البوب الكوري

فرقة BTS تُظهر تأثيرها العالمي بعد حصولها على المرتبة الثانية لأفضل مبيعات لفنانٍ عالمي من قِبل الإتحاد الدولي لصناعة التسجيلات IFPI!

كُتب من خلال park Asala
فرقة BTS تُظهر تأثيرها العالمي لعام 2018 على المخطط العالمي لفناني التسجيلات العالمية من قِبل الاتحاد الدولي لصناعة التسجيلات الصوتية IFPI.
منظمة IFPI هي منظمة غير ربحية تُمثل صناعة الموسيقى المسجلة في جميع بلدان العالم.
وفي السادس والعشرين من فبراير، أعلنت هذه المنظمة العالمية عن قائمة لأفضل 10 للفنانين الأكثر مبيعًا في عام 2018، حيث حصل دريك على المرتبة الأولى، و BTS في المرتبة الثانية.
وأشار IFPI إلى BTS “النجاح العالمي الكبير” لإصداراته الناجحة لعام 2018 “Love Yourself: Tear” و “Love Yourself: Answer”.

 

1. دريك
2. فرقة BTS
3. إد شيران
4. بوست مالون
5. إيمينيم
6. Queen
7. Imagine Dragons
8. آريانا غراندي
9. ليدي غاغا
10. برونو مارس

وأوضح IFPI أن المخطط العالمي لفناني أفضل تسجيلات العام، يتم اختيارهم وفقًا لمبيعات الألبومات من خلال الأنساق الرقمية، الأقراص المضغوطة vinyl. الإصدارات الفردية، من خلال التحميلات والمبيعات المادية؛ ويتم تضمين جميع الموسيقى لكل فنان، بدلًا من أغنية واحدة أو ألبوم واحد، وتستخدم وحدات مكافئة للألبوم لدمج قياسات التنزيلات والمبيعات الفعلية والاستماعات.
بداية لا يمكن وصفها فقط بـ “ناجحة” لعام 2019، ابتداءً من الجوائز وإرتفاعهم الرائع في المخططات، وحتى كونهم ثاني أفضل فنان مبيعًا من حول العالم، قوة رائعة، تهانينا!
المصدر (١)

عن الكاتب

park Asala

أصالة العبيدي، عِراقية، أدرس الطب، بدأ إهتمامي بالفن الكوري منذ عام 2010، مهتمة أيضًا في نشر الثقافة الكورية على مواقع التواصل الإجتماعي.
إدارية، مُترجمة، كاتبة، ومسؤولة عن القسم الثقافي في موقع كيبوبينا.

%d مدونون معجبون بهذه: