البوب الكوري

BTS، TWICE، Seventeen، GFRIEND وMOMOLAND يفوزون في حفل جوائز Gold Disc الياباني

كُتب من خلال Lina
حفل الجوائز الياباني Gold Disc، الذي تستضيفه رابطة صناعة التسجيلات في اليابان (RIAJ)، هو حفل موسيقي ضخم يُعقد سنويًا في اليابان. وقد تم تكريم بعض أكثر الفرق الكورية موهبةً في هذا العام.

 

بعد ترسيمها في عام 2018 في اليابان، استطاعت فرقة Seventeen إظهار قوة شعبيتها المذهلة مع تلقيها جائزى ‘الفنان الجديد لهذا العام’ وبجدارة، كما وقد حصدت جائزةً أخرى وهي ‘أفضل فرقة صاعدة’ بجانب فرفتي وMomoland وGFriend اللتين تمتلكان شعبيةً رائعة في اليابان أيضًا.

 

لم تُسيّطر فرقة BTS على حفلات الجوائز الكورية فقط، وإنما على اليابانية أيضًا! حيث أنها تلقت 5 جوائز و4 منها من أضخم الجوائز للحفل، حيث فازت بجائزة ‘أفضل فنان آسيوي لهذا العام’، وحصلت على جائزتين من فئة ‘أفضل ألبوم آسيوي’ مع ألبومها الياباني ‘Face Yourself’ وألبومها الكوري ‘Love Yourself: Answer’. وفازت أيضًا بجائزة ‘ألبوم العام’ مع ألبومها ‘Face Yourself’ الذي لا زال يواصل نجاحه في المخططات المحلية (اليابانية) والعالمية مثل بيلبورد. أخيرًا، فازت الفرقة أيضًا بجائزة ‘أفضل فيديو موسيقي’ مع الـCD الخاص بها “BTS LIVE TRILOGY EPISODE Ⅲ THE WINGS TOUR IN JAPAN ~SPECIAL EDITION~”.

 

عندما نتحدث عن اليابان فبالطبع نحن نتحدث عن فرقة الفتيات الكورية الأشهر هناك، حصلت فرقة TWICE على جائزتين ومنها أضخم الجوائز للحفل، حيث فازت بجائزة ‘أفضل ألبوم آسيوي’ مع ألبومها الياباني الضارب ‘BDZ’، بينما حصلت أغنيتها صاحبة الأرقام القياسية في اليابان “Candy Pop” على جائزة ‘أغنية العالم’.

 

لقد استولى الكيبوب على أهم الجوائز للحفل بالفعل، وهذا ما يُظهر مدى توسعه وقوته. تهانينا لجميع الفنانين!

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: