Connect with us

البوب الكوري

فرقة BLACKPINK تصنع إنجازًا جديدًا ببيعها 60 ألف تذكرة لجولتها القادمة “IN YOUR AREA” في أمريكا الشمالية!

في

لقد نفذت مقاعد جولة “IN YOUR AREA” في أمريكا الشمالية قبل أن تبدأ.
سيُعقد حفل لوس أنجلوس في السابع عشر من أبريل، وتذاكر ستة مدنٍ من ضمنها: شيكاغو في 24 أبريل، هاملتون في 27 أبريل، نيوارك في الأول من مايو، أتلانتا في 5 مايو وفورت وورث قد نفذت جميعًا بالفعل. وأوضحت وكالة YG للترفيه عن أماكن إقامة الحفل بأنها قاعات للحفلات الموسيقية على مستوى يضم 10 الآف مقعد في كل مكان.
وكان مسؤولي الأداءات متفاجئين، قائلين : “إنه لأمر مدهش أننا نعمل على مستوى عالٍ، لكننا لم نتوقع أن يتم ذلك [بيع التذاكر] دفعة واحدة”. وبات هذا تذكير بشعبية فرقة BLACKPINK والتي نمت لتصبح فرقة فتيات عالمية من خلال حواجز الدخول العالية في الولايات المتحدة المتوليه قيادة سوق موسيقى البوب ​​في العالم.
وصل الفيديو الموسيقي “DDU DU DDU DU” والذي صدر في يونيو العام الماضي إلى 670 مليون مشاهدة، وهو أعلى رقم قياسي حققته فرقة كورية. كما أن BLACKPINK هي أعلى فرقة فتيات إشتراكًا في يوتيوب حيث تجاوزت 19.3 مليون مشترك/ة. حصلت العضوات في شهر أغسطس الفائت على الدرع الألماسي من يوتيوب.
ستبدأ الفرقة جولتها في الثاني عشر من أبريل، وستصبح أول فرقة فتيات كورية تؤدي في مهرجان الكوتشيلا تاريخيًا حيث يُعد من أكبر المهرجانات الأمريكية.
المصدر (1)
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

البوب الكوري

متحف The Beatles يرسل دعوة خاصة لفرقة BTS للقيام بجولة خاصة للشخصيات المشهورة في المتحف!

في

في 15 مايو، تمت استضافة فرقة BTS في برنامج “The Late Show With Stephen Colbert” الذي يُبث على قناة CBS.
ما ميز هذا الحضور، أن ستيفن كولبير قدم BTS بالطريقة التي ظهر بها The Beatles في أول ظهور تلفزيوني لهم في الولايات المتحدة في عام 1964.
قدمت فرقة BTS أداءً مميزًا لأغنية “Boy With Luv” مع أسلوب وخلفية تُذكر برحلة The Beatles الأمريكية الأولى.
منذ أيام، أشاد متحف The Beatles بأعضاء BTS لتقديمهم هذا الأداء الأسطوري في برنامج “The Late Show With Stephen Colbert” وأرسل دعوةً لأعضاء BTS لأجل حضور المتحف أثناء قدومهم للمملكة المتحدة لأجل جولتهم العالمية وطلبوا منهم القيام بجولة خاصة للشخصيات المشهورة، وقد أقترح المتحف أيضًا خطة للقيام بأداءٍ ما!
“نهنئكم على أدائكم الناجح مرة أخرى ونتمنى لكم التوفيق. نأمل أن نراكم”.
متحف The Beatles تم افتتاحه عام 1990 في 1990، ليروي قصة وتاريخ الفرقة الشهيرة The Beatles.

 

متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة BTS ستقدم أداءً في برنامج المواهب البريطاني “Britain’s Got Talent”!

في

من المتوقع ظهور أعضاء BTS في برنامج المواهب البريطانية الشهير!
في 24 مايو، صرح منفذ الأخبار البريطاني Metro أن BTS سيقدمون أداءً في واحدة من حلقات العرض ما قبل النهائية.
حلقات ما قبل النهائيات سيبدأ عرضها في 28 لغاية 31 مايو، وموعد ظهور الفرقة لم يتم تأكيده حتى الآن.
برنامج “Britain’s Got Talent” هو برنامج مواهب تنافسية شهير، والحكام هم سايمون كاويل، آماندا هولدين، آليشا ديكسون، وديفيد ويليام.

ترقبوا المزيد من التحديثات!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة PRISTIN تُعلن عن تفككها رسميًا!

في

بعد سنتين من الترسيم، قررت عضوات PRISTIN عدم إكمال مسيرتهُن كفرقة.
في الرابع والعشرين من مايو، أكدت وكالة Pledis الأخبار التي تدعي تفكك الفرقة، وكشفت أن العضوات: نايونغ، روا، يوها، أونوو، رينا، شيوون وكيلا وضحن عدم رغبتهن بتجديد عقودهن معها، أما كولكيونغ، ييهانا وسِنغيون قررن البقاء تحت إدارة الوكالة.
كانت PRISTIN أول فرقة فتيات في الوكالة بعد AfterSchool حيثُ عرفت  بكونها تضمّ فائزات برنامج الاقصاء الشهير “Produce 101” نايونغ وكولكيونغ كما أنهما ترسمتا في فرقة I.O.I.
ترسمت العضوات العشر في شهر مارس عام 2017 وأصدرن ألبومين مُصغرين، وقد فزن بجائزة “أفضل فرقة فتيات جديدة” في حفل جوائز MAMA، وترسمتّ وحدة فرعية من الفرقة “PRISTIN V” في عام 2018 مع إصدارها “GET IT”.
بدأت الشائعات بالإنتشار حول التفكك منذ شهر أكتوبر عام 2017، حيث عادت العضوة كايلا إلى موطِنها (الولايات المتحدة) بِسبب حالتها الصحية، وتوقف أنشطة الفرقة لمدة طويلة.
وأصدرت وكالة Pledis بيانًا رسميًا عن سبب تفكك الفرقة، وجاء ما يلي: “مرحبًا هذه وكالة Pledis للترفيه، بدايةً، نحنُ نشكر بإخلاص معجبي الفرقة الذين إهتموا وأحبوا الفرقة، ننقلُ إليكم خبر تفكك وإنتهاء عقود معظم العضوات، خاضت الوكالة والعضوات  مناقشات طويلة قبل الإتفاق، وتم إقرار إنهاء عقود سبعة عضوات [ذلك لا يشمل: كولكيونغ، ييهانا، سِنغيون] في الرابع والعشرين من شهر مايو 2019.
“نود الإعتذار لمشاركة هذه الأخبار الحزينة مع المعجبين الذين عُرفوا بدعمهم المتواصل للفرقة لأن هذا القرار كان يجب أن يؤخذ بحِرص أكبر، وقد تم إهدار الكثير من الوقت لحل هذه المشكلة، لكن نحنُ نحترم رغبات العضوات اللاتي عبرن عن ما يُردن في مسيرتهن الفنية، وبالنسبة لكولكيونغ، ييهانا، وسِنغيون [العضوات اللاتي لم يغادرن الوكالة] سنهتم بإنشطتهن الفردية ونقدم لهن الدعم لتحقيق النجاح.
“ونود التعبير عن إمتناننا للعضوات اللاتي غادرن الوكالة، وسندعمهن بمجالاتهن المختلفة حتى وأن كان العقدُ منتهيًا، نعتذر للمعجبين مرةً أخرى على هذه الأخبار، ونطلب الدعم منهم للعضوات الثلاثة ولطرقهن القادمة في الصناعة الترفيهية، شكرًا لكم”.
المصدر (1)
متابعة القراءة

البوب الكوري

أعضاء VIXX يجددون عقودهم مع وكالة Jellyfish + رافي سيفتتح وكالة خاصة لأنشطته المنفردة ويستمر بالأنشطة الجماعية تحت وكالة Jellyfish!

في

في 24 مايو، وكالة Jellyfish أكدت أن ليو، كين، هونغبين وهيوك قد جددوا عقودهم مع وكالة Jellyfish، بينما رافي قرر افتتاح وكالة خاصة به، ومواصلة أنشطته مع VIXX تحت وكالة Jellyfish.
وأوضحت الوكالة أن رافي على الرغم من افتتاحه لوكالة جديدة، إلا أنه سيواصل الترويج مع الفرقة ولا يملك أي رغبة بمغادرة الفرقة.
أما بالنسبة لقائد الفرقة N، صرحت الوكالة: “نحن نخطط لمناقشة تجديد العقد مع N، الذي يخدم حاليًا في الجيش، بعد إكماله للخدمة”.
سيتم نشر التصريح الرسمي للوكالة قريبًا!
متابعة القراءة

البوب الكوري

وكالة Widmay تؤكد عودة سانغهو للترويج مع فرقته SNUPER الشهر المقبل

في

أصدرت وكالة SNUPER بيانًا رسميًا بخصوص الغياب المستمر للعضو سانغهو وإمكانية عودته.
في 23 مايو، أكدت وكالة Widmay متأخرةً أن سانغهو أُجبر مؤخرًا على إيقاف جميع أنشطته بسبب مشاكل صحية. صرح ممثل للوكالة: “خلال الشهر الماضي أو نحو ذلك، لم يتمكن سانغهو من المشاركة في أنشطة SNUPER لأسبابٍ صحية. لم يتمكن من الذهاب في جولة مع الفرقة إلى كندا والمكسيك، ولا يشارك في الأنشطة الحالية للفرقة في اليابان“.
ومع ذلك ، كشفت الوكالة أن سانغهو يُخطط حاليا للعودة إلى أنشطته في شهر يونيو. قال الممثل: “سوف يستمر سانغهو في الراحة هذا الأسبوع، وسيعود إلى الترويج مع الفرقة كالمعتاد في يونيو. نعتذر للتسبب بالقلق. من فضلكم أظهروا له الكثير من الحب والدعم“.
في وقتٍ سابق من هذا الأسبوع، بعد أن شعر المعجبون بالقلق حيال غياب سانغهو المستمر عن أنشطة SNUPER، نشر سانغهو شخصيًا رسالة توضح أنه قد مرض. كتب الآيدُل: “ذهبت إلى الطبيب بسبب ارتفاع حرارتي المستمر وأعراض مختلفة من الأمراض الجسدية، وتلقيت التشخيص الذي أحتاجه للخضوع لأنواع متعددة من الفحوصات“.
تابع سانغهو طمأنة المعجبين: “لحسن الحظ، لم يكن لدي مرض خطير، كما كنا نخشى. سوف أتعافى بسرعة، حتى أتمكن من الترحيب بكم مجددًا وبصحةٍ جيدة“.
تقوم حاليًا فرقة SNUPER بالترويج في اليابان.

 

نتمنى أن يتعافى سانغهو بالكامل.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة WINNER تحقق التاج الثنائي في مخطط غاون مع عودتها الجديدة + BTS و JANNABI يواصلون تصدر باقي المخططات

في

مخطط غاون كشف عن نتائج مخططاته للأسبوع من 12 لغاية 18 مايو.
فرقة WINNER، التي قامت بعودتها المنتظرة وعالية التوقعات في الأسبوع الماضي، تمكنت من تصدر مخططين رئيسيين والحصول على التاج الثنائي. حيث حصلوا على المرتبة الأولى في مخطط الالبومات الاسبوعي مع ألبوم “WE” والمرتبة الأولى في مخطط التحميلات الرقمي.
أما بالنسبة لـ JANNABI فقد حافظوا على قوتهم هذا الأسبوع أيضًا بتصدر مخططي الاستماعات والرقمي مع “For Lovers Who Hesitate”.
وفي الحديث عن BTS، ما زالت الصدارة في المخطط الاجتماعي وللأسبوع الثالث من نصيبهم مع أغنية ‘Boy With Luv’.

 

 

مخطط الألبومات

 

 

 

المخطط الرقمي العام

 

 

 

مخطط الاستماعات

 

 

 

 

مخطط التحميلات

 

 

 

 

المخطط الاجتماعي

 

المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

المغني ليم جايهيون ينكر اتهامات التلاعب بالمخططات بعد تصدره لميلون متجاوزًا فنانين مثل BTS وTWICE وJannabi

في

أصدر المغني ليم جايهيون أغنية بعنوان ‘If There Was Practice in Love’ في سبتمبر العام الماضي، إلا أن الأغنية قد ارتفعت في الحادي والعشرين من مايو لتتصدر مخطط الوقت الحالي لأضخم موقع موسيقي كوري، وهو موقع ميلون، بالإضافة إلى مخططات كبيرة أخرى مثل Mnet وGenie.
الأمر هو أن الأغنية لم تتلقَ الكثير من الاهتمام في البداية عندما تم إصدارها في سبتمبر الماضي، لكن بعض الناس يعتقدون أن نجاحها المفاجئ يعود إلى قيام العديد من الناس بغنائها ونشر نسخهم الخاصة على يوتيوب، مثل لي جينسونغ من Monday Kiz ويوتيوبر يدعو نفسه Cerebral Palsy Creator (صانع الشلل الدماغي). وتخطت مشاهدات فيديو لي جينسونغ 435 ألف مشاهدة على يوتيوب بينما حصل فيديو Palsy Creator على أكثر من 2.36 مليون مشاهدة، وعلق بعض الكوريون أنهم اكتشفوا هذه الأغنية من خلال غناء هؤلاء الفنانين لها.
وفي الوقت ذاته، اشتبه البعض أن النجاح المفاجئ للأغنية يعود إلى تلاعب المغني نفسه بالمخططات، لأن ليم جايهيون فنان جديد واسمه ليس معروفًا ولا توجد عنه مقالات في المواقع أو الصحف، فكيف تمكن إذًا من تصدر أضخم موقع موسيقي كوري ليتخطى فنانين مشاهير مثل BTS، وTWICE، وWINNER، وفنانين آخرين يتمتعون بشعبية رقمية كبيرة في كوريا مثل بارك هيوشين، وثنائي Davichi وفرقة Jannabi؟
واستجابة لهذه الشكوك، نشر ليم جايهيون في الثاني والعشرين من مايو على حسابه في إنستغرام منشورًا يوضح فيه امتنانه لنجاحه المفاجئ وأنكر أيضًا جميع الاتهامات الموجهة له، إليكم ترجمة المنشور:

 

 

“مرحبًا، هذا ليم جايهيون
إنني ممتنٌ جدًا لإظهاركم الاهتمام والحب لأغنيتي ‘إذا كان هناك تدريب في الحب’. أتساءل إن كنتُ شخصًا يستحق هذا الحب… إنني فقط في حالة ذهول وامتنان. لقد وُلدت عام 1997، وأنا طالبٌ في سنتي الثانية في مؤسسة سيول للفنون، متخصصٌ في الغناء/الصوتيات. لمعلوماتكم، إنني حاليًا غير مُسجل في Naver، المغني الآخر الذي يُدعى ليم جايهيون في Naver ليس أنا.
أنا لا أشعر أبدًا بالتفاخر أو الغرور بسبب الحب الذي أتلقاه الآن، إنني ممتنٌ لجميع من أخبرني أو منحني النصح فيما يتعلق بما أفتقر إليه عندما يأتِ الأمر إلى الموسيقى.
الجدل الأخير حول أغنيتي زائف بكل وضوح، عائلتي، وأنا نفسي، والأشخاص الذين يحبونني يتألمون بشدة بسبب انتشار الشائعات، والافتراءات الطائشة، تشويه السمعة، والتعليقات المُسيئة، ولأن هذا يمكنه بوضوح أن يصبح فعلًا إجراميًا، فأنا أطلب منكم التوقف عن هذه الأفعال المؤذية.
لم أقم بفعل أي شيء قد يخون ثقة الناس الذين يحبون موسيقاي ويدعمونني. هناك الكثير الذي أود أن أقوله، والكثير من الأمور الظالمة، ولكنني سأتوقف هنا وسأعمل بجد حتى أتمكن من أن أقدم إليكم موسيقى أفضل.
أعرب عن امتناني للأشخاص الذين يحبونني، لن أنسى نواياي الأصلية وسوف أعمل بلا كلل،
شكرًا لكم.”

 

 

 

يمكنكم الاستماع إلى أغنية ‘If There Was Practice in Love’ أدناه:

 

 

 

المصدر

متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة LOONA تُذهل المعجبين برقصها المثالي لأغنيتيّ “Fire” و“Cherry Bomb”!

في

فرقة LOONA تُظهر قوة رقصها وروعتها من خلال كوفر رقص لأغنيتيّ “Fire” و“Cherry Bomb”!
في 22 أبريل، كشفت وكالة فرقة الفتيات Blockberry Creative عن فيديوهيّن لعضوات LOONA بينما يقمن بالرقص على أغنية BTS الضاربة “Fire” لعام 2016 وأغنية “Cherry Bomb” لفرقة NCT 127، حيث استطاعت العضوات إظهار مدى وقة خطوات رقصهن واحترافيتهن.

متابعة القراءة
البوب الكوري49 دقيقة

متحف The Beatles يرسل دعوة خاصة لفرقة BTS للقيام بجولة خاصة للشخصيات المشهورة في المتحف!

البوب الكوريساعة واحدة

فرقة BTS ستقدم أداءً في برنامج المواهب البريطاني “Britain’s Got Talent”!

أحدث إصدارات الأغاني5 ساعات

فرقة NCT 127 تصدر الفيديو الموسيقي الإحترافي “Super human”!

البوب الكوري6 ساعات

فرقة PRISTIN تُعلن عن تفككها رسميًا!

مشاهير10 ساعات

تقارير Chosun Ilbo: “المدير التنفيذي السابق يو إن سوك قد إعترف بممارسة الدعارة مع سِنغري في المنزل عام 2015”.

برامج10 ساعات

سولي تنضم إلى طاقم برنامج قناة JTBC والذي يختصّ بمواجهة التعليقات الكارهة

البوب الكوري14 ساعة

أعضاء VIXX يجددون عقودهم مع وكالة Jellyfish + رافي سيفتتح وكالة خاصة لأنشطته المنفردة ويستمر بالأنشطة الجماعية تحت وكالة Jellyfish!

مشاهيريوم واحد

أونجي من Apink تشارك أفكارها حول التحيز ضد الآيدُلز الممثلين

برامجيوم واحد

الكشف عن مزيدٍ من تفاصيل برنامج الهيب هوب الجديد “My Major is Hip Hop” لشركة YG

البوب الكورييوم واحد

وكالة Widmay تؤكد عودة سانغهو للترويج مع فرقته SNUPER الشهر المقبل

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BTS تقدم أداءً قويًا في حفل “Good Morning America” الصيفي

مشاهيرأسبوع واحد

جايهوب من BTS يقدم تبرعاتٍ سخية لمساعدة الطلاب ذوي الدخل المنخفض

مشاهيرأسبوع واحد

وكالة Big Hit تؤكد ظهور فرقة BTS في “The Voice” وتكشف أنه سيتم الإعلان عن الموعد من قِبل البرنامج

البوب الكوريأسبوع واحد

BTS يواصلون إظهار قوتهم العالمية كأول فرقة كورية تبقى ضمن أعلى 51 مركزًا في مخطط Hot 100 لأربعة أسابيع متتالية؛ مراكزهم المرتفعة في بقية المخططات

برامجأسبوع واحد

“The Late Show With Stephen Colbert” يقدم BTS بالطريقة التي فيها تقديم الفرقة الأسطورية The Beatles لأول مرة على التلفاز الأمريكي + أدائهم ومقابلتهم في البرنامج

برامجأسبوع واحد

الأرميز غاضبون من برنامج ‘The Voice’ لحذفه التغريدة التي تم فيها ذكر أداء فرقة BTS في البرنامج

برامج6 أيام

فرقة BTS تسحر المشاهدين بأدائها “Make It Right” في برنامج “The Late Show With Stephen Colbert”

برامج6 أيام

متسابقو برنامج “Produce X 101” يواجهون بعضهم البعض مع أداءاتٍ قوية لأغاني فرقة EXO، BTS، GOT7 والمزيد

البوب الكوريأسبوع واحد

DJ SNAKE يؤكد تعاونه القادم مع فرقة BLACKPINK!

البوب الكوري6 أيام

فرقة BTS تصنع التاريخ كأول فنانٍ كوري يقضي خمسة أسابيع على التوالي ضمن أعلى 30 مركزًا في المخطط البريطاني للألبومات

أحدث إصدارات الأغاني5 ساعات

فرقة NCT 127 تصدر الفيديو الموسيقي الإحترافي “Super human”!

البوب الكورييومين

فرقة LOONA تُذهل المعجبين برقصها المثالي لأغنيتيّ “Fire” و“Cherry Bomb”!

مشاهيريومين

فرقة BTS تّذهل المشاهدين وتُثير حماسهم مع أدائها “Boy With Luv” في برنامج “The Voice” الأمريكي!

أحدث إصدارات الأغانييومين

هيورين تُعبّر عن مشاعرها الصادقة في الفيديو الموسيقي الجديد “youknowbetter”!

أحدث إصدارات الأغانييومين

فرقة AB6IX تترسم وتنضم إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي “Breathe”!

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

‫تايون من SNSD تصدر الفيديو الموسيقي للأغنية الكلاسيكية المُعاد إنتاجها “A Train To Chuncheon”!‬

البوب الكوري3 أيام

فرقة Berry Good تشارك فيديو تشويقي فردي مُميز للعضوة سيهيونغ للعودة مع “Oh! Oh!”

منوعات4 أيام

عشر أغانٍ كورية تم غناؤها كقصائد في وصف سيول

أحدث إصدارات الأغاني4 أيام

فرقة ATEEZ تُغني ‘Promise’ في شوارع موسكو في فيديو موسيقي مُفاجئ

أحدث إصدارات الأغاني4 أيام

عضوات Lovelyz يُظهرن جمال أصواتهن في الفيديو الموسيقي الجديد “Beautiful Days”!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: