البوب الكوري

تأكيد تصوير مينهيون فيديو موسيقي جديد في ميلانو كجزءٍ من عودة NU’EST القادمة!

كُتب من خلال Lina
مينهيون يُعّد شيئًا مميزًا لعودة NU’EST المنتظرة كفرقة!

 

بعد اختتام عروضه الترويجية مؤخراً مع فرقة Wanna One، توجه مينهيون مؤخرًا إلى إيطاليا لحضور أسبوع الموضة في ميلانو. كان المغني، الذي كان مدعوا من قبل Moncler Genius لحضور حدث إطلاق مجموعتهم الجديدة في ميلانو، أول مشهورٍ كوري يتلقى دعوة من العلامة التجارية.

 

في 20 فبراير، كشفت وكالة Pledis أنه بالإضافة إلى المشاركة في العديد من جلسات التصوير، كان من المخطط أيضًا أن يقوم مينهيون بتصوير فيديو موسيقي جديد خلال فترة وجوده في ميلانو.

 

صرح أحد ممثلي الوكالة: “هذه اللقطات المصورة هي جزءٌ من خطة عودة NU’EST، تمامًا مثل الألبوم المفرد القادم الذي سيُصدرونه كفرقة كاملة“.

 

أعلنت وكالة Pledis في وقتٍ سابق من هذا الأسبوع أن فرقة NU’EST ستصدر أغنيةً رقمية جديدة في منتصف شهر مارس، وهي العودة الأولى لها كفرقة كاملة منذ إصدار ألبومها “Canvas” في عام 2016. ومع ذلك، أوضحت الوكالة أن العودة الرسمية للفرقة مع ألبومٍ جديد ستكون في وقتٍ لاحق.

 

وأضاف ممثل الوكالة: “[الفيديو الموسيقي الذي سيصوره مينهون في ميلان] هو أغنية ستكون ضمن الألبوم الجديد لـNUEST“.

 

وقال: “نظرًا لأنها عودتهم كفرقة كاملة، فإننا نبذل المزيد من الجهد في التحضيرات. نحن نُعّد حاليًا العديد من الأشياء المختلفة لمعجبي [NU’EST]، لذلك من فضلكم تطلعوا للعودة“.

 

كما أعلنت الوكالة أيضًا في وقتٍ سابق من هذا الشهر أن فرقة NU’EST ستقيم أول حفلٍ كوري لها كفرقة من خمسة أعضاء في شهر أبريل.

 

هل أنتم متحمسون؟ ترقبوا المزيد من التحديثات حول عودة NU’EST القادمة!
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: