البوب الكوري

شركة YG تنفي التقارير التي تدعي طلب سِنغري من موظفيه البحث عن فتيات المتعة من أجل المستثمرين الأجانب

كُتب من خلال Lina
استجابت شركة YG للترفيه للتقارير التي تدعي ضغط سِنغري من BIGBANG على المستثمرين وتقديم خدمات جنسية كرشاوي.

 

في 26 فبراير، أفاد المصدر الإخباري SBS funE بأنهم وجدوا دليلًا على استخدام سِنغري للأندية في منطقة غانغنام كمكان للتأثير على المستثمرين.

 

أفاد SBS funE: “لقد حصلنا على محادثة KakaoTalk (مراسلة فورية للجوّال) بين سِنغري والمغني C والرئيس التنفيذي لوكالة Yuri Holdings (وهي شركة استثمارية كان سِنغري يستعد لإنشائها) والموظف كيم”.

 

وفقًا للرسائل النصية التي تم كشفها بواسطة SBS funE، في 5 ديسمبر 2015، الساعة 11:38 مساءً بتوقيت كوريا، قال سِنغري للموظف كيم أن يقوم إعداد مكان في المنطقة الرئيسية من نادي ارينا واستدعاء الفتيات للمستثمر الأجنبي ب. أرينا هو نادي يقع في حي غانغنام.

 

أسس سِنغري وكالة Yuri Holdings في مارس 2016 لتشغيل العديد من الشركات في قطاعات الطعام والترفيه. في أواخر عام 2015، كان سِنغري يتصل بالمستثمرين الأثرياء ليجعلهم يستثمرون في أعماله. كانت دردشة مجموعة سِنغري مع الموظف كيم وآخرين نشطة قبل أن يتولى منصبه كممثل مشارك في Yuri Holdings.

 

وردًا على أمر سِنغري، أجاب الموظف كيم: “مكانيّن في المنطقة الرئيسية مع الحراس… سنعتني بهم جيدًا”. كتب سِنغري: “والفتيات؟ الفتيات الجيدات”، أجاب الموظف كيم: “أنا أقوم بالإتصال بهن بهم لكنني لا أعرف ما إذا كُنّ جيدات. إنني أتصل بالأرخص أولاً”. قال سِنغري: “على أي حال، قم بعملٍ جيد”.

 

بعد أربعين دقيقة، كتب النائب يو قائلًا: “أنا أتلقى البغايا جاهزة الآن، لذلك عندما تأتي عازبتان، تقوم أنت (الموظف كيم) بتوجيههم والتأكد من أنهم سيصلون إلى غرفة الفندق بأمان”. أجاب الموظف كيم: “نعم . لقد أرسلت الرجلين إلى الغرفة”. أفادوا SBS funE أنهم لم يكونو قادرين على تأكيد ما إذا كان قد تم تقديم خدمات جنسية فعلية. عادت المستثمرة الأجنبية ب، وهي أنثى، إلى كوريا في أبريل 2016 لحضور الاجتماع الأول لحملة الأسهم في Yuri Holdings.

 

بعد بضع ساعات ، أصدرت شركة YG بيانًا رسميًا بشأن الأخبار:

 

“مرحبًا، إنها شركة YG للترفيه.
إليكم بياننا بشأن مقالة اليوم حول سِنغري. بعد التحقق مع الفنان نفسه، تبيّن أن الرسائل النصية في المقال مُلّفقة وليست صحيحة.
بالإضافة إلى ذلك، تمامًا كما نفعل دائمًا، نعلمكم بأننا سنتخذ إجراءات قانونية قوية ضد انتشار الشائعات والأخبار الزائفة واستنساخها”.

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: