البوب الكوري

وكالة فرقة LOONA تشارك التحديثات حول الحالة الصحية للعضوتين يوجين وإيڤي بعد إصابتهما خلال الحفل

كُتب من خلال Lina
شاركت وكالة BlockBerry Creative معلومات حول الوضع الحالي لعضوتي LOONA يوجين وإيڤي بعد الحادث المؤسف في حفلهم هذا الأسبوع والذي أدى إلى وقوع إصابات.

 

في 18 فبراير، صرح ممثلٌ من وكالة BlockBerry Creative: “لقد قامت كلًا من يوجين وإيڤي، اللتين أُصيبتنا خلال الحفل، بإجراء الفحوصات اللازمة. ويبدو أن إيڤي لن تجد صعوبة في الترويج. بالنسبة ليوجين، يبدو أننا سنحتاج إلى الانتظار أكثر قليلًا ونرى“.

 

تعرضت كلًا من العضوتين للإصابة أثناء الاستعداد في الظلام على خشبة المسرح للأداء في حفل الفرقة يوم 16 فبراير، تعثرت يوجين واصطدمت بإيڤي وسقطتا. أُصيب أنف إيڤي، بينما أصابت يوجين ساقها. واصلت العضوتين المشاركة في الحفل يوم 17 فبراير، حيث قامتا بحركات بسيطة خلال أداء الرقصات، بالإضافة إلى أنهما استمرتا في أداء أغانيهما المنفردة. حاولن طمأنة المعجبين خلال العرض من خلال شرح ماحدث.

 

ستعود فرقة LOONA في 19 فبراير مع الألبوم المعاد تجميعه “X X” والأغنية الرئيسية “Butterfly”.
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: