Connect with us

مشاهير

وكالة سونمي تُطمئن المعجبين بعد بكائها في بثٍ مباشر

في

في الحادي والعشرين من فبراير، ظهرت المغنية سونمي في بث مباشر عبر V Live، حيثُ تحدثت مع معجبيها وأخبرتهم أنها كانت قد عادت للتو من تدريبها لجولتها العالمية القادمة.
وأثناء حديثها عن الجولة، شرعت سونمي بالبكاء وابتعدت عن الكاميرا سريعًا، وعادت بعد قليل وابتسمت للمعجبين، ثم قالت مازحة: “أنا لا أبكي عادةً”.
وبعد البث، طمأنت سونمي معجبيها بتغريدة عبر تويتر تقول فيها :”أرجوكم ألا تقلقوا، أنا حقًا بخير، أعتذر لإثارة قلقكم، ولكن ما من شيء يجب أن تقلقوا بشأنه! لا تبكوا”.

 

وعلى الرغم من توضيح سونمي، استمر المعجبون في إبداء قلقهم بشأنها، واستجابةً لذلك، نشرت وكالة MAKEUS للترفيه تصريحًا تقول فيه: “كما قالت الفنانة بالضبط، لا توجد مشكلة”.
ومن الجدير بالذكر أنه في التاسع من فبراير، نشرت سونمي صورة على إنستغرام لحفنة من المسكنات، ولكنها قامت بحذفها بعد تزايد تعليقات المعجبين، ولم توضح شيئًا بشأنها حتى الآن.
المصدر
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

وكالة JYP تُصدر بيانًا رسمي حول ادعاء فنان تشكيلي بانتهاكهم حقوق النشر في فيديو “MORE & MORE”

في

أصدرت JYP للترفيه بيانًا رسميًا فيما يتعلق بالادعاء الذي قدمه فنان بأن أحد أعماله الفنية قد تم نسخها واستخدامها في الفيديو الموسيقي “MORE & MORE” بدون موافقته.
في 3 يونيو، أصدرت JYP البيان: “أدركنا هذا الصباح أن إحدى القطع في الفيديو الموسيقي ‘MORE & MORE’ تشبه قطعة فنية موجودة بالفعل. لقد اتصلنا بشركة إنتاج الفيديو الموسيقي وطلبنا التحدث إلى منشئ العمل الفني الأصلي لحل هذا الموقف. بصفتنا الوكالة المسؤولة عن إصدار أعمال فنانينا، نتعهد بتعزيز عملية التحقق حتى لا يحدث ذلك مرة أخرى”.
مؤخرًا، حدّث ديفيس مكارتي في حسابه على فيسبوك بصورة لعمله الفني على شكل ممر أقامه في عام 2018، وأجرى مقارنات مع الموجودة في الفيديو الموسيقي “MORE & MORE” الذي تم إصداره في 1 يونيو، واصفًا إياه بانتهاك حقوق النشر. ومنذ ذلك الحين حذف تحديثه.
فيما يلي العمل الفنس في فيديو “MORE & MORE”، يليه عمل ديفيس مكارتي الفني “Pulse Portal”.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

وكالة rrr للترفيه تُطمئن المعجبين بعد إصابة هيريم بحادث اصطدام طفيف

في

في الثاني من يونيو، ظهرت الفنانة هيريم على إذاعة SBS في برنامج “Choi Hwa Jung’s Power Time” وتحدتث فيه عن حادثة الاصطدام.
بعد ظهورها، أصدرت وكالة rrr بيانًا موضحةً فيه، ما يلي؛ “إن السبب الرئيسي خلفّ حادثة الاصطدام هو الأرض المُبتلة بسبب المطر، لم يصب أيًا من السائق او هيريم وتوصلا إلى إتفاقٍ مرضي للطرفين، تأخرنا بإصدار الإبلاغ بسبب ظهور الفنانة في البرنامج الإذاعي”.
المصدر (1)
متابعة القراءة

مشاهير

ييري، جاي بارك، جيسي، Momoland، والمزيد يظهرون تأييدهم لحملة “حياة السود تَهُمّ”

في

تَقدَّم العديد من النجوم الكوريين لإظهار دعمهم لحملة “حياة السود تَهُمّ”.
“حياة السود تَهُمّ” هي حملة ناشطة تنُصّ على وقف العنف و العنصرية النظامية ضد المجتمع الأَسْوَد. بما في ذلك وحشية الشرطة و قتل السُّود.
في بداية الأسبوع الحالي، أُشعِلت شرارة الغضب مرة أخرى بمقتل جورج فلويد، رَجلٌ أسوَد غير مسلّح، بعد طَرحِه أرضًا مِن قِبَل أعوان شرطةٍ بيض في مدينة مينابوليس.
انتشرت الاحتجاجات على الصعيد الوطني في الولايات المتحدة الأمريكية ، و يتبرع حاليًا العديد من الناس لمساعدة الحملة.
المشاهير مثل؛ جاي بارك، تايغر JK ، مارك من GOT7 ، جاي من DAY6 ،كراش ، و pH-1 استخدموا بالفعل مِنصّاتهم لِجَلْب الوعي حول الحملة في حين أن العديد من الآخرين يقومون بالانضمام من خلال دعمهم.
إضافةً إلى هذا التبرُّع الأولي، تبرّعت شركة الفنان جاي بارك “H1GHR Music” مع باقي فنّانيها بشكل جماعي بمبلغ 21 ألف دولار إلى المنظمات التي تُساند حملة “حياة السود تَهُمّ”.

 

View this post on Instagram

@h1ghrmusic as a Label and the Artists at the label have collectively donated 21k to the Black Lives Matter organization. We will also be participating in black out tuesday and our 6/2 release has been pushed to 6/4. To all the people protesting stay strong and keep fighting. We support you and are with you🙏 #blacklivesmatter #justiceforgeorgefloyd – -하이어뮤직은 최근 조지 플로이드를 비롯한 과거 다수의 희생자들과 흑인 인권을 위한 운동 'BLACK LIVES MATTER'를 지지하며, 하이어뮤직과 아티스트들은 마음을 모아 해당 운동 관련 캠페인 단체에 2만 1천 불을 기부하였습니다. 또한 6월 2일 예정되어 있던 음원의 발매 일정을 6월 4일로 변경하며 BLACK OUT TUESDAY 운동에 동참하겠습니다. 하이어뮤직은 모든 인격이 평등하게 살아갈 수 있는 세계로의 변화를 응원합니다

A post shared by Jay Park / 박재범 ($hway bum) (@jparkitrighthere) on

 

قامت جيسي بتحميل صورتين، واحدة تدعو إلى العدالة من أجل جورج فلويد، و الأخرى تظهر تعليقًا موجهًا إلى الأمريكيين الآسيويين. شاركت أيضا بمنشور في قصتها على الانستغرام يُؤكّد على أن العنصرية ليست سِمة ذاتية.
في قصتها على الانستغرام، شاركت ييري من Red Velvet منشورًا من عند صديقتها “سو هيرين” التي كانت متدربة سابقة في شركة SM و متسابقة في برنامج “Idol School”، أَوْجَز المنشور على القضية مَصحوبًا بروابط لعرائض من أجل أن يُوَقّع عليها الناس.
نشرت جيوو من KARD رابطين منفصلين في قصتها على الانستغرام. الأول يُلخِّص قضية جورج فلويد باللغة الكورية بقولها:” هذه هي حالة مَقتل جورج فلويد التي أصبحت حاليًا قضيةً في الولايات المتحدة الأمريكية، من أجل نشر أخبار هذه القضية لأبعد ما يمكن، قُمتُ برسم مُعتمِدة فقط على الحقائق دون تدخُّل أي رأي شخصي، الرجاء نشره”.
نشر رافي من Vixx صورة لجورج فلويد و عَلَّق:” كلُّ شخص يُعتَبر كُلَّ شيء بالنسبة لشخص آخر”، مُرفِقا هاشتاغ #حياة_السّود_تَهُمّ
نشرَت LE من EXID فيديو في قصتها على الانستغرام لحشدٍ من الناس يرفعون قبضتهم تضامُنًا في الاحتجاج. شاركن جميع عضوات MOMOLAND دعمهن أيضًا عبر نشر مختلف الصور عبر قصص حساباتهن الشخصية على انستغرام.
كما تَحدَّث العديد من الفنانين الآخرين أيضا عن القضية بمن فيهم: آليكسا، هويا عضو INFINITE السابق، لي هاي، سوبين من “Dal Shabet” ، إيريك نام، و مينزي.
بإمكانكم إيجاد طُرُق لدعم حملة “حياة السود تهُمّ” و الانضمام لها عبر الرابط:
https://blacklivesmatters.carrd.co
ترجمة؛ مريم
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

ليسا تعرضت للإحتيال من قِبل مدير أعمال BLACKPINK السابق بمبلغ مليار وون

في

أكدت YG  للترفيه أن ليسا من BLACKPINK قد تم خداعها بمليار وون (حوالي 816 ألف دولار) من قِبل مدير أعمالها السابق.
في 2 يونيو، أفادت صحيفة Market News أن المدير السابق “أ” استغل تقربه وتلقى أموالًا من ليسا، قائلًا انه سيبحث في العقارات نيابةً عنها. ثم خسرت ليسا كل أموالها عندما أنفق “أ” أموالها على المقامرة.
وفقًا لمخبر مجهول، عمل المدير السابق “أ” مع BLACKPINK منذ ترسيمها وكان شخصًا تثق به ليسا خلال أيامها الأولى. لقد فاجأ الحادث الكثيرين، حيث كان المدير السابق محل ثقة داخل الشركة ومن قِبل العضوات.
قال مصدر: “لأن ليسا عضوة أجنبية وقد كانت في كوريا بنفسها منذ صغرها، فهي معرضة بشدة لهذه الأشياء. من المؤسف للغاية أن هذه الأشياء تحدث في الصناعة. هذا موقف خطير يمكن أن يضر صورة الإدارة المحلية“.
بعد التقرير ، أصدرت YG  للترفيه البيان التالي:
“بعد النظر في الأمر، أكدنا أن ليسا كانت ضحية احتيال من قبل المدير السابق ‘أ’.
وفقًا لرغبات ليسا في تسوية هذا الأمر وديًا، نظرًا لأن المدير السابق كان شخصًا تثق به، قام المدير ‘أ’ بتعويض جزء من المبلغ وغادر الشركة بعد الموافقة على خطة السداد لبقية المبلغ.
نحن نحني رؤوسنا ونعتذر عن التسبب في قلق المعجبين الذين يحبون فنانينا.
نحن محرجون من سوء تصرف ‘أ’، ونحن نشعر بالمسؤولية عن الإدارة والإشراف. نحن نتخذ إجراءات وقائية حتى لا يحدث ذلك مرة أخرى”.

المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

مارك من GOT7 يُقدم تبرعًا سخيًا دعمًا لصندوق جورج فلويد التذكاري!

في

تبرع مارك من GOT7 لدعم حركة “حياة السود مهمة” وقد أنضم للمشاهير المتبرعين في جميع أنحاء العالم.
حركة ‘حياة السود مهمة’ هي عملية ناشطة تناضل من أجل وضع حد للعنف والعنصرية المنهجية تجاه مجتمع السود، بما في ذلك وحشية الشرطة وقتل السود. في الأسبوع الماضي، أثار غضب الناس مرة أخرى وفاة جورج فلويد وهو رجل أسود غير مسلح بعد أن وضع على الأرض من قبل ضابط شرطة أبيض في مينيابوليس ردًا على ذلك، انتشرت الاعتراضات/الشكاوي في جميع أنحاء الولايات المتحدة ودول أخرى حول العالم.
في ٣١ مايو، شارك مارك لقطة شاشة لتبرعه بقيمة 7000 دولار أمريكي قدمه إلى صندوق جورج فلويد التذكاري الرسمي على GoFunMe.
والذي يدير أمر جمع التبرعات هو شقيق جورج فلويد ‘فيلونيس فلويد’، وستذهب الأموال إلى ملك جورج فلويد وسيكون ذلك لأجل مصلحة أطفاله ورعايتهم وتعليمهم.
ويوجد الكثير من المشاهير الكوريين الذين تبرعوا منهم جاي من Day6، مغني الراب Ph-1، جاي بارك، تايغر جي كي وأمبر من F(x).
ترجمة: جنى
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

جاي، pH-1 وCrush يتبرعون ويُظهرون الدعم لحركة “حياة السود مُهِمّة”

في

المزيد من المشاهير يُظهرون دعمهم لحركة ‘حياة السود مهمة’.
‘حياة السود مهمة’ هي حركة ناشطة تناضل من أجل وضع حد للعنف والعنصرية المنهجية تجاه مجتمع السود بما في ذلك وحشية الشرطة وقتلهم لذوي البشرة السوداء. في الأسبوع الماضي، أثار هذه الحركة مرة أخرى قضية وفاة جورج فلويد، وهو رجل أسود غير مسلح قُتل بعد أن تم تثبيته على الأرض من قِبل ضابط شرطة أبيض في ولاية مينيابوليس. انتشرت الاحتجاجات في جميع أنحاء الولايات والعديد من الناس يتبرعون لمساعدة الحركة.
في 31 مايو، نشر جاي عضو DAY6 رابطًا في حسابه على تويترخاص بموقع ويب يحتوي على معلومات حول حركة ‘حياة السود مهمة’ إلى جانب لقطة شاشة لتبرعه الشخصي بقيمة ألف دولار لصندوق الحرية في ولاية مينيسوتا الأمريكية. يصف صندوق الحرية في مينيسوتا مهمته: “دفع الكفالة الإجرامية وسندات الهجرة لأولئك الذين لا يستطيعون تحمل نفقاتها وهم يسعون إلى إنهاء السجن التمييزي والقسري”.

حدّث الرابر pH-1 أيضًا في تويتر وشارك أفكاره حول الحركة. في 30 مايو، شارك مغني الراب رابطًا إلى عريضة تدعو إلى العدالة لجورج فلويد. ثم في 31 مايو، قام pH-1 بالتغريد مرة أخرى لمشاركة رغبته على معرفة المزيد عن الحركة. كما نشر رابطًا لموقع الويب الذي يحتوي على معلومات حول حركة ‘حياة السود مهمة’ وشارك تبرعه بمبلغ ثلاثة آلاف دولار لصندوق دعمهم. وأضاف: “أبذل قصارى جهدي للمساعدة والدعم“.

 

كما عبر Crush عن دعمه للحركة عبر التبرع للصندوق التذكاري لجورج فلويد على موقع GoFundMe. يدير حملة جمع التبرعات شقيق جورج فلويد فيلونيس فلويد، وستذهب الأموال أيضًا إلى اطفال جورج فلويد لرعايتهم وتعليمهم.

 

وشارك Crush صورة و علّق: “لا يكفي أن تكون غير عنصري بهدوء. الآن هو الوقت المناسب لأن تكون ضد العنصرية. يستمد العديد من الفنانين والأشخاص حول العالم الكثير من الإلهام من ثقافة السود والموسيقى بما في ذلك أنا. من واجبنا احترام كل عرق. أعتقد أن جميع الأجناس لها الحق في أن يتم احترامها“.

 

الفنانين الكوريين الآخرين الذين أعربوا عن دعمهم للحركة هم جاي بارك، الذي تبرع بمبلغ 10 آلاف دولار للحركة ودعا إلى التغيير عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به، بالإضافة إلى Tiger JK و آمبر من (f(x.

 

ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

وكالة Big Hit تشارك تصريحًا رسميًا فيما يخص الجدل القائم حول العينّة التي اُستخدمت في إحدى اغاني مكستاب شوقا عضو BTS

في

في 31 مايو، شاركت وكالة Big Hit تصريحًا رسميًا حول استخدام عينة مثيرة للجدل في أغنية “What Do You Think?” من مكستاب “D-2” الجديد.
هذه العينة كانت جزء من خطاب جيم جونس في 1997، زعيم الطائفة الأمريكية الذي كان مسؤولًا عن جريمة القتل الجماعي والانتحار في البلدة النائية جونزتاون.
جاء التصريح كما يلي:
“مرحبًا هذه وكالة Big Hit للترفيه. وهذا هو بياننا الرسمي حول المشكلة في مكستاب شوقا.
عينة الصوت من ذلك الخطاب والتي استخدمت في اغنية “What Do You Think?”، قد تم استخدامها من دون أي نية خاصة من قبل المنتج الذي عمل على الاغنية، حيث انه لم يكن على دراية بهوية المتحدث واستخدم العينة فقط من أجل الجو العام للأغنية.
بعد ان تم اختيار العينة، قامت الشركة بعملياتها المعتادة في مراجعة محتويات الاغنية ومدى ملائمتها. ومع ذلك، واثناء عملية الاختيار والمراجعة، ارتكبنا خطأ في عدم ادراك عدم ملائمة المحتوى وتم تضمين العينة في الاغنية.
لدى وكالتنا عمليات معينة لمراجعة محتوياتها المتنوعة الذي يستهدف الجمهور العالمي فيما يخص القضايا الاجتماعية، الثقافية والتاريخية المحتملة. ومع ذلك، فإننا نعلم حقيقة أن هناك حدودًا فب فهم كل موقف والاستجابة له بشكلٍ صحيح. وفي هذه الحالة، لم نكن قادرين على التعرف على المشكلة مقدمًا وأظهرنا نقصًا في فهم بعض القضايا التاريخية والاجتماعية المتعلقة بذلك. نعتذر لأولئك الذين شعروا بعدم الراحة وتأذوا من ذلك.
قامت الوكالة بحذف الجزء هذا من الاغنية وسيتم اعادة اصدار النسخة الجديدة.
يشعر الفنان ايضًا بالحرج والمسؤولية من هذه المشكلة التي تشكلت في جزء لم يفكر به.
كما وستستخدم Big Hit هذا الحادث كدرسٍ لإجراء عملية الإنتاج بشكلٍ أكثر شمولية”.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

جاي بارك يتبرع بعشرة آلاف دولار لحركة ‘حياة السود مهمة’ ويعبر عن رأيه بعد وفاة جورج فلويد!

في

في 28 مايو، قام الرابر والمغني ومؤسس وكالة AOMG بمشاركة منشور على تويتر موضحًا أنه تبرع للشبكة العالمية الخاصة بحركة ‘حياة السود مهمة’ وأضاف: “ادعو لله أن تنتصر الحقيقة”
‘حياة السود مهمة’ هي حركة ناشطة تهدف لإنهاء العنف والنظام العنصري تجاه مجتمع السود، بما فيه من وحشية الشرطة وقتل أصحاب البشرة السوداء.
مؤخرًا في هذا الاسبوع، ثار غضب الناس مجددًا بسبب موت جورج فلويد، رجلٌ أسود البشرة غير مسلح، بعدما تم تثبيته على الأرض بقسوة والضغط على رقبته حتى لم يملك القدرة على التنفس بفعل ضابط شرطة أبيض البشرة في مينيابوليس -مدينة بولاية مينيسوتا في أمريكا- .
انتشرت الاحتجاجات في جميع أنحاء البلاد وتبرع العديد من الناس لمساعدة الحركة.
وأيضًا، نشر جاي بارك منشورًا على الانستقرام ليعبّر عن غضبه ويدعو الناس للتغيير: “لقد سئمت من كتابة منشؤرات مثل هذه وسئمت من حدوث نفس الشيء دومًا. بصفتي شخص اخذت الإلهام كثيرًا من ثقافة السود بالإضافة إلى امتلاكي لأصدقاء سود وإلى كوني أولًا وأخيرًا إنسانٍ … أن نفكر بمدى إحساس العجز الذي شعر بِه و عدم الإنسانية التي تمت معاملته بِها… أشعرُ بغضبٍ شديدًا حين أُفكر لو أن ذلك الشخص كان أبي، أو عمي، أو صديقي.الكثير من الأشخاص البريئين يخسرون حياتهم ولا أحد يتحمل المسؤولية أو تتم مُحاسبته الناس الذين من المفترض بهم أن يحمون ويحافظون على أمان العامة لا يملكون حتى الحس السليم أو التعاطف لمعرفة ما إذا كانوا يقتلون شخصًا لا ذنب له؟
الشرطة والناس في موقع السلطة لا يفعلون أي شيء لإحداث تغيير… ولا أحد يريد الاعتراف بالأمر لأنهم جميعًا خائفين من تحمل مسؤولية السنوات التي تمت بِها المعاملة الغير إنسانية والظالمة
لا يمكنني أن اتخيل إلى أي درجة ضاق/عانى بِها المجتمع الأسود من سنوات الإساءة.أدعوا الله أن تنتصر الحقيقة في النهاية وأدعو لله أن يتم وضع أشخاصًا يملكون الأحساس في موقع السلطة وأن يختفي كل من يسيء استغلال سلطته من باب الجشع والغرور و المثل بالنسبة للمواطنين الذين يسيئون ويستغلون إيسائهم بأتصالهم بالشرطة والكذب تصرفوا مثل البشر رجاءًا.أدعوا الله أن يرحم النفوس #ripgeorgefloyd”.
ترجمة؛ جنى
المصدر (1)
متابعة القراءة
البوب الكوري4 دقائق

تأكيد تعاون المغنية المخضرمة لي سون هي مع تشانيول من EXO

مشاهير25 دقيقة

وكالة JYP تُصدر بيانًا رسمي حول ادعاء فنان تشكيلي بانتهاكهم حقوق النشر في فيديو “MORE & MORE”

البوب الكوري39 دقيقة

شركة Grampus تتولى تطوير اللعبة الجديدة لفرقة BTS

مشاهير21 ساعة

وكالة rrr للترفيه تُطمئن المعجبين بعد إصابة هيريم بحادث اصطدام طفيف

البوب الكوري21 ساعة

فرقة TWICE تُسجِّل رقمًا قياسيًا جديدًا ببيعها 260 ألف نسخة في اليوم الأول من الإصدار مع “More & More”

البوب الكوري21 ساعة

فرقة TXT تُصدر فيديو تشويقي ساحر وبمفهوم مظلم لأغنيتها “PUMA”

البوب الكوري22 ساعة

جائزة Pony Chung للابتكار تذهب هذا العام إلى بانغ شيهيوك كأحد أقوى المؤثرين في صناعة الموسيقى العالمية

مشاهير22 ساعة

ييري، جاي بارك، جيسي، Momoland، والمزيد يظهرون تأييدهم لحملة “حياة السود تَهُمّ”

البوب الكورييوم واحد

كيهيون من MONSTA X يُذهل المستمعين بصوته القوي والساحر في كوفر رائع لأغنية “Natural”

البوب الكورييوم واحد

مينجو من IZ*ONE ستُصبح المُقدمة الجديدة لِبرنامج Music Core الموسيقي

البوب الكوريأسبوع واحد

بدون ترسيم مُنفرد.. ڤي من BTS يدونّ التاريخ كأكثر فنان كوري تصدرًا للآيتونز مع ثمانية وثمانين دولة من حول العالم

البوب الكوري7 أيام

فرقة BTS تبدأ رحلتها الجديدة للإحتفال بذكرى الترسيم عبر اصدار فيديو تشويقي أولي لحدث FESTA هذا العام!

البوب الكوريأسبوع واحد

بعد الاستحواذ عليها رسميًا… Pledis للترفيه تصبح رسميًا إحدى الوكالات التابعة لشركة Big Hit

البوب الكوري7 أيام

فرقة BTS تتلقى الشهادة الذهبية في فرنسا مع ألبومها “Map Of The Soul: 7”

البوب الكوري6 أيام

فرقة BTS، NCT 127، BLACKPINK والمزيد يتصدرون مُخطط بيلبورد للألبومات

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

الفنانة العالمية ليدي غاغا تُصدر تعاونها المنتظر مع فرقة BLACKPINK!

منوعات7 أيام

7 آيدُلز من الذين برزو في مجال الأزياء بجانب الكيبوب

البوب الكوري4 أيام

ڤي من BTS يكتبُ التاريخ بكونهِ صاحب أعلى عدد تغريدات إعجابًا إعجابًا في برنامج تويتر عالميًا!

البوب الكوري5 أيام

كأول فنانٍ كوري منفرد في التاريخ.. شوقا عضو BTS ضمن المراتب العشر الأولى لمخطط المملكة المتحدة للألبومات مع مكستاب “D-2”

مشاهير6 أيام

ليدي غاغا عن BLACKPINK: “أرغبُ بدعم النساء القويات مِثلهن… من خلال هذا التعاون، شعرت بالفخر”

البوب الكوري21 ساعة

فرقة TXT تُصدر فيديو تشويقي ساحر وبمفهوم مظلم لأغنيتها “PUMA”

أحدث إصدارات الأغانييوم واحد

فرقة VICTON تعود مع الفيديو الموسيقي الدرامي والآسر “Mayday”!

البوب الكورييومين

فرقة VICTON تُظهر خطوات رقصها القوية في فيديو تشويقي جديد لعودتها مع “Mayday” في 2 يونيو

البوب الكورييومين

فرقة DIA تكشف عن الفيديو التشويقي الأول لعودتها القادمة مع “Hug You” في 10 يونيو

أحدث إصدارات الأغانييومين

لاي من EXO يعود مع الفيديو الموسيقي التاريخي والساحر “Lit”!

أحدث إصدارات الأغانييومين

فرقة TWICE تعود مع الفيديو الموسيقي الخيالي والساحر “MORE & MORE”!

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

فرقة BTS تهدي المعجبين فيديو منعش لأغنيتها السابقة “Airplane pt.2” ضمن محتويات حدث Festa للذكرى السنوية!

البوب الكوري7 أيام

مونبيول عضوة MAMAMOO تظهر جاذبيتها الاخاذة في الفيديو التشويقي الجديد استعدادًا للعودة مع “Absence”

البوب الكوري7 أيام

فرقة Stray Kids تشارك التريلر التشويقي بمفهومه الجذاب استعدادًا لإصدار “GO生”

البوب الكوري7 أيام

عضوات TWICE يُظهرن خطوات رقصهن القوية في الفيديو التشويقي الجديد استعدادًا للعودة مع “MORE & MORE”

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: