البوب الكوري

فرقة BTS تُطلق رسميًا مشروعها العالمي الجديد ARMYPEDIA في سبع دول حول العالم

كُتب من خلال Yasmina
في الثاني والعشرين من فبراير، أنشأت فرقة BTS حسابًا جديدًا على تويتر لتسجل أحداث ألفين وثمانين يومًا منذ بدء الفرقة لمسيرتها الفنية في 13 يونيو 2013. وعبر تعاون على نطاق واسع بين فرقة BTS ومعجبيها من جميع أنحاء العالم، سيساهم مشروع ARMYPEDIA في جمع ذكريات المعجبين للفرقة من أجل إنشاء أرشيف لكل ما يتعلق بفرقة BTS.
وعلق ممثلٌ لوكالة BigHit:
“مشروع ARMYPEDIA هو حملة عالمية فريدة من نوعها كليًا بالنسبة لفرقة BTS”.

 

ولم تُقدم الفرقة مشروعها الجديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي وحسب، بل أيضًا عبر اللوحات الإعلانية في سبع دول مختلفة حول العالم، بما فيها نيويورك، ولوس أنجلوس، ولندن، وباريس، وهونغ كونغ، ويبدو أن كل لوحة هي جزء من قطع الألغاز الخفية التي يساوي عددها 2080 والتي تتطابق مع 2080 يومًا من مشوار BTS الفني، وتتضمن كل لوحة أيضًا كود QR (رمز الاستجابة السريعة) معروضًا بشكل واضح جدًا.

 

 

وفقًا لموقع ARMYPEDIA الرسمي، فإنه لدى BTS ألفين وثمانين قطعة ألغاز مخفية حول العالم، بعضها يتواجد على الإنترنت. توافق كل قطعة يومًا محددًا في تاريخ BTS، وتأتِ كل قطعة مع كود QR خاص، عند توجيه كاميرا الهاتف الذكي إلى هذا الكود ستفتح رابطًا متعلقًا بهذه القطعة على الإنترنت، وسيظهر اختبار قصير، وعندما يتم الإجابة عنه بنجاح سيتمكن المعجبون من نشر ذكرى حول BTS متعلقة بذلك التاريخ المحدد أو اليوم المحدد الذي وجدوا فيه هذه القطعة.

 

 

 

المصدر

عن الكاتب

Yasmina

ياسمينا الشهيدي، طالبة إعلام ولغة في الأكاديمية العربية في مصر.

%d مدونون معجبون بهذه: