البوب الكوري

التقارير تدعي عودة بارك بوم إلى الساحة الغنائية الشهر القادم + تأكيد تعاونها مع ساندرا بارك!

كُتب من خلال Lina
بارك بوم تستعد لعودتها كمنفردة الشهر المقبل!

 

في 15 فبراير، نشرت صحيفة Star News تقريرًا عن استعداد عضوة الفرقة السابقة 2NE1 بارك بوم لعودتها الشهر المقبل. وفقًا للتقرير، فستعود بارك بوم في منتصف شهر مارس، وهي تعمل حاليًا على الانتهاء من العمل على أغنيتها.

 

إذا كانت التقارير صحيحة، فهذا يعني أن بارك بوم ستعود لأول مرة كمنفردة منذ ثمانية أعوام، حيث أن إصدارها الأخير كان “Don’t Cry” في 2011. كما وأنه الإصدار الأول لها منذ تفكك 2NE1 في عام 2017.

 

بارك بوم، والتي وقعت مع وكالة D-NATION في يوليو، لمحت سابقًا لعملها على أغانٍ جديدة الصيف الماضي، حيث شاركت العديد من الصور على انستغرام وكتبت: “في استوديو التسجيل“. وأكد أحد الممثلين أيضًا العام الماضي أنها تستعد للعودة.

 

بالإضافة إلى تلك الأخبار السعيدة، هنالك خبرٌ آخر!

 

ساندرا بارك وبارك بوم ستتعاونان معًا في أغنيةٍ جديدة!

 

في 15 فبراير، كشفت شركة YG: “إنه صحيحٌ أن ساندرا بارك ستظهر في أغنية بارك بوم القادمة لعودتها“.

 

تحمس المعجبين من جميع أنحاء العالم بعد رؤية الصورة اللطيفة لساندرا بارك وبارك بوم معًا. في ذلك الوقت ، قامت بارك بوم أيضًا ببثٍ مباشر على انستغرام وتحدثت هي وساندرا معًا ومع المعجبين.
هل أنتم متحمسون للتعاون المذهل القادم؟
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: