البوب الكوري

وكالة The Black Label تُعلن عن موعد ترسيم جون سومي كمنفردة

كُتب من خلال Yasmina
تحديث 25 فبراير:
بعد تأكيد ترسيم جون سومي كفنانة منفردة مع أغنيةٍ من إنتاج تيدي، قامت وكالة The Black Label بالإعلان عن الموعد الرسمي للترسيم، حيث صرحت الوكالة: “تستعد جون سومي حاليًا للترسيم في الأول من مايو”.
هل أنتم متحمسون؟
تحديث 23 فبراير:

أكد مصدرٌ من وكالة The Black Label مُصرحًا: “أغنية جون سومي الجديدة، والتي سيتم إنتاجها من قِبل تيدي، قد تم الإنتهاء منها وتسجيلها بالفعل. لم نقرر بعد هل ستكون أغنية أم ألبومًا مصغرًا، ولكنها انتهت من تسجيل موسيقاها ونعمل حاليًا على جدولها لتصور الفيديو الموسيقي”.

المقال الأصلي:
وفقًا لتقرير نُشر من قِبل SPOTV في الثالث والعشرين من فبراير، فإنه من المقرر بدء جون سومي لمسيرتها الفنية رسميًا في مايو المقبل، وستكون أغنيتها الأولى من إنتاج المنتج الشهير تيدي، والذي أصدر مؤخرًا عدة أغاني ضاربة مثل ‘Gashina’ للمغنية سونمي و’SOLO’ لجيني عضوة فرقة BLACKPINK.
ويدعي المصدر أن جون سومي قد انتهت بالفعل من تسجيل أغنيتها الأولى وتحضر حاليًا لتصوير الفيديو الموسيقي، ووفقًا للتقرير أيضًا،  فإنه ليس من المعروف حتى الآن إن كانت ستترسم بأغنية أم بألبوم مصغر.
ترسمت جون سومي كإحدى عضوات فرقة I.O.I التي تكونت من قِبل البرنامج التنافسي ‘Produce 101’ عام 2016، ثم غادرت وكالة JYP للترفيه ووقعت مع وكالة YG الفرعية The Black Label. ومن الجدير بالذكر أنها سبق أن لمّحت لإصدارٍ قريب عبر مشاركتها لصورٍ للمغني زيون تي والعديد من أعضاء طاقم وكالة The Black Label.
المصدر

عن الكاتب

Yasmina

ياسمينا الشهيدي، طالبة إعلام ولغة في الأكاديمية العربية في مصر.

%d مدونون معجبون بهذه: