البوب الكوري

الشرطة تبدأ التحقيق في قضية إدعاء تقديم سِنغري خدمات الدعارة للمستثمرين

كُتب من خلال Lina
شرعت إدارة شرطة سيول في إجراء تحقيق لسِنغري عضو BIGBANG فيما يتعلق بادعاءات أنه قدم خدمات مرافقة ذات طبيعة جنسية للمستثمرين من رجال الأعمال.

 

في 26 فبراير، صرح مصدر من إدارة شرطة سيول قائلاً: “لقد بدأنا التحقيق في ادعاءات تقديم خدمات الدعارة التي تم الإبلاغ عنها من قبل وسائل الإعلام”. ستنظر الشرطة في الأمر عن كثب، وستقوم بصياغة قائمة الأفراد المذكورة في الرسائل النصية ذات الصلة. سِنغري الآن شخص مهم في التحقيق.

 

في وقتٍ سابق من اليوم، أصدر المنفذ الإخباري SBS funE رسائل نصية من ديسمبر 2015 متبادلة بين سِنغري، الرئيس التنفيذي لوكالة Yuri Holdings (شركة استثمارية كان يتسعد سِنغري لإنشائها) ، وموظف. وينظر إلى سِنغري على أنه يأمر بالتخطيط لعقد اجتماع في نادي ليلي للقاء مستثمرين أجانب. يبدو أن محتوى الرسائل النصية يشير إلى أن الأشخاص المشاركين في الدردشة الجماعية كانوا يناقشون تقديم خدمات مرافقة للمستثمرين.

 

أصدرت شركة YG بيانًا ينفي فيه جميع المزاعم، قائلاً: “تحدثنا مع سِنغري، وذكر أن الرسائل النصية المفبركة ملفقة وغير صحيحة”. وذكروا أنهم يخططون لاتخاذ إجراءات قانونية بشأن هذه القضية.
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: