Connect with us

مشاهير

أصدقاء سونغوون المشاهير جيمين من BTS، كيهيون من MONSTA X، ورافي من VIXX والعديد يظهرون دعمهم لترسيمه!

في

في الثامن والعشرين من فبراير، أصدرَ عضو HOTSHOT وWanna One ها سونغوون ألبومه المصغر الأول تحت عنوان ‘My Moment’، والذي يتضمن أغان ألفها بنفسه بما فيها الأغنية الرئيسية ‘BIRD’، ودعمًا لإصداره الأول، شجعه العديد من أصدقائه المشاهير علنًا.
فقد نشر جيمين عضو BTS لقطة من الفيديو الموسيقي الجديد على تويتر مع تعليق: “سأشجعك أيضًا، هيونغ، لقد عملتَ جاهدًا”.

 

 

كما شارك كيهيون من MONSTA X بصورٍ له مع ها سونغوون بجانب لقطة شاشة من استماعه لأغنية ‘BIRD’، وكتب أيضًا: “لقد تواعدتنا أننا سنروج لأغاني بعضنا البعض عندما يتم إصدارها. من فضلكم استمعوا إلى أغنية سونغوون كثيرًا!!! و’Alligator’!!!!”

 

 

وشارك صديقهُ يون جيسونغ أيضًا بلقطة شاشة من استماعه لأغنية ‘BIRD’ عبرة إنستغرام مُضيفًا إليها ملصقًا للطيور.

 

 

وشارك صديقهُ من فرقة HOTSHOT جونهيوك لقطة شاشة عبر إنستغرام وكتب: “إنها جيدة جدًا”.

 

 

وانضم رافي من VIXX إليهم بمشاركته بلقطة لغلاف الألبوم عبر إنستغرام.

 

 

 

متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

أعضاء WINNER يتحدثون بإيجابية وصراحة عن النجاح العالمي لفرقة BLACKPINK

في

شارك WINNER أفكارهم حول فرقتهم وزميلاتهم عضوات BLACKPINK.
عادت فرقة الفتيان مؤخرًا مع ألبومها الجديد  “We” والأغنية الرئيسية “Ah Yeah”. وعن الدعم الذي يتلقونه من رئيس شركة YG، قال أعضاء WINNER: “جاء المنتج يانغ هيون سوك لزيارتنا، وأرشدنا حتى النهاية، وأعطانا الأفكار. لقد أعطانا الكثير من القوة والراحة، لذلك كنا قادرين على جمع المزيد من القوة والعمل بجدية أكبر أثناء التصوير“.
ترسمت فرقة WINNER في عام 2014 وكانت تروّج لخمسة أعوام. قال كانغ سونغ يون: “إنه لشيءٌ رائع الآن. إذا ارتكب شخصٌ ما خطأً على المسرح أو فعل شيئًا تلقائيًا، فإن عضوًا آخر يجعله يعمل أو يسير معه دون أن يقول أي أحد. هذا عندما أشعر أننا حقًا ‘نحن’“.
وأضاف: “أنا شخصيًا استخدم وسائل التواصل الاجتماعي كثيرًا وأشعر أننا ك،’نحن’ مع معجبينا عندما نتطلع إلى نفس الاتجاه“.
حول نجاح BLACKPINK في الخارج، صرح كانغ سونغ يون: “أنا سعيدٌ حقًا بأنهم في حالة جيدة. إنهن حقًا رائعات. شاهدت فيديوهات لهن من إحدى المهرجانات مؤخرًا. كنّ رائعات وجيداتٌ في الغناء المباشر. نريد أيضًا المشاركة في هذا النوع من المهرجانات“.
ثم تابع: “هناك بعض الأشياء التي أشعر بها، نظرًا لأن المسرح الكبير ليس فرصة سهلة ولا تأتي مرارًا وتكرارًا، فنحن نريد أيضًا تقديم أداء على هذا النوع من المسارح. جزءٌ كبير من قلوبنا هو من الدعم. كبار وسنباي، نريد أن نشجع أكثر ونستمر أكثر عندما يخرج الفنانين الصغار“.
واختتم كانغ سونغ يون قائلاً: “لكنني أعتقد أن اتجاهنا مختلف. إنهم نجوم عالميون، وأعتقد أننا يجب أن نسير في طريقنا“.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

لماذا تأثر Tiger JK عندما قرأ الكلمات التي كتبها RM من BTS لأغنيتهما التعاونية “Timeless”؟

في

في السابع عشر من مايو، تحدث Tiger Jk عن الكلمات التي ارسلها RM وكيف اثرت به و حركت مشاعره خلال برنامج “Yoo Hee Yeol’s Sketchbook”.
قائمة التعاونات لألبوم “Drunken Tiger X: The Rebirth of Tiger JK” طويلة وتتضمن العديد من الفنانين مثل كيم جونغكوك، ديفكون، هاها، جونو فلو، سوبر بي والمزيد.
قال الفنان بأن RM، الذي تعاون معه في اغنية “Timeless”، كان أول من انضم له في الألبوم، ثم سأله يو هي يول لماذا دمعت عيناه عندما قرأ الكلمات التي كتبها RM للاغنية.
ثم اجاب: “طلبت من RM ان يتفاخر بانجازاته، اردته ان يتفاخر وأن يٌظهر غروره، لكنه ارسل لي كلمات كانت تحية احترام لـDrunken Tiger. كان ذلك جداً مؤثر، و شعرت بالاعتذار“.
وعندما سئل ماذا احب في كلمات RM، قال: “كتب الكلمات مستخدمًا عناوين اغاني Drunken Tiger. من المعروف ان RM يرمز لـRap Monster اي وحش الراب، وكتب شيء شبيه بـ’الوحش Tiger JK قام بتربية وحشٍ آخر’ (الكلمات الاصلية كانت ‘أحببت ذلك ام لا، قمت بتربية وحشٍ اخر’)“.
واضاف يو هي يول: “تلك اشارةُ على الاحترام الفائق“. واضاف Tiger JK مازحًا: “انها مسؤولية هائلة“.
وأضاف: “كنت آمل ألا يسيء الناس الفهم ويعتقدوا أنني طلبت منه أن يكتب الكلمات بتلك الطريقة. لأنه يفعل كل شيء بشكلٍ جيد في الوقت الحالي“.

تحدث Tiger JK عن الألبوم الأخير له كـDrunken Tiger وعن توقف استخدام اسم Drunken Tiger إلى الأبد، حيث قال: “ربما لاحظت ذلك، لكنني أجد صعوبة في الوصول إلى النقطة بسرعة. كل شيءٍ يحتاج إلى مقدمة، وبعد ذلك يجب أن يكون هناك سبب للأغنية التالية، حتى لو كان ذلك شيئًا أعرفه فقط، ثم يجب على المسرحية الهزلية أن تتبعه، ثم يجب أن يكون هناك شيء يشرح الاغنية التالية، وهكذا.. لقد انغمست في ذلك، وأصبح الألبوم يشبه الفيلم“.
تحدث عن كيفية تغير الاتجاه أثناء إنشاء ألبومات مشابهة للأفلام، والآن، ينشر الفنانون الأغاني بسرعة كبيرة.
كشف قائلًا: “لم أستطع المتابعة. كنت سأحصل على مجموعة من الأغاني، أرميها وأكرر ذلك، لذلك قررت أن لا أقلق بشأن جميع الاتجاهات والممارسات الحالية وأن أفعل ما قمت به دائمًا لآخر مرة وأضعه في كبسولة زمنية“.
ثم أضاف: “لقد أغلق فصل Drunken Tiger. الآن، وبروحٍ حرة، يمكنني أن أبدأ شيئًا جديدًا. أنا سعيدٌ حقًا“.

ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

كي من SHINee يعبّر عن امتنانه تجاه بوا وييري من Red Velvet لزيارتهما له في الجيش

في

كي من SHINee يُظهر صداقته اللطيفة التي تجمعه بالفنانات بينما هو في الخدمة العسكرية!
في 18 مايو، حدّث كي في حسابه على انستغرام بصورةٍ لنفسه مع بوا وييري عضوة Red Velvet عندما قامتا بزيارته خلال خدمته العسكرية. حيث تصوّر عضو SHINee بجانب زميلاته في شركة SM بينما يُظهر وسامته في اللباس العسكري.
أظهر كي تقديره للفنانتيّن من خلال كتابته أسفل الصورتين: “شكرًا لكما!!!“.

تم تجنيد كي في الجيش يوم 4 مارس، وبعد الانتهاء من تدريبه الأساسي، سيعمل كعضو في الفرقة العسكرية خلال الفترة المتبقية من خدمته.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

التقارير تدعي أن سِنغري قد اعترف بإلتماس الدعارة اثناء الاحتجاز قبل المحاكمة

في

في الثامن عشر من مايو، صرحت قناة A عبر برنامجها الاخباري انها حازت على تصريح سِنغري الرسمي خلال اعتقاله الواقع قبل استجواب المحاكمة في الرابع عشر من مايو.
الاستجواب تم في 14 مايو لأن الشرطة طلبت مذكرتيّ اعتقال قبل المحاكمة لسِنغري ويو إن سوك. تسمح هذه المذكرة باحتجاز المشتبه به لمدة تزيد عن 48 ساعة. بعد استجواب سِنغري ويو إن سوك، رفضت المحكمة في النهاية طلب الشرطة.
وشملت الشكوك المدرجة في طلبات الشرطة الوساطة الجنسية، الاختلاس، وانتهاك قانون الصرف الصحي للأغذية، وفي حالة سِنغري، الدفع لخدمات الدعارة. ووفقًا للتقارير، نفى سِنغري التهمة الأخيرة خلال استجوابين من الشرطة، معترفًا بوجود علاقات جنسية ولكن ليس أنه قام بالدفع لخدمات الدعارة.
بالرغم من ذلك، ذكر تقرير القناة A في 18 مايو أن سِنغري اعترف بإلتماس الدعارة أثناء استجوابه لمذكرة الاحتجاز قبل المحاكمة.
وبحسب ما ورد أخبر سِنغري المحكمة: “صحيح أن لديّ علاقات جنسية مع موظفة في مؤسسة ترفيه للبالغين بعد دفع المال، أنا الآن أفكر في أفعالي. كشخصية مشهورة، وجدت صعوبة في الاعتراف بشكوك إلتماس الدعارة”.
بينما واصل سِنغري إنكار الإتهامات الأخرى المذكورة في طلبات أوامر الشرطة.
وفقًا للشرطة، يخططون للتوصية بقضية سِنغري للمحاكمة في وقتٍ ما من الأسبوع المقبل.
ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

المزيد من الرسائل و الصور المؤثرة تشاركها عضوات 2NE1 بمناسبة الذكرى السنوية العاشرة

في

دللت الفرقة معجبيها بالمزيد من الصور والرسائل احتفالًا بالذكرى العاشرة منذ ترسيم 2NE1.

 

في الخامس عشر من مايو، بدأت جميع العضوات بثًا مباشر على حسابات الانستغرام الخاصة بهن ليحتفلن بالمناسبة. ثم بعد ذلك، حدثن بالمزيد من الصور وشاركن ارائهن.

 

حدثت ساندارا بارك بصورة وكتبت باللغة الانجليزية: “في 2009، اربعتنا كنّ متحمساتٌ لنرى ماذا سيقدم لنا العالم. لم نتوقع اننا سنحظى بأفضل معجبين بالعالم. لم نتوقع اننا سنحظى بمعجبين من جميع من انحاء العالم، دولٍ لا تتكلم ولا تفهم لغتنا. ممتنون جداً لبلاك جاكس الذين تقبلونا، ولوجودهم حول العالم، تمكننا من الذهاب لدولٍ مختلفة، لأماكن نراها فقط على الخريطة. حتى بعد عشر سنوات، ما زلتم هنا لأجلنا. من خلال الأفراح والدموع. حتى عندما قمنا بتسريحات شعرٍ مبالغ فيها وارتدينا اغرب الازياء للمسرح، احببتمونا و دعمتونا. لا اصدق ماذا تعنون لنا. اربعة فتيات كوريات اردن ان يؤديّن على المسرح، لا نستطيع ان نشكركم بشكلٍ كافٍ لهذا الحب. نمتنى ان نشكركم بشكلٍ شخصي و نعانقكم، ولكن اتمنى ان تكون هذه الرسالة كافية لتريكم مقدار حبنا لكم. شكراً لكم، أحبكم”.

كما اضافت صور للهدايا التي ارسلها المعجبين مبكراً في نفس اليوم وكتبت: “الزهور و كعك الأرز التي ارسلها البلاك جاكس الى موقع تصوير الاحتفال وصلت! تحسن مزاجي. شكرًا لكم، انتم الافضل!”.

وشاركت بارك بوم صورة لطيفة للعضوات وكتبت: “الفضائيات 2NE1″، واضافت مينزي صورةً لها و لساندارا وكتبت: “الماكني المزيف و الماكني الحقيقي. سان + كونغ. انها [ساندارا] لا تكبر”.

ثم حدثت مينزي بصورةٍ لجميع العضوات وكتبت مقطعًا من اغنيتهم لعام “Missing You” لعام 2012: “حتى بعد مرور وقتٍ طويل، لنتذكر اننا دعمنا احدنا الاخر في ذلك الوقت”.

ذكرى سعيدة لعضوات الفرقة الأسطورية 2NE1 ومعجبيهم!
ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

عضوات 2NE1 يجتمعن معًا للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة!

في

اجتمعت عضوات 2NE1 الأربع للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة منذ ترسيمهن في 2009، وشاركن هذه اللحظة مع البلاك جاك!
في السابع عشر من مايو، ظهرت العضوات معًا في بث مباشر عبر حساباتهن على إنستغرام ليدعون المعجبين لحفلهن الصغير اللطيف، حتى أنهن قدمن تحيتهن الشهيرة :”كيف الحال؟ نحن 2NE1!”.

 

 

 

 

 

متابعة القراءة

مشاهير

عضوات الفرقة السابقة 2NE1 يشاركن رسائلًا عميقة للمعجبين بمناسبة الذكرى السنوية العاشرة للفرقة؛

في

في 17 مايو، شاركتا مينزي وبارك بوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي رسائلًا للذكرى السنوية العاشرة للفرقة السابقة 2NE1.
عبر تويتر، شاركت مينزي رسالةً للباكجاكز [اسم نادي معجبين 2NE1 سابقًا]:
“نحن نحبكم دائمًا” وأضافت صورًا لمجموعة رسائل كتبتها عضوات 2NE1 بخط اليد، حيث شاركت بارك بوم نفس الصور في حسابها على انستغرام.
في محتوى الرسائل، كتبت مينزي: “ذكرى سنوية عاشرة سعيدة” ووقعت باسمها، في حين أن ساندرا بارك رسمت كاريكاتير لنفسها وكتبت: “ذكرى سنوية عاشرة سعيدة!!! لـ 2NE1 والبلاكجاك. من دارا”
في حين تحدث CL عن كون البلاكجاك أفضل معجبين في العالم وعبرت عن حبها الظائم  وامتنانها للعشر سنوات هذه.
شاركت بارك بوم صورة لنفسها مع رسالة محتواها: “ذكرى سنوية عاشرة سعيدة!!! جميعًا، هذه بارك بوم. هل استمعتم وشاهدتم العرض؟ أشتقت لكم جميعًا. دائمًا الحب لـ 2NE1، شكرًا لكم على كل الحب والدعم”.
بعد فترة من الوقت، شارك ساندرا بارك مجموعة الصور وكتبت: “تهانينًا x21 للبلاك جاك و 2NE1 لذكرى ترسيمنا العاشرة! أنا دائمًا ممتنة وأحبكم!!! (ملاحظة/ أنا أنهيت العمل الآن وأنا متأخرة)”
ترسمت فرقة 2NE1 في سنة 2009 مع الأغنية الضاربة “Fire”  والتي حصدت على نجاحات كبيرة آنذاك.

 

 

 

المصدر (١)
متابعة القراءة

مشاهير

وكالة تيكيون من 2PM تشارك التحديثات حول خططه للعودة إلى الصناعة

في

وكالة تيكيون تقول إنه يستعد للعودة إلى الصناعة!
في 16 مايو ، انهى تيكيون هدمته العسكرية في الجيش كجندي في الخدمة الفعلية ومساعد للتعليم العسكري في مركز تدريب المجندين التابع لوحدة White Horse في مقاطعة غيونغجي.
حالما تم تسريحه، وقف تيكيون أمام الصحافة ليشكر معجبيه على انتظاره ولمّح لعودة إلى العروض الترويجية المقبلة كعضو في 2PM وممثل.
صرح مصدر من وكالة 51K للترفيه، والتي ترعى تيكيون: “تلقى تيكيون لعديد من العروض، لكنه لم يقبلها بعد. وبما أنه سيكون أول مشروع له منذ انهائه الخدمة العسكرية وتوقيعه مع وكالةٍ جديدة، فإنه يود اتخاذ قراره بعناية أكبر“.
وأكدت الوكالة أيضًا أن تيكيون لم يضع جدولًا للأنشطة الترويجية بعد. يخطط للراحة قبل أن يعود رسميًا إلى الصناعة.
المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوري13 ساعة

فرقة IZ*ONE تُظهر خطواتها اللطيفة في نسخة الرقص من أغنيتها “Up”

البوب الكوري13 ساعة

عضوات ITZY يُظهرن خطوات رقصهن القوية والجذابة في فيديو الرقص لأغنية “Want It?”

مشاهير14 ساعة

أعضاء WINNER يتحدثون بإيجابية وصراحة عن النجاح العالمي لفرقة BLACKPINK

البوب الكوري14 ساعة

جيني، ون يونغ وجيهيو يتصدرن تصنيفات قيمة العلامة التجارية لشهر مايو لعضوات فرق الفتيات

مشاهيريوم واحد

لماذا تأثر Tiger JK عندما قرأ الكلمات التي كتبها RM من BTS لأغنيتهما التعاونية “Timeless”؟

أحدث إصدارات الأغانييوم واحد

أعضاء ASTRO يكشفون عن الفيديو الموسيقي المرح واللطيف لأغنية “1 In A Million” من تصويرهم الخاص!

مشاهيريوم واحد

كي من SHINee يعبّر عن امتنانه تجاه بوا وييري من Red Velvet لزيارتهما له في الجيش

مشاهيريوم واحد

التقارير تدعي أن سِنغري قد اعترف بإلتماس الدعارة اثناء الاحتجاز قبل المحاكمة

البوب الكورييوم واحد

‘FANCY YOU’ يصبح أسرع ألبوم لفرقة فتيات كورية ييبع 170 ألف نسخة لعام 2019 في مخطط هانتو

البوب الكورييومين

فرقة Weki Meki تكشف عن نسخة الرقص من أغنيتها الجديدة “Picky Picky”

البوب الكوريأسبوع واحد

رسميًا، ألبوم “MOTS: Persona” لفرقة BTS هو أول ألبوم كوري في التاريخ ضمن أول 10 مراكز لمخطط بيلبورد 200 لأربع أسابيع متتالية؛

البوب الكوريأسبوع واحد

RM يؤكد أنه تعاون BTS مع المغني الأمريكي خالد سيحدث قريبًا!

مشاهيرأسبوع واحد

جوي من Red Velvet تجري خارج المسرح بسبب خوفها من الألعاب النارية + تعتذر للمعجبين على ذلك

البوب الكوري4 أيام

فرقة BTS تقدم أداءً قويًا في حفل “Good Morning America” الصيفي

البوب الكوريأسبوع واحد

BTS، NU’EST وEXO يتصدرون تصنيفات مايو لقيمة العلامة التجارية لفرق الفتيان

مشاهيرأسبوع واحد

أعضاء TXT يُظهرون الحب لفرقة BTS في حفلهم “Love Yourself: Speak Yourself” في شيكاغو

البوب الكوريأسبوع واحد

BTS هم أول فنان كوري يبقى 4 أسابيع متتالية ضمن أعلى 20 مركز في تاريخ المخطط البريطاني الرسمي للألبومات

البوب الكوريأسبوع واحد

كيم جايهوان يصدر الفيديو التشويقي الأول لترسيمه المنفرد مع “Begin Again”

البوب الكوري5 أيام

BTS يواصلون إظهار قوتهم العالمية كأول فرقة كورية تبقى ضمن أعلى 51 مركزًا في مخطط Hot 100 لأربعة أسابيع متتالية؛ مراكزهم المرتفعة في بقية المخططات

مشاهير4 أيام

جايهوب من BTS يقدم تبرعاتٍ سخية لمساعدة الطلاب ذوي الدخل المنخفض

البوب الكوري13 ساعة

فرقة IZ*ONE تُظهر خطواتها اللطيفة في نسخة الرقص من أغنيتها “Up”

البوب الكوري13 ساعة

عضوات ITZY يُظهرن خطوات رقصهن القوية والجذابة في فيديو الرقص لأغنية “Want It?”

أحدث إصدارات الأغانييوم واحد

أعضاء ASTRO يكشفون عن الفيديو الموسيقي المرح واللطيف لأغنية “1 In A Million” من تصويرهم الخاص!

البوب الكورييومين

فرقة Weki Meki تكشف عن نسخة الرقص من أغنيتها الجديدة “Picky Picky”

برامجيومين

فرقة BTS تسحر المشاهدين بأدائها “Make It Right” في برنامج “The Late Show With Stephen Colbert”

برامجيومين

متسابقو برنامج “Produce X 101” يواجهون بعضهم البعض مع أداءاتٍ قوية لأغاني فرقة EXO، BTS، GOT7 والمزيد

مشاهيريومين

عضوات 2NE1 يجتمعن معًا للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة!

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

فرقة A.C.E تعود مع الفيديو الموسيقي المثير ‘Under Cover’!

البوب الكوري3 أيام

كيوهيون من Super Junior يشارك بالفيديو التشويقي الأول لأغنيته القادمة “Aewol-ri”

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

تشين من EXO يُهدي المعجبين صوته الدافئ بغنائه الاحترافي لأغنية ‘Through The Night’ لآيو

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: