البوب الكوري

الوكالات تنفي التقارير التي تدعي إعادة لم شمل فرقة I.O.I

كُتب من خلال Lina
في 26 فبراير، ورد أن فرقة I.O.I كانت في محادثات لإعادة لم شملها. زعم التقرير أن جون سومي قد ذكرت بالفعل أنها لن تكون متاحة، وقد بدأت وكالات أخرى بالفعل مناقشة تفاصيل لم الشمل.

 

ومع ذلك، فقد قامت الوكالات بنفي التقارير. صرح مصدر من وكالة MBK، الذي يضم جونغ تشايون من DIA، قائلاً: “على الرغم من وجود محادثات حول إعادة لم الشمل بين العضوات في الماضي، فلا توجد أي خطط تفصيلية فعلية للمضي قدمًا في لم الشمل“.

 

وذكرت وكالةMNH التي ترعى المغنية تشونغها أيضًا: “صحيح أن العضوات قد تحدثوا عن عقد لقاءٍ مرة كل عام. مع ذلك، لم يتم وضع أي خطط تفصيلية على الإطلاق“. وذكر مصدر من شركة Starship، المسؤولة عن يوجونغ من WJSN: “على الرغم من أن إعادة لم الشمل أمر يتم طرحه كل عام، إلا أننا لم نسمع عن أي خطط لذلك“.

 

ترسمت فرقة I.O.I من الموسم الأول لبرنامج الإقصاء “Produce 101”. كانت نشطة منذ مايو 2016 حتى يناير 2017، وكانت تتمتع بقاعدة جماهيرية جيدة واكتسبت شعبيةًا رائعة. بعد التفكك، عادت كيم سيجونغ ومينا إلى أنشطة gugudan، وعادت جونغ تشايون لأنشطة DIA، بينما ترسمت كلًا من تشوي يوجونغ وكيم دويون في فرقة Weki Meki، وترسمت كيولكيونغ ونايونغ في فرقة PRISTIN، كما وقد ترسمت يون جونغ في فرقة WJSN. بينما تركز كيم سو هاي على التمثيل، وتتابع تشونغها مسيرتها كفنانة منفردة. وأخيرًا، تستعد جون سومي حاليًا لترسيمها في مايو.
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: