البوب الكوري

فرقة WJSN تُعبر عن امتنانها لمعجبيها بمناسبة الذكرى السنوية الثالثة لها منذ الترسيم

كُتب من خلال Sara
في 25 فبراير، احتفلت فرقة WJSN ( المعروفة أيضًا بـCosmic Girls) بالذكرى السنوية الثالثة لها منذ الترسيم.

 

قالت الفرقة: “لا نزال غير قادرات على نسيان ذلك اليوم بتاريخ 25 فبراير من عام 2016، عندما أمسكنا أيادي بعضنا وصعدنا على أول مسرح ترسيمٍ لنا. لقد مضى بالفعل ثلاث سنواتٍ على ذلك”.

 

وأضفن قائلات: “نريد شكر جميع العضوات، اللاتي وثقن ودعمن بعضهن البعض لثلاثة أعوام، و شكر أجونغ (اسم نادي المعجبين) لإعطائنا الكثير من الحب. لقد قطعنا كل هذا الطريق متمنياتٍ أن نعطي الأمل للأشخاص الذين يستمعون لموسيقانا. في المستقبل، سنواصل صنع الموسيقى مع سحر WJSN المميز، ونتطلع للحصول على حبكم ودعمكم”.

 

مؤخرًا، تم اختيار فرقة WJSN كواحدة من أفضل الفرق في المراكز الأولى من قبل اختيار المعجبين العالميين على تطبيق Vlive، و انتهى بهن المطاف باحتلال مركز مرتفع ضمن المراكز العشرة الأولى للفنانين العالميين. و للاحتفال بسنويتهم، قمن بعقد بثٍ للاحتفال بمركزهن.

 

و خلال البث، قالت عضوات الفرقة: “إنها الذكرة السنوية الثالثة لترسيمنا اليوم. نشعر وكأننا نقوم بعقد حدث لقاء معجبين مصغر الآن. كل هذا بفضل الأجاونغ، لقد أردنا التعبير عن هذا الامتنان. لأنهم قاموا بتزويدنا بالكثير من الحب الدافئ، لقد تمكنا من مشاركة هذا المسرح المعبر معهم. الاحتفال بسنويتنا الثالثة مع معجبينا يعني الكثير لنا. إن الوقت يمر بسرعة، لقد قمنا ببثٍ بمناسبة سنويتنا الثانية، و لكننا فخوراتٍ بمجرد التفكير بإمكانية بعقد بثٍ ضخم لسنويتنا الثالثة“.

 

و فيما يتعلق بكونهن من المراكز العشرة الأولى للفنانين العالميين على V live، علقن العضوات : “لقد عرضنا الكثير من المحتويات من خلال V live ونحن سعيدات لأنها قد أعجبت الناس. سنعمل بجدٍ لنصبح معروفات من خلال محتوى جديد في المستقبل“، وبعد تلقيهن لجوائزهن، قلن: “نحن بالفعل نشعر وكأننا نتلقى جائزة لعيد ميلادنا. إن الجوائز لها وزن. و إنها تثبت بأننا عملنا بجدٍ خلال الثلاث سنواتِ الماضية. نحن ممتنات على وجه الخصوص لهذه الجائزة التي أُعطيت لنا من قِبل الأجونغ“.

 

قامت الفرقة بصنع ترسيمها في عام 2016 مع ألبومها المصغر ” Would you like?” والأغنية الرئيسية “Mo Mo Mo”. و في عام 2017، أضافوا العضوة الثالثة عشر، يونجونغ. و التي كانت تمثل شركة Starship الترفيهية في برنامج الإقصاء “Produce 101″، وترسمت في فرقة IOI. ربحت فرقة WJSN جائزة الفرقة الصاعدة في حفل AAA لعام 2016، وجائزة EPK Discovery في حفل جوائز سيول لعام 2017، وجائزة The new wave في حفل AAA لعام 2018، و حققن فوزهن الأول في البرامج الموسيقية مع أغنيتهن “Save me, Save you” في عام 2018.

 

العديد من عضوات WJSN قمن بنشاطاتٍ منفردة، وقامت بونا بصنع ترسيمها كممثلة. بينما إكسي و داون شاركن في انتاج ألبومهن. ولودا، إيونسو، دايونغ وتشينغ شياو ظهرن عدة مراتٍ في برامج مختلفة.
المصدر(1)

عن الكاتب

Sara

%d مدونون معجبون بهذه: