البوب الكوري

فرقة ITZY تُظهر قوة ترسيمها مع تصدر ألبومها “DALLA DALLA” مخططات الوقت الحالي الرئيسية

كُتب من خلال Lina
فرقة فتيات شركة JYP الجديدة ITZY تُظهر نتائج مدهشة مع ترسيمها!

 

في 12 فبراير بعد الساعة السادسة مساءً بتوقيت كوريا، تم إصدار الألبوم المفرد الأول “IT’z Different” للفرقة، والذي يحتوي على الأغنية الرئيسية “DALLA DALLA”.

 

في تمام الساعة 12:30 صباح يوم الثالث عشر من فبراير بتوقيت كوريا، تصدرت الأغنية المركز الأول في مخططات الوقت الحالي الرئيسية من ضمنها Genie، Bugs، Mnet، وSoribada! بينما احتلت المركز الثاني في مخطط Melon والمركز الثالث في مخطط Naver.

 

أصدرت لفرقة الفيديو الموسيقي لأغنية “DALLA DALLA” بعد منتصف الليل من 11 فبراير بتوقيت كوريا، وقام الفيديو بتحطيم الرقم القياسي لأكثر فيديو ترسيمي لفرقة كورية مشاهدةً خلال أول 24 ساعة من إصداره.

 

كل هذه الإنجازات العظيمة حققتها الفرقة بمجرد ترسيمها مع ألبوم مفرد، ما الذي قد تفعله بالمستقبل؟ دعونا نستعد للإنجازات التي ستحطمها الفرقة خلال مسيرتها الفنية، تهانينا!

 

 المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: