البوب الكوري

نام ووهيون يتحدث عن تحديات جديدة، الفنان الذي يريد التعاون معه، والمزيد!

كُتب من خلال NOOR JK
شارك نام ووهيون من INFINITE مؤخرًا في جلسة تصويرية لصالح مجلة الهاليو العالمية XKWAVE.
عرضت المجلة نام ووهيون بطريقة تصويرية فوتوغرافيه مميزة تحت عنوان ” New Nam Woohyun “. أثناء الجلسة، عبر نام ووهيون عن امتنانه لجميع الصور الرائعة، قائلًا:” لا أحب أن أكون مرتبطًا/مقيدًا بشيءٍ واحد، فأنا دائمًا ما أبحث عن شيءٍ جديد، لذا أعتقد أن طريقة التصوير هذه تناسبني بشكلٍ جيد، من الممتع دائمًا العثور على أشياء جديدة”. كما استخدم أسلوبه الخاص كمثال، موضحًا أنه جرب مظاهر مختلفة يومًا بعد يوم.
كشف نام ووهيون والذي كان نشطًا مؤخرًا كممثل ومغني موسيقي،  أنه يريد مواجهة تحدٍ جديدٍ، مبينًا: “كان هناك في الواقع فيلم قمت بتصويره من قبل، لكنه لم ينجح. ولذلك الأمر لا زال عالقًا في ذهني، لا يهم ما هو الدور. سأكرس نفسي لهذا المجال، سواء كان أكشن، رومانسي، أو مسلسل تاريخي. لدي الشخصية التي لا يعجبها أن تركز على شيءٍ واحد. أحب أن أجرب أشياءً عديدة، لذا أحب أن أتحدى نفسي بتجربة نوعٍ جديدٍ من الموسيقى أو نمط الأزياء. كان من الصعب في الأصل إخراج العديد من الأشياء المتنوعة والمختلفة، لكنني أعتقد أنها ساعدتني في توسيع نطاق مشاعري مع استمرار مسيرتي الموسيقية”.

 

كذلك فقد سُئل عن الفنان الذي يريد أن يتعاون معه، فأجاب نام ووهيون دون أدنى تردد: “BewhY. أعتقد بأنه فنانٌ موهوبٌ جدًا. لديه أسلوبه وطريقته الخاصة فيما يتعلق بالراب، إنه شخص لديه لونه الخاص. هناك في الواقع أغنية كتبتها بينما أفكر بـBewhY. إنها مزيجٌ بين الروك و البالاد، لكنني ظننت بأنه سيكون من اللطيف إن تمكن BewhY بأداء مقطع الراب. لم نقم بطلب ذلك منه بعد، ولكن إن كانت الأغنية من ضمن ألبومٍ في المستقبل، ربما سنتمكن من توقع نتائج جيدة بعد أن نسأله”.

 

تحدث نام ووهيون بعد ذلك عن خططه لعام 2019. وقد أجاب بأنه قام بعمل قائمة أهداف، موضحًا: “أريد الذهاب في جولة حول أوروبا وحدي. بما أنني اقتربت من الوصول لسن الثلاثين، لقد فكرت ‘هل عشت حياتي مستنفذًا لكامل طاقتي من أجل العمل؟’. لذلك أريد أن أجرب أشياءً مختلفة والأشياء التي لم أتمكن من فعلها عندما كنت شابًا. إن قمت بأفضل جهدٍ كعضو INFINITE نام ووهيون عندما كنت في عشرينياتي، أريد أن أعيش حياةً لنفسي و أستمتع بوقتي كنام ووهيون عندما أكون في ثلاثينياتي”.
بدأ الفنان عام 2019 بإصدار أغنية INFINITE الجديدة تحت عنوان “Clock”. وسوف يظهر أيضًا في مسرحية موسيقية قادمة تحت عنوان “The Days”.

 

ترجمة: سارا
المصدر (1)

عن الكاتب

NOOR JK

نوَر الهُدى وليد مِن العراق، إحدى طالبات الثانوية، أبلُغ ستة عشر ربيعًا، أعطي إهتمامًا كبيرًا للِفن الكوري، أيضًا كاتبة مُبتدئة للقصص القصيرة والخواطر.

%d مدونون معجبون بهذه: