البوب الكوري

الوحدة العسكرية التي يخدم فيها جي-دراغون تستجيب للتقارير التي تدعي تلقيه معاملةً خاصة

كُتب من خلال Lina
في 26 فبراير، أصدرت صحيفة ديسباتش تقريرًا يستفسر عن رتبة جي-دراغون العسكرية الحالية بالإضافة إلى مقدار الوقت الذي استزفه من خدمته.

 

ووفقًا للوائح الجيش الكوري، فإن الجندي هو جندي خاص خلال الأشهر الثلاثة الأولى، ودرجة أولى خاصة للأشهر السبعة التالية، ثم عريفًا خلال الأشهر السبعة التالية.

 

عندما بدأ جي-دراغون بمهامه الرسمية في 5 أبريل 2018 بعد الانتهاء من التدريب، تمت ترقية زملائه ليصبحوا عريفاء. ومع ذلك، فقد ورد أن جي-دراغون ما زال في مرتبة خاصة من الدرجة الأولى. وعلق مصدر من الجيش أنه من المرجح بسبب عدم حصوله على درجة النجاح في تقييم الترقية.

 

أفادت صحيفة ديسباتش أنه اعتبارًا من 26 فبراير، كان في الخدمة لمدة 364 يومًا منذ تجنيده في 27 فبراير 2018، وأنفق 100 من تلك الأيام خارج الوحدة، والتي يتكهن ديسباتش كسبب لعدم ترقيته.

 

أخذ ما لا يقل عن 50 من تلك الأيام مع أيام الإجازات والاجازات المرضية. يُسمح بإقامة 28 يوم عطلة خلال فترة الخدمة بأكملها، ووفقًا للتقرير، استخدم معظمها في أقل من عام بالإضافة إلى جميع الإجازات المرضية المسموح بها للسنة. وبالإضافة إلى ذلك، يقال أنه قضى 40 يومًا إضافيًا في المستشفى العسكري، وهو عدد الأيام التي قضاها في الوحدة.

 

أخذ جي-دراغون إجازة لمدة 11 يومًا من 1 إلى 11 فبراير. عندما سُئل كيف استغرق هذه الأيام العديدة عندما استهلك كل أيام إجازته تقريبًا، أجاب مصدر من قسم White Skull قائلًا: “منح قائد إجازةً خاصة لجميع الجنود الذين تم نقلهم في نفس الوقت تقريبًا“. وردًا على سؤال الغرض من الإجازة الخاصة، علق المصدر: “تم منحها وفقًا للوائح“.

 

ولم يعلق المصدر على ما إذا كان جي-دراغون يستخدم أيامًا مرضية لتمديد إجازته الخاصة، ولاحظ بدلاً من ذلك: “عندما يبدأ العام الجديد ، يتم منح 30 يومًا من الإجازة المرضية“.

 

فيما يتعلق بشائعات تفيد بأنه تم تسريحه من الجيش بسبب المرض، رد القسم بأنه لا يمكنه تأكيد صحة هذه المعلومات.

 

وعلق مصدر من قسم جي-دراغون قائلًا: “صحيحٌ أنه حاليًا من الدرجة الأولى الخاصة. مع ذلك، من الصعب التعليق على أموره الشخصية. تم أخذ إجازات كوون جونغ يونغ وفقًا لوضعه الشخصي وضمن اللوائح العسكرية“. وعلق مصدرٌ آخر: “استخدم جي-دراغون ما مجموعه 76 يوم عطلة، وكان 47 يومًا مريضًا. وبصرف النظر عن إجازاته المرضية، فإن أيام الإجازات الأخرى لا تختلف كثيرًا عما يستخدمه الجنود المعتادون. لا توجد مشاكل“.

 

ومع ذلك ، قال أحد مصادر الجيش: “إنها معاملة خاصة حدثت تحت مسمى ‘تقدير القائد’. وفي العام الماضي، تم حل حادثة استخدام غرفة المستشفى الخاصة على أنها مجرد تقدير للقائد“. شركة YG لم تستجيب بعد للتقارير.
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: