البوب الكوري

جو جيهون يتحدث عن فخره بالفرقة العالمية BTS!

كُتب من خلال NOOR JK
شارك جو جيهون، والذي يعمل حالياً في كلٍ من فيلم الخيال “The Item” ومسلسل Netflix الجديد “Kingdom”.
في سلسلة من المقابلات حول مسرحياته القادمة، قام الممثل بتكرار ذكر فرقة BTS في أكثر من مقابلةٍ، معبرًا عن فخره و إعجابه بإنجازاتهم العديدة، مشيرًا للفرقة كمثال إيجابي للعولمة.
الموسم الأول من “Kingdom” والذي تم إصداره على Netflix الشهر الماضي كان متاحًا للمشاهدين عبر 190 دولة مختلفة حول العالم . وفي خصم النقاش حول الشهرة المتزايدة للبرامج التلفزيونية الكورية والتي أصبحت تعرض على Netflix، تناول جو جيهون حقيقة أن بعض شبكات البث كانت حذرة من خدمة البث الدولي قائلاً: ” في الوقت الحالي، قد تشعر الشبكات أنها تخسر البرامج لصالح Netflix،  ولكن من منظورٍ أوسع، أعتقد أنه قد يكون وضعًا يربح فيه الجميع”، وأكمل الممثل:”أشعر أنه من الأفضل لنا أن نشارك وننشر أجود محتوى هاليو لدينا على نطاق واسع، بدلاً من مشاهدته جميعًا بأنفسنا، أنظروا إلى أعضاء BTS، أشعر أني فخورٌ جدًا بهم. لقد قاموا بالفعل بإثبات أن العولمة شيءٌ جيد”.
كشف جو جيهون أيضًا أن نجاح فرقة BTS العالمي أعطاه الأمل في توسع صناعة الافلام الكورية و أن يكون لها تأثير أكبر في العالم مستقبلًا، قائلًا: ” BTS مذهلون حقًا، إن ما يفعلونه لا يصدق حقًا”.
و أضاف بإعجاب: ” إنهم بالفعل يتلقون العديد من الجوائز، ولكنهم حقًا يستحقون أن يتم إعطائهم جوائز أكثر “.

ترجمة: سارا

المصدر (1)

عن الكاتب

NOOR JK

نوَر الهُدى وليد مِن العراق، إحدى طالبات الثانوية، أبلُغ ستة عشر ربيعًا، أعطي إهتمامًا كبيرًا للِفن الكوري، أيضًا كاتبة مُبتدئة للقصص القصيرة والخواطر.

%d مدونون معجبون بهذه: