البوب الكوري

Brave Brothers عن الأغنية التي أنتجها لعودة بارك بوم: “إنها أفضل أغنية قمت بإنتاجها لمغنية من أي وقتٍ مضى”

كُتب من خلال Lina
Brave Brothers سيكون المنتج الرئيسي لألبوم عودة بارك بوم!

 

في 15 فبراير، صرح Brave Brothers إلى وسائل الإعلام: “تلقيت عرضًا لعدة أشهر من جانب بارك بوم، وبعد الكثير من التفكير، قررت إنتاج ألبومها. أنا أحب طبقتها الصوتية، وأردت أن أجعلها الفنانة رقم 1”.

 

ستكون أغنية بارك بوم الجديدة من نوع R&B متوسط الإيقاع. وأوضح Brave Brothers: “إنها أغنية جيدة جدًا لدرجة أنني أستطيع أن أقول بثقة أنها أفضل أغنية قمت بإنتاجها لمغنية من أي وقتٍ مضى. يمكنني أن أؤكد لكم أنها الأفضل. عند إصدارها، سيقول الناس بدهشة ‘هذه الأغنية أنتجتها Brave Brothers؟’ إنها أغنية لا مثيل لها. يمكنكم حقًا التطلع إلى ذلك”.

 

ووصف كذلك: “مهارات بارك بوم لا تزال رائعة. لن يخيب ظن معظم الناس. بدلًا من أن تكون العودة صارخة أو قوية، حاولنا التعبير عن مشاعر خاصة. أدرجت الحماس الذي كنت أحمله عندما كنت في YG، ولكنه ليس نسخة من الصورة السابقة لبارك بوم. سيكون مفهومًا مختلفًا تمامًا”.

 

الجدير بالذكر، بارك بوم تستعد لعودتها المنفردة في شهر مارس بالتعاون مع ساندرا بارك.

 

ترقبوا المزيد من التحديثات حول عودتها!
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: