البوب الكوري

نارشا من Brown Eyed Girls توقع عقدها مع وكالةٍ جديدة بعد مغادرتها وكالة Mystic

كُتب من خلال Lina
ستبدأ نارشا من Brown Eyed Girls من جديد بعد مغادرتها وكالة Mystic!

 

في 12 فبراير، كشفت وكالة Dmost أنها وقعت عقدًا حصريًا مع نارشا. وكشفت الوكالة: “ستكون نارشا نشطة للترويج لألبوماتها القادمة في البرامج الموسيقية بالإضافة إلى برامج المنوعات والتمثيل“.

 

من خلال الوكالة ، شاركت نارشا: “أنا مسرورة جدًا ومتحمسة للعمل مع Dmost. مع بداية جديدة ووكالة جديدة، أريد أن أعرض نموي من خلال تواصلي معكم. من فضلكن اهتمو بي كثيرًا وقومو بدعمي، حيث أتوقع الترويج بنشاط في عام 2019 لإظهار جانب أكثر روعة من نفسي“.

 

ترسمت نارشا كعضوة في فرقة Brown Eyed Girls في عام 2006 ووقعت عقدها مع وكالة Mystic في عام 2015. وقد تلقت الكثير من الحب من مفاهيم Brown Eyed Girls التي لا تضاهى، بالإضافة إلى أدائها في الأنشطة الفردية، والتمثيل، وبرامج المنوعات، وبرامج التسوق المنزلي، والراديو، واكثر. من المتوقع أيضًا أن تستمر نارشا في أنشطتها مع Brown Eyed Girls.
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: