البوب الكوري

فرقة BLACKPINK تصنع إنجازًا جديدًا ببيعها 60 ألف تذكرة لجولتها القادمة “IN YOUR AREA” في أمريكا الشمالية!

كُتب من خلال NOOR JK
لقد نفذت مقاعد جولة “IN YOUR AREA” في أمريكا الشمالية قبل أن تبدأ.
سيُعقد حفل لوس أنجلوس في السابع عشر من أبريل، وتذاكر ستة مدنٍ من ضمنها: شيكاغو في 24 أبريل، هاملتون في 27 أبريل، نيوارك في الأول من مايو، أتلانتا في 5 مايو وفورت وورث قد نفذت جميعًا بالفعل. وأوضحت وكالة YG للترفيه عن أماكن إقامة الحفل بأنها قاعات للحفلات الموسيقية على مستوى يضم 10 الآف مقعد في كل مكان.
وكان مسؤولي الأداءات متفاجئين، قائلين : “إنه لأمر مدهش أننا نعمل على مستوى عالٍ، لكننا لم نتوقع أن يتم ذلك [بيع التذاكر] دفعة واحدة”. وبات هذا تذكير بشعبية فرقة BLACKPINK والتي نمت لتصبح فرقة فتيات عالمية من خلال حواجز الدخول العالية في الولايات المتحدة المتوليه قيادة سوق موسيقى البوب ​​في العالم.
وصل الفيديو الموسيقي “DDU DU DDU DU” والذي صدر في يونيو العام الماضي إلى 670 مليون مشاهدة، وهو أعلى رقم قياسي حققته فرقة كورية. كما أن BLACKPINK هي أعلى فرقة فتيات إشتراكًا في يوتيوب حيث تجاوزت 19.3 مليون مشترك/ة. حصلت العضوات في شهر أغسطس الفائت على الدرع الألماسي من يوتيوب.
ستبدأ الفرقة جولتها في الثاني عشر من أبريل، وستصبح أول فرقة فتيات كورية تؤدي في مهرجان الكوتشيلا تاريخيًا حيث يُعد من أكبر المهرجانات الأمريكية.
المصدر (1)

عن الكاتب

NOOR JK

نوَر الهُدى وليد مِن العراق، إحدى طالبات الثانوية، أبلُغ ستة عشر ربيعًا، أعطي إهتمامًا كبيرًا للِفن الكوري، أيضًا كاتبة مُبتدئة للقصص القصيرة والخواطر.

%d مدونون معجبون بهذه: