البوب الكوري

سولار من MAMAMOO تفتتح قناتها الخاصة على اليوتيوب + تتحدث عن هدفها من فتح القناة!

كُتب من خلال park Asala
سولار أفتتحت قناتها الخاصة تحت عنوان “solarsido”، حيث شاركت عبر القنلة فيديو عرفت فيه الفنانة عن نفسها، وهدفها من القناة!
الفيديو كان كما لو أنه فيديو تشويقي، ظهرت فيه سولار بالإضافة إلى عضوات فرقتها، كما أنهم يرددون ما سيتم نشره قريبًا على القناة مع تاريخ 21 فبراير.

 

 

بالإضافة إلى الفيديو، سولار كتبت:
“أخيرًا! قد قمت بفتح قناتي الخاصة solarsido!.. كان هناك العديد من الأشخاص الذين سألوني عما إذا كنت قد افتتحت فعلًا قناتي على اليوتيوب لأنني لم أتمكن من المتابعة بعد أن قلت أنني سأقوم بذلك قبل بضعة أسابيع. ومع ذلك، استغرق الأمر بعض الوقت لأنني كنت أجهز لذلك باهتمامٍ كبير وأيضًا لأنني أردت اختيار يوم ذي معنى لفتح قناتي. شكرًا جزيلًا على انتظاركم لفترةٍ طويلة”

 

 

“للوصول الى النقطة! ‘solarsido’ هي قناة ستُظهرني أنا، سولار، التي تواجه تحدياتٍ جديدة! سأعمل بجد لإنشاء قناة تجلب الابتسامة للكثير من وجوه الناس من خلال أعمالي الصغيرة، وربما البطولية!؟ محاولات، لذا أرجو أن تستمتعوا جميعًا! تحديات جديدة للمُنشئة سولار! ارجو دعمكم المستمر. شكرًا لكم!”

 

المصدر (١)

عن الكاتب

park Asala

أصالة العبيدي، عِراقية، أدرس الطب، بدأ إهتمامي بالفن الكوري منذ عام 2010، مهتمة أيضًا في نشر الثقافة الكورية على مواقع التواصل الإجتماعي.
إدارية، مُترجمة، كاتبة، ومسؤولة عن القسم الثقافي في موقع كيبوبينا.

%d مدونون معجبون بهذه: