البوب الكوري

سِنغري من BIGBANG يعقد حفله المنفرد “The Great Seungri Tour 2019” في سنغافورة بنجاح

كُتب من خلال Lina
بدأ أصغر عضو في BIGBANG جولته المنفردة الصيف الماضي، وفي النهاية إلتقى بمعجبيه الـVIP في سنغافورة مع حفله “The Great Seungri Tour 2019” الذي عُقد في 23 فبراير. لتكون هذه عودة سِنغري الأولى إلى سنغافورة منذ ثلاثة أعوامٍ تقريبًا بعد جولة “MADE Tour” لفرقة BIGBANG في عام 2016.

 

بينما تم خفض الإضاؤة في المسرح، أضاء الـVIP عصا التشجيع الخاصة بهم منيرين المسرح باللون الأصفر الزاهي بينما بدأ سِنغري بأداء  “Bang Bang Bang” و“Let’s Talk About Love”.

وقد قام سِنغري بتحية الـVIPs السنغافوري بلهجتهم المحلية وادعى أنه أفضل فنان كوري يمكنه تقليد اللهجة السنغافورية. مع ذلك، لو كان جي-دراغون موجودًا، لما سمح له بالتحدث بهذه الطريقة (لا ينسى أبدًا تضمين لحظة توم وجيري). استمر سِنغري التباهي بقدرته على التحدث بلغات متعددة (اليابانية والماندرين والكانتونية) وأظهر موهبته متعددة اللغات مع ترجمة إحدى أغاني جاي تشو (فنان تايواني مشهور) “The Longest Movie”. مع سلسلة من العروض المذهلة لـ “GG BE”، “Gotta Talk to U”، “Alone”، “Where Are You From” و“Hotline.”

 

وبصفته عضو BIGBANG النشط الوحيد بينما يقوم بقية الأعضاء بخدمتهم العسكرية، قام بانتهاز الفرصة لعرض بعض الصور التي لن يوافق الأعضاء عرضها لو كانو متواجدين على خشبة المسرح. قام بمشاركة الصور قائلاً: “إذا قمت بإجراء بحثٍ في قوقل لـBIGBANG، فستظهر هذه الصور”. تخيل فقط: أنف دايسونغ الذي يشبه البابون، شعر جي دراغون الأشقر الشهير لشبهه بالتاماغوياكي (لفة البيض اليابانية) وتصفيفة شعر تايانغ التي تشبه الكيمباب (لفة السوشي الكورية). حتى أنه علق بأنه لم يجرؤ على تناول التاماغوياكي بعد رؤية صورة جي-دراغون.

بعدها، قام سِنغري باستعادة الذكريات مع الـVIP. حيث أشعل جماس الجمهور مع أداءاته لأغانيهم الضاربة “We Like 2 Party” “Heaven”، “Hands Up”، “Lies”، “Crooked”، “Good Boy” و“Bae Bae”. قضى BIGBANG معًا 13 عامًا، وأصدروا أكثر من 200 أغنية وأداء أكثر من 500 عرض في جميع أنحاء العالم. ثم جعل الـVIP يشعلون ضوء هواتفهم ليصبحوا كالبحر المنير. أثر سِنغري بالمعجبين مع تعليقه: “BIGBANG يشِعُّون كهذه الأنوار بسببكم يا رفاق. استمروا بجعلنا مشعّين حتى نعود!“. ثم قام بتأدية “Eyes, Nose, Lips” و“Flower Road” مع عرض مقتطفات من حفلات BIGBANG الماضية.

 

انتهى الحفل مع أغنيته المنفردة الجديدة “1،2،3!” وأداء رائع لـ“Strong Baby”، “Fantastic Baby”، و“In My World”. شكر سِنغري المعجبين على حضورهم ووعدهم بالعودة إلى سنغافورة قريبًا. وطمأن المعجبين أنه سيؤدي خدمته العسكرية بأمان وأن الأعضاء الآخرين يبلون بلاءً حسنا. قام سِنغري بتلطيف الجو مازحًا بقوله أنه لن يكسب الوزن أو يصبح أقبح أثناء خدمته العسكرية.

 

تألق سِنغري بشكلٍ رائع ويتفاعل باستمرار مع معجبيه أثناء جولته “The Great Seungri Tour 2019” في سنغافورة. لقد كان بالتأكيد مساءًا يتذكره الـVIP. وسوف يواصل جولته العظيمة في آسيا حيث يتوجه إلى أوساكا، تليها جاكرتا. ومن المتوقع أن يتجند سِنغري فور الانتهاء من عمله المنفرد.
Exclusive: BIGBANG’s Seungri Pulls Off A Successful Show At “The Great Seungri Tour 2019” In Singapore

 

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: