البوب الكوري

عضوات BLACKPINK يُثِرن حماس المعجبين مع أدائهن المدهش للأغنية الضاربة “DDU-DU DDU-DU” في البرنامج الأمريكي الشهير “Good Morning America”

كُتب من خلال Lina
عضوات BLACKPINK يظهرن في البرنامج الأمريكي الصباحي الأشهر “Good Morning America”!

 

في 12 فبراير، تم استضافة الفرقة في البرنامج الأمريكي من أجل إجراء مقابلةٍ حصرية معها وحتى تقوم بأداء أغنيتها الشهيرة والضاربة “DDU-DU DDU-DU”.

 

خلال المقابلة، عبّرت جيني عن حماس العضوات لكونهن في تايمز سكوير للمرة الأولى. كما تم تهنئة روزي بعيد ميلادها، حيث كان في يوم 11 فبراير، وشاركت روزي أنها ذهبت مع جميع العضوات إلى مطعمٍ إيطالي للاحتفال الليلة السابقة.

 

بعد طرح جولة أمريكا الشمالية، سُئلت فرقة BLACKPINK: “ستأتون بفرقتكن الرائعة إلى أمريكا – لماذا تعتقدون أن الوقت قد حان، ولماذا تكون الولايات المتحدة جاهزة لـBLACKPINK؟“.

 

أجابت روزي: “لقد تلقينا دعوة مؤخرًا للأداء في حفل Coachella، وهو أمرٌ لا يصدق. نحن حقًا متحمساتٌ جدًا! أعتقد أننا اعتقدنا أنه سيكون التوقيت المناسب لبدء جولتنا في الولايات المتحدة“.

تم إصدار الأغنية الرئيسية “DDU-DU DDU-DU” لألبوم BLACKPINK المصغر “Square Up” في يونيو 2018. حطمت الأغنية أرقامًا خيالية من ضمنها دخول مخطط بيلبورد HOT100 كأعلى مركز تحتله أغنية لفرقة فتيات كورية بتاريخ المخطط.

 

تستعد الفرقة حاليًا لعودتها في مارس بالإضافة إلى جولتها العالمية.

 

 

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: