مشاهير

هيتشول يثني على آيو: “لا يسع الفنانون إلا الاهتمام بما قد يفكر فيه العامة، لكنها لا تكترث لذلك”

كُتب من خلال Yasmina
في نقاشٍ دار حول الشائعات والأخبار الزائفة في برنامج ‘Six Party Talk’، صرح هيتشول عضو فرقة Super Junior أن آيو تُحارب التعليقات المسيئة بأسلوبٍ من الصعب أن يتبناه آيدل أو فنان.

 

 

 

لا تتسامح آيو مع ناشري التعليقات المسيئة، بل تلاحقهم أيضًا بدون أي عرض للتسوية، ويقول هيتشول مؤيدًا أنه يجب على جميع الفنانين القيام بذلك في جميع حالات الإجراءات القانونية ضد ناشري التعليقات المسيئة.
كما صرح قائلًا: “سبب اعتقادي أن آيو رائعة جدًا هو أن الآيدل والفنانين لا يسعهم إلا الاهتمام بشأن ما قد يفكر فيه العامة عنهم أثناء محاربتهم لناشري التعليقات المسيئة، لكنها لا تكترث لذلك. إنها لا تقدم أية عروض للتسوية/للاتفاق، وأنا أؤيد أنه هكذا يجب أن يتم الأمر دائمًا”.

 

DrYxKXZU4AErJ3i

 

وأضاف إلى ذلك جانغ دونغمين قائلًا: “لا يستطيع المجتمع الكوري المحاربة ضد قسوة ناشري التعليقات المسيئة كما ينبغي، قانوننا ضعيفٌ جدًا. يُلقى القبضُ على أشخاصٍ ينشرون تعليقات أقل قسوة من ‘هاها أنا أكره لي كيونغيو’، ولكن هناك من يتطرفون، يوجد أشخاص يقولون أشياء مثل ‘لن أتوقف حتى ينتحر جونغ دونغمين ووالديه’. أريد اللحاق بهم ولكن الشرطة تقول لي ‘لا يمكننا اعتقالهم لأن عنوان المعرف الرقمي الخاص بهم -IP- يقع في دولة أجنبية”.

 

المصدر

عن الكاتب

Yasmina

ياسمينا الشهيدي، طالبة إعلام ولغة في الأكاديمية العربية في مصر.

%d مدونون معجبون بهذه: