البوب الكوري

Pdogg المنتج الخاص بفرقة BTS، يحصل على جائزة أعلى مؤلف وكاتب كلمات يحصل على أرباح مُلكية لعام 2018!

كُتب من خلال park Asala
منتج وكالة BigHit المدعو Pdogg، الذي عمل كثيرًا مع BTS، حصل على جائزة من قبل جمعية حقوق الطبع والنشر الموسيقية الكورية للحصول على أعلى أرباح من العائدات في عام 2018.
جمعية حقوق الطبع والنشر الموسيقية الكورية، أعلنت عن الحاصلين على جوائز العائدات، التي يكرم بها كتاب الأغاني الذين حصلوا على أكبر قدر من العائدات في عام 2018. وفاز Pdogg بصفته مؤلفًا وكاتبًا بأعلى أرباح من العائدات في فئة الموسيقى الشعبية.
للترتيب، حصل فانيلا مان (جونغ جاي وون)، الذي يعمل على الموسيقى للفنانين مثل Bolbbalgan4، على الجائزة للعام الثاني على التوالي.
وبالنسبة للموسيقى التقليدية، فاز بارك كيونغ هون بالموسيقى الكورية التقليدية، بينما فاز لي سو يونغ بموسيقى الأطفال، وحصل كيم سونغ جيون على جائزة الموسيقى الكلاسيكية.
بدأت جوائز العائدات لجمعية حقوق الطبع والنشر الموسيقية في كوريا في عام 2015 وتم منح الموسيقيين أعلى الارباح من العائدات في مختلف الفئات. وأوضح هونغ جين يونج، رئيس الرابطة: “إننا نحتفظ بهذه الجوائز ليس فقط للاحتفال بالموسيقيين الذين استولوا على قلوب الناس، ولكن أيضًا لتوفير المزيد من الحوافز للكثير من الموسيقيين الذين يبدعون في صنع الموسيقى”.
المصدر (١)

عن الكاتب

park Asala

أصالة العبيدي، عِراقية، أدرس الطب، بدأ إهتمامي بالفن الكوري منذ عام 2010، مهتمة أيضًا في نشر الثقافة الكورية على مواقع التواصل الإجتماعي.
إدارية، مُترجمة، كاتبة، ومسؤولة عن القسم الثقافي في موقع كيبوبينا.

%d مدونون معجبون بهذه: