البوب الكوري

فرقة Super Junior تتلقى جائزة أفضل حفل موسيقي للعام من قِبل Premios Luces 2018!

كُتب من خلال Lina
سلسلة الحفلات العظيمة “Super Show” للفرقة الأسطورية Super Junior تتلقى جائزةً كأفضل حفلٍ موسيقي لعام 2018!

 

قامت أقدم الجرائد في بيرو El Comercio، والتي تأسست في عام 1839، بعقد حفل Premios Luces هذا العام مساء يوم 12 فبراير (بالتوقيت المحلي) في ليما.

 

خلال الحفل، فازت فرقة Super Junior بجائزة أفضل حفلٍ موسيقي لهذا العام مع جولتها العالمية “Super Show 7”، والتي عُقدت في 22 أبريل 2018 في ليما، وهي الفنان الكوري الوحيد الحاصد على جائزة من هذا الحفل.

 

وقد رُشحت الفرقة بجانب Katy Perry، Susana Baca، Argelia Fragoso، Maluma، Marc Anthony، Radiohead، Daddy Yankee، Leslie Shaw والمزيد.

 

بدأت فرقة Super Junior سلسلة حفلاتها الشهيرة والناجحة “Super Show” في فبراير 2008، ومنذ ذلك الحين وحتى الآن فقد تم عقد الحفل في مختلف أنحاء العالم، وكان مجموع الحضور أكثر من 2 مليون.

 

ترسمت الفرقة في عام 2005 وأصبحت واحدة من رواد الموجة الكورية العالمية، حققت مؤخرًا نجاحا كبيرًا في سوق الموسيقى اللاتينية. في العام الماضي، أصبحوا Super Junior أول فنانٍ كوري يدخل مخطط بيلبورد الرقمي للأغاني اللاتينية مع أغنية “Lo Siento”.

 

ستعقد الفرقة حفل “Super Show 7” الخاص يومي 2 و3 مارس في سيول في قبة KSPO.

 

كما هو متوقعٌ دائمًا من أساطير البوب الكوري، تهانينا!

 

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: