Connect with us

البوب الكوري

جيجونغ من JYJ يتصدر مخطط أوريكون DVD الأسبوعي لأول مرة!

في

وفقًا لأضخم مخطط موسيقي ياباني، فإن الدي في دي الجديد لحفل كيم جيجونغ ‘JAEJOONG/The Reunion in Memory’ احتل المركز الأول لمخطط الدي في دي الأسبوعي لأول مرة على الإطلاق بعد تجاوز مبيعاته العشرة آلاف مبيعًا خلال خمسة أيام فقط، كما تصدر القائمة اليومية للدي في دي فور إصداره، وهذه المرة الأولى التي يحقق فيها جيجونغ هذه المرتبة في هذا المخطط.
يحتوي دي في دي ‘JAEJOONG/The Reunion in Memory’ على لقطات من جولة كيم جيجونغ في اليابان العام الفائت، بما في ذلك كامل حفله في 27 يونيو في ساحة يوكوهاما. وتحمل الجولة معنًى عميق لجيجونغ، نظرًا لأنها توافق عودته للترويج في اليابان منذ تسع سنوات.
أما في الوقت الحالي، يعقد كيم جيجونغ جولته الآسيوية، كما سيصدر ألبومه الياباني الأول تحت عنوان ‘Flawless Love’ في العاشر من أبريل، كما سيبدأ جولته اليابانية الجديدة بعنوان ‘JAEJOONG 2019 ARENA TOUR ~ Flawless Love’ في نفس اليوم.
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

البوب الكوري

تيمين يُظهر سحره الخاص بمفهومٍ غامض ومثير استعدادًا لترسيم SuperM!

في

متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة VIXX تحتل مراكز مرتفعة في مخططات آيتونز من حول العالم مع أغنيتها الرقمية “Parallel”

في




الأغنية الرقمية الأخيرة “Parallel” لفرقة VIXX تتلقى الحب في كل مكان من حول العالم!
في 19 سبتمبر تمام السادسة مساءً بتوقيت كوريا، أصدرت فرقة VIXX أغنيتها الرقمية الجديدة “Parallel”. وفي اليوم التالي، أظهرت هذه الأغنية نجاحًا رائعًا في مخططات آيتونز الكيبوب حيث تصدرتها في هونغ كونغ، الهند واليابان.
بالإضافة إلى ذلك، دخلت الأغنية ضمن أعلى 10 مراكز في مخططات آيتونز الكيبوب في 15 دولة من حول العالم، منها: الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، ألمانيا، فرنسا، كندا، أستراليا، هوالندا، أستريا، نيوزيلاندا، روسيا، إندونيسيا، ماليزيا، الفلبين ورومانيا.
تستعد فرقة VIXX حاليًا لحفلها المنفرد “VIXX Live Fantasia” والذي سيُقام في سيول يومي 28 و29 سبتمبر. حيث ستؤدي الفرقة أغنية “Parallel” لأول مرة هناك.
أغنية ناجحة أخرى تصدرها فرقة VIXX، تهانينا للفتيان!
المصدر



متابعة القراءة

البوب الكوري

انجازٌ عظيم آخر؛ BLACKPINK يصبحن أول فرقة كورية تتلقى شهادة BRIT الفضية مع أغنية في تاريخ الكيبوب

في




فرقة BLACKPINK رسميًا تصنع التاريخ مع تلقيها الميدالية الفضية في المملكة المتحدة لأول مرة!
في 21 سبتمبر، أعلنت جوائز BRIT أن الأغنية التعاونية لدوا ليبا و BLACKPINK الأخيرة “Kiss and Make Up” قد حصلت على شهادة فضية رسمية من صناعة التسجيلات الصوتية البريطانية (BPI).
بعد هذا الإنجاز الجديد، أصبحن BLACKPINK الآن أول فرقة كورية في تاريخ الموسيقى البريطانية تتلقى هذه الجائزة مع أغنية. بالإضافة إلى أنها ثاني فرقة كورية بشكلٍ عام تتلقى شهادة من BRIT بجانب فرقة BTS التي تلقت شهادتين فضيتيّن سابقًا مع ألبوم “Love Yourself: Answer” و“Map of the Soul: Persona”.
وفقًا لجوائز شهادات BRIT، فإن الأغاني تتلقى الشهادة الفضية عند بيع 200 ألف وحدة، في حين أن الألبومات تحصل على الشهادة الفضية عندما تحقق 60 ألف وحدة مباعة.
كما اعتدنا من BLACKPINK دومًا، إنجازات مذهلة لا نهائية، تهانينا للفتيات على هذا النجاح المبهر!
المصدر



متابعة القراءة

البوب الكوري

سليبي ينفي الإدعاءات التي تُشير إلى اختلاسه الأموال من وكالة TS للترفيه

في




نفى سليبي إدعاءات اختلاسه أموالاً من وكالته السابقة TS للترفيه.
في وقتٍ سابق من هذا الشهر، تبين أن مغني الراب قد أنهى عقده الطويل مع الوكالة بسبب نزاع قانوني. ومع ذلك، عندما أكد مصدرٌ من TS للترفيه هذا الخبر، أوضح المصدر شكهُ أن سليبي اختلس أموالًا من الوكالة من خلال معدلات الإعلان وأن TS خططت لرفع دعوى تعويض عن الأضرار.
في 19 سبتمبر، صرح سليبي عبر حسابه الخاص في انستغرام للرد على الإدعاءات. البيان الكامل أدناه:
“مرحبا، هذا سليبي. أولاً، أنا أسف جدًا لأحييكم بهذه الأخبار المؤسفة.
لقد تم إنهاء عقدي الحصري مع الوكالة التي قضيت فيها أكثر من 10 سنوات بعد ترسيمي من خلال نزاعٍ قانوني. في الماضي، عندما رفع زملائي دعوى ضد الوكالة، صدّقت الوكالة مرارًا وتكرارًا. ومع ذلك، بعد وفاة الرئيس التنفيذي في أبريل الماضي، حدثت أمور لم أستطع فهمها.
لقد طلبت عدة مرات أن يتم عرض كشوف حسابي، لكنه لم يتم عرض بيان ملائم لي على الإطلاق.
بعد أن عُرض علي بعض الصفحات المكتوبة بشكلٍ تعسفي، أخبرتني الإدارة الحالية أنهم أرَوني كل شيء. حتى الآن، لا أعرف كيف يتم اِستخدام صورتي المِهنية تمامًا التي اكتسبتها خِلال الأنشطة والترويج لكنها ليست مُشكلة تتعلق بي.
في الواقع، نظرًا لأن الرسوم الإدارية والإيجار الخاص بالمبنى الخاص بي قد تم دفعه باستمرار لمدة تصل إلى سنة، فقد عشت بشكلٍ غير مريح بسبب انقطاع المياه والكهرباء عندي، وتم إخلاء المبنى في النهاية.
كنت خائفًا من رفع الدعوى، ولأن تعيين محامٍ سيؤدي إلى الضغط على وضعي المالي الصعب بالفعل، فقد عملت بجد لتحمل الأمر حتى اللحظة الأخيرة. ومع ذلك، نظرًا لأن الوكالة قد استولت على مدفوعات ظهوري في بثي من قبل الدائنين، لم يعد بإمكاني اخذها وقررت رفع دعوى.
أشعر أنه من المؤسف أن الإدارة الحالية زعمت أنها ستتخذ تدابير قانونية ضدي بسبب اختلاس الأموال على الرغم من أنه تم بالفعل إنهاء عقدي الحصري.
لم أختلس الأموال. أحاول بالفعل استرداد حقوقي من خلال تلقي الأموال التي تم حجبها عن طريق مقاضاة الوكالة. أنا دائما أريد أن أحييكم بأخباٍر سارّة، لكن لأنني لم أستطع القيام بذلك، أنا أسف. ومع ذلك، لن أيأس. أنا أعمل بجد كل يوم. أريد أن أتغلب على هذا، وسأفعل. شكرًا لقراءة خطابي”.

View this post on Instagram

안녕하세요. 슬리피입니다. 먼저 이런 불미스러운 일로 인사드리게 되어 너무 죄송합니다. 저는 데뷔 때부터 무려 10년을 넘게 함께한 소속사와 분쟁을 벌이고 있고 현재는 전속 계약이 해지된 상황에 있습니다. 과거 소속사 동료들이 소속사를 상대로 소송을 하더라도 저는 소속사를 믿고 또 믿었습니다. 하지만 지난해 4월, 대표님께서 돌아가시고 난 후 이해할 수 없는 일들이 벌어졌습니다. 단적인 예로 저는 ‘정산내역서’를 보여달라고 몇 번이나 요청하였으나, 제대로 된 정산내역서를 보지 못했습니다. 현 경영진이 임의로 작성한 몇 장만을 보여준 후 ‘다 보여줬다’고 하고 있으나 제가 활동해 번 출연료 등이 어떻게 쓰였는지 지금 이 순간에도 저는 정확히 알지 못하며 이는 비단 저만의 문제가 아닙니다. 심지어 저는 숙소의 월세와 관리비를 7개월에서 많게는 12개월까지 밀리기를 반복하며 결국 매일 단수와 단전으로 불편해하다가 퇴거조치를 당했습니다. 소송이라는 것이 너무나 두렵고, 경제적으로 변호사 비용도 부담하기 너무 힘든 상황이었기에 정말 마지막까지 참으려고 노력하였습니다. 하지만 회사 채권자에게 방송 출연료까지 압류를 당하면서, 더 이상 견딜 수 없어 결국 소송을 진행하기로 마음먹게 되었습니다. 전속 계약은 이미 해지된 상태인데 이제는 저에게 횡령을 운운하며 법적인 조치를 취할 것이라는 입장을 보이는 현 경영진에게는 매우 유감스러운 마음입니다. 저는 횡령을 하지 않았습니다. 이제는 오히려 제가 소송을 통하여 아직 받지 못한 돈들을 받고 저의 정당한 권리를 찾으려 합니다. 항상 기쁜 소식으로 찾아뵙고 싶은데 그러지 못해 죄송합니다. 하지만 저는 좌절하지 않고 정말 하루하루 열심히 살고 있습니다. 이겨내고 싶고, 또 이겨낼 것입니다. 두서없는 글 읽어주셔서 감사합니다.

A post shared by SLEEPY / 슬리피 (@sleepysta) on



متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة SEVENTEEN تحطم رقمها القياسي السابق لتجاوز مبيعات ألبوم ”An Ode“ نصف مليون نسخة خلال ثلاثة أيام!

في




تخطت فرقة SEVENTEEN نصف مليون نسخة مبيعًا للمبيعات الأولية لألبوم ”An Ode!“
في 16 سبتمبر، أصدرت فرقة SEVENTEEN الألبوم ”An Ode“ مع الأغنية الرئيسية ’Fear‘. خلال ثلاث أيام فقط، حطمت المبيعات الخاصة بألبوم “An Ode” الرقم القياسي السابق لألبوم “You Made My Dawn.” [تجاوزت مبيعاتها 500,000 نسخة خلال ثلاث أيام فقط]
ففي الساعة 1:20 مساءً من يوم 20 سبتمبر، وصلت مبيعات ألبوم “An Ode” إلى 640,000 نسخة، محطمًا الرقم القياسي السابق والذي تم فيه بيع 500,000 نسخة خلال خمس أيام من الإصدار.
بالطبع ومن المتوقع أن تحطم الفرقة المزيد من الأرقام القياسية قريبًا، بما أن مبيعات الأسبوع الأول ستنتهي في 22 سبتمبر. ومن الجدير بالذكر أن مبيعات الألبوم الآن تعتبر ثاني أعلى ألبوم مبيعًا خلال الأسبوع الأول لعام 2019، على الإطلاق!
ليس شيئًا جديدًا على SEVENTEEN، حيث أن الفرقة دائمًا ما تُثبت قوتها في شتى المجالات، وإعتبارها واحدة من أقوى الفرق في الساحة الغنائية، تهانينا!



متابعة القراءة

البوب الكوري

تذاكر حفل BTS الأول في السعودية تُسجل كالأعلى طلبًا في تاريخ الشرق الأوسط + يتسبب في مشاكل تقنية لموقع Ticketmaster

في




فرقة BTS؛ مدونة التاريخ في المجال الفني الغربي والشرق آسيوي، تحطم الأرقام القياسية كأعلى حفل لفنان طلبًا في الشرق الأوسط!
حفل BTS القادم في السعودية يفوق التوقعات ويُظهر مدى الشعبية المتفجرة التي تتمتع بها الفرقة في الشرق الأوسط، حيث أنه وعند فتح شباك التذاكر لحفل ” Love Yourself: Speak Yourself” الذي سيتم عقده في عاصمة السعودية، مدينة الرياض، كان عدد المستخدمين هائلًا وكبيرًا جدًا مما تسبب في مشاكل تقنية للموقع لعدة ساعات.
وقد صرح موقع Ticketmaster بنفسه عن مدى قوة الإقبال على شراء التذاكر، بجانب وصفه الحفل بـ’أكبر حفل موسيقي في المنطقة’ و’أكبر إقبال على حفل موسيقي في تاريخ المنطقة’. وقد كشف أيضًا أنه تم حل المشاكل التقنية التي تسبب بها الإقبال القوي وعدد المستخدمين في الوقت نفسه.
بجانب ذلك، حدّث تركي آل الشيخ؛ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، عبر حسابه الرسمي في تويتر عن الحفل وكتب: “أكبر طلب في تاريخ الشرق الاوسط لحفل” مُعبرًا عن مدى قوة تأثير المعجبين وفرقة BTS.

الجدير بالذكر، فرقة BTS هي أول فنان في العالم يعقد حفله الخاص في إحدى ملاعب المملكة العربية السعودية.
سيتم عقد حفل “Love Yourself: Speak Yourself” في ملعب الملك فهد الدولي يوم 11 أكتوبر 2019 في مدينة الرياض في تمام الساعة 7 ونص مساءً بتوقيت السعودية.
يرتبط الاستاد بمطار الملك خالد الدولي في الرياض وطريق الدمام السريع كما يحيط به عدة طرق رئيسية مهمتها تسهل حركة دخول وخروج كبار الزوار وعامة الجمهور، وهو ملعب ضخم يتسع 68 ألف شخص.
من الواضح أنه سيكون أحد أضخم الحفلات التي ستُعقد في تاريخ الشرق الأوسط، لا بد وأن الأرميز سعيدون للغاية!



متابعة القراءة

البوب الكوري

هيونشيك من BTOB يعلن عن خطط ترسيمه كفنانٍ منفرد

في




هيونشيك من BTOB سيُصدر ألبومه المنفرد!
في 20 سبتمبر، أُفيد أن هيونشيك يستعد لإصدار ألبومٍ منفرد في أكتوبر. أكد مصدر من وكالة Cube الخبر وذكر: “صحيحٌ هيونشيك عضو BTOB يستعد لإصدار ألبومٍ جديد كفنان منفرد. هو يخطط حاليًا لإصداره في أكتوبر“.
سيكون هذا الألبوم المنفرد الأول لهيونشيك منذ ترسيمه بسبع سنوات كعضو في BTOB في عام 2012. سابقًا، قامت فرقة BTOB بمشروعٍ في عام 2017 حيث أصدر كل عضو أغنية فردية كل شهر، وأصدر هيونشيك الفيديو الموسيقي لأغنيته “SWIMMING” في يوليو.
أظهر عضو BTOB بالفعل تنوعه الموسيقي ومواهبه من خلال فرقته، بعد أن شارك أيضًا في تأليف وكتابة كلمات الأغاني مثل “Missing You” و”Only One For Me”، مما أثار حماس المعجبين لرؤية الجانب الجديد الذي سيُظهره لنا كفنانٍ منفرد.
المصدر



متابعة القراءة

البوب الكوري

X1، أغاني مسلسل “Hotel Del Luna” وفرقة BTS يواصلون تصدر مخططات غاون الأسبوعية

في




غاون يُحدث بنتائج مخططاته لأسبوع 8 سبتمبر وحتى 14.
تدخل فرقة X1 الساحة الغنائية وبقوة مع تصدر المركز الأول في مخطط الألبومات المادية مع الألبوم المصغر “Quantum Leap” لترسيمها. يواصل باول كيم تصدر المخطط الرقمي العام ومخطط الإستماعات مع أغنيته “So Long” التي أحرزت نتائج مذهلة ومبهرة في المخططات الموسيقية لعدة أسابيع، وهي خاصة بمسلسل “Hotel Del Luna”.
دخلت فرقة BOL4 مخطط التحميلات الرقمية مع أغنيتها الناجحة “Workaholic” والتي حققت مؤخرًا ALL-KILL مثالي في المخططات الموسيقية الرئيسية، لتصبح ثاني أغنية تحقق ذلك خلال عام 2019. وفي المخطط الاجتماعي؛ تستحوذ فرقة BTS على صدارته لهذا الأسبوع أيضًا.

مخطط الألبومات

المخطط الرقمي العام

مخطط التحميلات

مخطط الاستماعات

المخطط الاجتماعي

المصدر



متابعة القراءة
البوب الكوري8 ساعات

تيمين يُظهر سحره الخاص بمفهومٍ غامض ومثير استعدادًا لترسيم SuperM!

البوب الكوري15 ساعة

فرقة VIXX تحتل مراكز مرتفعة في مخططات آيتونز من حول العالم مع أغنيتها الرقمية “Parallel”

البوب الكوري16 ساعة

انجازٌ عظيم آخر؛ BLACKPINK يصبحن أول فرقة كورية تتلقى شهادة BRIT الفضية مع أغنية في تاريخ الكيبوب

البوب الكورييوم واحد

سليبي ينفي الإدعاءات التي تُشير إلى اختلاسه الأموال من وكالة TS للترفيه

مشاهيريوم واحد

مديرة إنتاج برنامج “Matching Survival 1+1” تتحدث عن لِقاء كيم هيتشول من Super Junior مع كيم كي بوم

مشاهيريوم واحد

دونغهي عضو Super Junior يطلب من الساسِنغز التوقف عن الإتصال به

درامايوم واحد

هاني من EXID في محادثات لخطط ترسيمها كممثلة في مسلسل ويب جديد!

البوب الكورييوم واحد

فرقة SEVENTEEN تحطم رقمها القياسي السابق لتجاوز مبيعات ألبوم ”An Ode“ نصف مليون نسخة خلال ثلاثة أيام!

البوب الكورييوم واحد

تذاكر حفل BTS الأول في السعودية تُسجل كالأعلى طلبًا في تاريخ الشرق الأوسط + يتسبب في مشاكل تقنية لموقع Ticketmaster

أحدث إصدارات الأغانييوم واحد

آمبر من F(X) تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي ’Hands Behind My Back‘ بمفهومه المظلم والجذاب!

البوب الكوري6 أيام

تفاصيل | موقع وموعد بيع تذاكر حفل BTS في المملكة العربية السعودية!

مشاهيرأسبوع واحد

RM من BTS يكتب رسالةً عاطفية مؤثرة للمعجبين بمناسبة يوم ميلاده

مشاهير6 أيام

فرقة BTS تؤكد انتهاء فترة إجازتها وتعود مجددًا لأنشطتها العالمية!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

شاهدوا: أعضاء BTS يدعونكم للتعرف أكثر على سيول في فيديو إعلاني لدعم السياحة

البوب الكوريأسبوع واحد

جيمين، جونغكوك وV يتصدرون تصنيفات شهر سبتمبر لقيمة العلامة التجارية الخاصة بأعضاء فرق الفتيان

مشاهير5 أيام

وكالة Big Hit للترفيه تنفي شائعات مواعدة جونغكوك من BTS

مشاهيرأسبوع واحد

كيم هيتشول يُعبر عن مشاعره بعد لقائه عضو Super Junior السابق كيم كي بوم من خلال برنامج “Matching Survival 1+1”

البوب الكوري3 أيام

وكالة Big Hit للترفيه تُجيب على التقارير التي تدعي أداء فرقة BTS في حفل iHeartRadio’s Jingle Ball

مشاهيرأسبوع واحد

أعضاء SuperM يختارون القائد + يتحدثون عن رقصة أغنية الترسيم القوية، وعن مشاعرهم حول ترسيمهم مجددًا!

البوب الكوريأسبوع واحد

داهيون تتألق بجمالها في الفيديو التشويقي “Feel Special” استعدادًا لعودة TWICE!

البوب الكوري8 ساعات

تيمين يُظهر سحره الخاص بمفهومٍ غامض ومثير استعدادًا لترسيم SuperM!

أحدث إصدارات الأغانييوم واحد

آمبر من F(X) تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي ’Hands Behind My Back‘ بمفهومه المظلم والجذاب!

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

فرقة Saturday تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي بمفهومه المنعش ’BByong‘!

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

فرقة LABOUM تصدر الفيديو الموسيقي ”Firework“ بمفهومه الآسر والمميز!

البوب الكوري3 أيام

عضوات TWICE يظهرن خطوات رقصهن الساحرة في الفيديو التشويقي الجديد استعدادًا للعودة مع “Feel Special”!

البوب الكوري3 أيام

كاي بسحره الجذاب يُظهر خطوات رقصه القوية في الفيديو التشويقي الجديد استعدادًا لترسيم فرقة SuperM المرتقب!

أحدث إصدارات الأغاني4 أيام

فرقة Dreamcatcher تعود مع الفيديو الموسيقي بمفهومه الساحر والمميز كالمعتاد “Deja Vu”!

مشاهير4 أيام

شيندونغ من Super Junior يعود رسميًا إلى الأنشطة بعد استعادة صحته

أحدث إصدارات الأغاني4 أيام

فرقة Super Junior تشارك فيديو موسيقي مميز لأغنية ‘Somebody New’ من الألبوم القادم!

البوب الكوري4 أيام

فرقة KARD تُظهر قوة مفهومها في الفيديو التشويقي لعودتها مع “Dumb Litty”!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: