البوب الكوري

BTS، EXO، CLC والمزيد يحتلون مراكز مرتفعة في مخطط بيلبورد للألبومات العالمية + الألبوم الياباني لفرقة GOT7 يدخل المخطط

كُتب من خلال Lina
بيلبورد يحدّث بنتائج مخططاته لنهاية أسبوع 16 فبراير، وكما هو المعتاد؛ الكيبوب يستولي على مخطط الألبومات العالمية!

 

يواصل الألبوم صاحب النجاحات المذهلة “Love Yourself: Answer” تصدر المركز الأول لأسبوعه العشرين (أكمل 24 أسبوعًا منذ دخوله المخطط). أتى الألبوم “Love Yourself: Tear” في المركز الثاني و“Love Yourself: Her” في المركز الثالث.

 

كما وقد احتل الألبوم الضارب “Don’t Mess Up My Tempo” لفرقة EXO المركز الرابع.

 

فرقة BTS لا تُسيّطر على مخطط الألبومات العالمية بإصداراتها الكورية فقط، بل ومع ألبومها الياباني “Face Yourself” الذي ارتفع إلى المركز الخامس هذا الأسبوع، مما يعني أن BTS ضمن أعلى 5 مراكز هذا الأسبوع.

 

أظهرت فرقة CLC نجاح عودتها مع احتلال ألبوم “No. 1” المركز السابع، والذي لاقى إعجابًا كبيرًا من حول العالم. أتت الفرقة الصاعدة ATEEZ في المركز الثامن مع ألبومها “Treasure EP.2: Zero to One” والتي تُظهر مدى شعبيتها لدى المعجبين العالمين، بينما احتل ألبوم “Take.1: Are You There?” لفرقة MONSTA X المركز التاسع، وهذا نجاحٌ آخر تحققه الفرقة.

 

دخل الألبوم الياباني المصغر “I Won’t Let You Go” لفرقة GOT7 مخطط هذا الأسبوع مع احتلال المركز 12، مُظهرًا القوة العظيمة التي تتمتع بها الفرقة. وأتى لاي مع ألبوم ترسيمه في الولايات المتحدة الناجح “NAMANANA” في المركز 15.

 

تهانينا لجميع الفنانين!

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: