاملة في جميع الاختبارات الخاصة بفترة التدريب وشملت التعامل مع البندقية واللياقة البدنية.
وفي 13 يونيو، مصدرٌ من الجيش صرح لأخبار تشوسون الرياضية:
“أكمل شيومين تدريب خمس أسابيع في مركز تدريب نودو في يانغو في مقاطعة غونغوون لهذا اليوم وحصل على جزءٍ من الثناء. ومما تبقى من خدمته الفعلية كمعاون مدرب”.
المصدر نفى أنا شيومين تلقى ثناء خاص [معاملة خاصة] لأداءه في الجيش. على أي حال، ونظرًا لأن فرصة أن يصبح مدربًا مساعدًا لا تأتي إلا للجنود ذوي القوة البدنية والدرجات العالية في التدريبات، فمن المحتمل أن شيومين حصل على درجات ممتازة أثناء تدريبه الأساسي.
من المخطط أن يُنهي شيومين خدمته العسكرية في السادس من ديسمبر 2020.

 

 

 

 

 

المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

هان سوهي تؤكد أن يانغ هيونسوك ضغط عليها لتنفي شراء هانبين للمخدرات

في

تحديث:
في الثالث عشر من يونيو، شارك برنامج Newsdesk عبر قناة MBC بتسجيل لمكالمتهم الهاتفية مع متدربة YG السابقة هان سوهي، والتي أكدتْ فيها ما تداولته التقارير صباح اليوم.
سألها المراسل ما إن كانت قبلت موعدًا مع محامٍ أُرسِل إليها من قِبل YG، وهل طلب يانغ هيونسوك منها تغيير شهادتها، فأجابت: “آه، سأقول في مرة أخرى. ولكن الأمر تمامًا كما تعتقد، أليس كذلك؟” وعندما قال المراسل أنه يتفهم الأمر، أجابت: “اسأل… لا حاجة للقول، أنت بصراحة تعرف”.
وذكر البرنامج أنه رغم اعترافها بتدخل YG، إلا أنها كانت قلقة من توبيخ يانغ هيونسوك لها، وصرحت قائلة: “ما يقوله المقال صحيح، سوف يتم توبيخي. لا يمكنني قول أي شيء حقًا… سأغير رقم هاتفي”.
كما أكدت وكالة YG مسبقًا أنهم التقوا بها، ولكن كي يطلبوا منها تصحيح شهادتها وحسب، وصرحوا أن نتيجة اختبار المخدرات لهانبين لم يكن إيجابيًا -أي أنه لم يتعاطى- وأن هان سوهي ذكرت هانبين لتخفف جرائمها، ولذلك طلبوا منها تصحيح شهادتها بشأنه.
مقال الصباح:
وفقًا لمصدرٍ من Edaily وتحقيقهم، فإن المتهم ‘أ’ هو في الحقيقة هان سوهي، والتي كانت متورطة سابقًا في قضية الماريجوانا مع T.O.P من BIGBANG، فقد وُجهت إليها تُهم في السابق بتخدينها الماريجوانا مع T.O.P مرتين في أكتوبر عام 2016، كما اتُهِمت بشراء مخدرات LSD في مناسبتين مختلفتين.
وحُكم على هان سوهي بأربع سنوات تحت المراقبة مع احتمالية الحكم بالسجن لمدة ثلاث سنوات إن ارتكبت جريمة متكررة خلال فترة المراقبة، كما أمرت محكمة منطقة سيول المركزية بقضائها 120 ساعة في إعادة التأهيل من المخدرات.
تم إلقاء القبض على هان سوهي في أغسطس عام 2016 ووجدت الشرطة رسائل KakaoTalk بينها وبين هانبين على هاتفها، وعندما استجوبتها الشرطة بشأن توصيل LSD إلى هانبين، قالت هان سوهي أنها قامت بتوصيلها في الثالث من مايو عام 2016 أمام مسكن iKON، إلا أنها غيرت شهادتها لاحقًا خلال الدورة الثالثة من الاستجواب وقالت أن هانبين طلب المخدرات، ولكنه لم يحصل عليها أبدًا منها.

المصدر

متابعة القراءة

مشاهير

وكالة YG تنكر أن يانغ هيونسوك حاول تغيير شهادة المتهم ‘أ’ عن هانبين

في

أُذيع عبر أخبار KBS في الثاني عشر من يونيو أنه توجد مزاعم حول محاولة يانغ هيونسوك للتأثير على شهادة ‘أ’، وهو الرجل الذي تم إلقاء القبض عليه لتدخينه الماريجوانا في أغسطس 2016، وهو الذي تبادل الرسائل مع هانبين عبر KakaoTalk.
زعمت تقارير ديسباتش أولًا أن ‘أ’ قد قام بتوصيل مخدرات LSD أمام مسكن iKON في مايو عام 2016، وعندما سألته الشرطة مجددًا، غير ‘أ’ شهادته وقال أن هانبين ناقش احتمالية شرائه المخدرات منه ولكنه لم يكمل العملية.
وردًا على تقارير ديسباتش، صرحت الشركة أن ‘أ’ كذب بشأن استلام هانبين للمخدرات، والتقى يانغ هيونسوك بالمتهم ‘أ’ لكي يصحح شهادته وحسب.
وفي تقرير الثاني عشر من يونيو من أخبار KBS، قال شخصٌ يُقال أنه مصدر أساسي في القضية أن يانغ هيونسوك تواصل مع ‘أ’ بعد يوم من استجواب الشرطة والتقى به في مكتب الشركة وضغط عليه كي يغير شهادته عن هانبين وعيّن محاميًا شخصيًا من أجل ‘أ’.
وأجرت KBS مقابلة مع ضابط شرطة كان مشاركًا في التحقيق في القضية، وصرح الضابط: “لقد كان المحامي مختلفًا عن باقي المحامين، لقد تحققوا من كل كلمة في شهادة الرجل، لقد كان أكثر من اللازم. وسلوك ‘أ’ قد تغير أيضًا، كان تصرفه غير طبيعي، أول شيء قاله لي عندما جاء إليَّ كان ‘أنا آسف، أيها المحقق'”.
وذهبت KBS لمقابلة المحامي المشارك في القضية، ولكنه رفض وقال: “تعلمون أن هناك امتياز لمحامي العميل بشأن السرية، لا يمكنني التحدث حول ذلك”، وعندما تحدث المراسل عن يانغ هيونسوك، طلب المحامي منه المغادرة.
وأصدرت وكالة YG بيانًا رسميًا تقول فيه أنهم التقوا بالمتهم ‘أ’ ليفحصوا شهادته عن هانبين وأنهم لم يضغطوا عليه كي يكذب ولم يستأجروا أي محامٍ له.

 

المصدر

متابعة القراءة
مشاهير4 ساعات

كيم دونغ جون من ZE:A يتحدث عن الصعوبات التي واجهها وجعلته يبكي عندما كان مبتدئًا

البوب الكوري4 ساعات

جيني، آيرين وجيسو يتصدرن تصنيفات يونيو لقيمة العلامة التجارية الخاصة بعضوات فرق الفتيات

البوب الكورييوم واحد

BTS يتغلبون على بيونسي، ريانا والمزيد من الفنانين العالميين بتحطيمهم الأرقام القياسية التاريخية العالمية كأعلى حفل مبيعًا في ملعب روز بول

البوب الكورييوم واحد

BTS، WJSN، لي هاي والمزيد يتصدرون مخططات غاون الأسبوعية

البوب الكورييوم واحد

MONSTA X يُعبرون عن امتنانهم لاختيارهم من قِبل رئيس كوريا الجنوبية الأداء أمام ملك النرويج

البوب الكورييوم واحد

التقارير تفيد أن فرقة MONSTA X ستؤدي أغنيتها الجديدة ‘Who Do U Love’ في البرنامج الأمريكي “Good Morning America”

البوب الكورييوم واحد

أغنية ‘Dream Glow’ لفرقة BTS وCharli XCX تترسم في مخطط بريطانيا الرسمي للأغاني

البوب الكورييوم واحد

جيمين، V وجونغكوك يتصدرون تصنيفات قيمة العلامة التجارية لشهر يونيو الخاصة بأعضاء فرق الفتيان

مشاهيريوم واحد

وكالة YG تنفي تورط لي سنغهون من WINNER في قضية هان سوهي عام 2016

البوب الكورييوم واحد

انخفاض أسهم وكالة YG للترفيه بعد تقارير العلاقات المزعومة بين الوكالة والشرطة

Quizأسبوع واحد

Quiz: من عضوة TWICE التي تشبهك؟

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة BTS تُصدر أغنية “Dream Glow” بالتعاون مع المغنية تشارلي XCX لأجل لعبة “BTS WORLD”

البوب الكوريأسبوع واحد

تاريخٌ جديد تكتبه فرقة BTS مع تلقيها دعوةً رسمية لتصبح من أعضاء تصويت جوائز غرامي + دعوة بانغ شيهيوك مؤسس شركة Big Hit

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BTS تكتسح مخططات آيتونز لـ 63 دولة من حول العالم مع أغنية ‘Dream Glow’ بالتعاون مع تشارلي XCX + ترتفع بشكلٍ قوي في المخططات عامةً!

مشاهير4 أيام

تقارير ديسباتش تكشف أن هانبين قد حاول فقط شراء المخدرات + ترجمة محادثات KakaoTalk

البوب الكوريأسبوع واحد

عشرة صور تؤكد للجمهور أن آيرين من Redvelvet هي الوجه النموذجي المثالي في كوريا

برامجأسبوع واحد

أعضاء EXO يثيرون حماس المشاهدين في معاينة جديدة لحلقتهم في ‘Stage K’

البوب الكوري4 أيام

هانبين من iKON يعلن عن مغادرته للفرقة بعد كشف ديسباتش عن محاولة شرائه للمخدرات + وكالة YG تؤكد

البوب الكوريأسبوع واحد

جيمين، كانغ دانييل وجونغكوك يتصدرون تصنيفات قيمة العلامة التجارية لشهر مايو الخاصة بالآيدُلز

برامج7 أيام

شاهدوا: أعضاء EXO يشعلون المسرح حماسًا بأدائهم الاحترافي مع الفريق الفائز في ‘Stage K’!

برامجيومين

فرقة TXT تشارك فيديو تشويقي مرح لبرنامجها الواقعي القادم “One Dream.TXT”

أحدث إصدارات الأغانييومين

لاي من EXO يصدر الفيديو الموسيقي للإصدار الألماسي الذهبي ‘Honey’!

البوب الكوري3 أيام

ليو من VIXX يتألق في فيديو تشويقي جديد استعدادًا لعودته مع ‘Romanticism’!

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

سومي تترسم بعد طول انتظار مع الفيديو الموسيقي الساحر ‘BIRTHDAY’!

البوب الكوري3 أيام

لاي من EXO في فيديو تشويقي جذاب ومثيرًا للحماس استعدادًا لعودته مع ‘Honey’!

البوب الكوري5 أيام

تشين من EXO وكيم جايهوان سيغنيان OST لمسلسل “Aide”!

أحدث إصدارات الأغاني5 أيام

شاهدوا: أونق سونقوو يصدر الأغنية الصيفية المنعشة ‘Heart Sign’!

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

جونغكوك من BTS يصدر ريميكس جديد من ‘Euphoria’ من أجل Festa 2019

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

فرقة ATEEZ تعود مع الأغنيتين الصيفيتين ‘Illusion’ و’Wave’!

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

اعضاء B.I.G يُبهرون المعجبين العرب بغنائهم الرائع للأغنية العربية “انت معلم”!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: