البوب الكوري

تقرير + صور | Red Velvet يصبحن حديث الصحف العالمية بعد اختتام جولتهن الأولى في أمريكا الشمالية

كُتب من خلال Yasmina
عقدت فرقة الفتيات المعروفة Red Velvet سلسلة حفلاتها الأمريكية الأولى بعنوان ‘Redmare’ (الفَرَس الأحمر) في سبع مُدن بداية من لوس أنجلوس، ثم دالاس وميامي وشيكاغو وانتهاءً في نيوارك، ومن ثم كندا. وهي ثاني جولة أمريكية تُعقد من قِبل فرقة فتيات كورية في 2019 من بعد فرقة Oh My Girl، وستتبعها فرقة BLACKPINK في الربيع القادم. كما أنها خامس فرقة فتيات تعقد جولة أمريكية، من بعد Wonder Girls، و2NE1، وApink، وOh My Girl.

 

 

 

بيعت تذاكر كافة الحفلات بالكامل، وشهدت الجولة نجاحًا باهرًا مما دفع مواقعَ شهيرة مثل بيلبورد، وMTV، وYoung Hollywood، وPaper Magazine، وPopCrush لكتابة مقالات مُفصلة عنها، كما وصفتها الصحيفة البريطانية الإلكترونية NME:
“عرض Red Velvet الذي غيّر قواعد اللعب في نيوجيرسي كان انتصارًا لنساء البوب الكوري”.

 

 

 

وفي مقابلتهن مع بيلبورد في محطتهن الأمريكية الأخيرة، علقت سِلغي: “لم نتمكن حتى من التخيل أننا سنعقد جولة أمريكية، ولكن ها نحنُ هنا، وقد حلَّقَ الوقت بسرعة كبيرة. لقد تمكنا من مقابلة جميع معجبينا هُنا في الولايات المتحدة، ونحنُ نستمد الكثير من الطاقة والقوة من مقابلتهم”.

 

 

 

 

وفي مقابلة أخرى مع PopCrush، وُجِه إليهن السؤال التالي: “كونكن أحد الأعمال الرائدة التي ساهمت في عولمة البوب الكوري، فما هو سحر Red Velvet الأعظم؟” فأجابت سِلغي: “أصالتنا/صِدقُنا، نحنُ حقًا بسيطات ويمكنكم رؤية مدى قُربنا من بعضنا وكيف نتعايش معًا بشكلٍ جيد حقًا. نحنُ لا نبالغ أو نُزيف شخصياتنا الطبيعية ونخترع صورًا لأنفسنا، نحنُ فقط نتصرف/نكون كما نحنُ”.

 

 

وإجابةً على سؤال: “الآن بما أن الجولة هي فقط بداية 2019 بالنسبة لكن، ما التالي؟” قالت آيرين: “ما زلنا في الجولة، لذا قُمنا بصب كامل تركيزنا على هذه الجولة ولا نعلم حقًا ما التالي، ولكن بالتأكيد يوجد الكثير من الأمور الرائعة في الطريق!”

 

إليكم المزيد من الصور التي رفعها موقع NAVER للجولة ولقطات ما وراء الكواليس!

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عن الكاتب

Yasmina

ياسمينا الشهيدي، طالبة إعلام ولغة في الأكاديمية العربية في مصر.

%d مدونون معجبون بهذه: