البوب الكوري

يانغ هيون سوك يُشارك تفاصيل خططه لفرقتي iKON و Winner والمزيد!

كُتب من خلال Shahed

 

 

كما وَعدَ سابقًا، قام يانغ هيون سوك بمشاركة تفاصيل خططه لفرقتي iKON و Winner!
بدأ منشوره ” أعتقد ان هذا سيكون آخر منشور ‘من YG’ للنصف الأول من العام”.
فيما يتعلق بـ iKON، شارك يانغ هيون سوك أن B.I اقترح مؤخرًا ألبومًا ثنائيًا مع بوبي قبل إصدار الفرقة التالي. وافق يانغ هيون سوك على ذلك، والإثنان يعملان بجد على ألبومهما الخاص.
حيث قال: “من المتوقع أن يكون الالبوم الكامل ممكنًا إذا كان مليئًا بأغانٍ تعاونية بينهم وأغانٍ فردية. بالأخذ بالإعتبار تسجيل الالبوم، وتصوير الفيديو الموسيقي، والوقت بعد الإنتاج، يبدو أن توقيت إصداره سيكون في شهر مايو”. من المتوقع أن تعود فرقة iKON بعد ألبوم B.I وبوبي.
حول ألبوم WINNER، أوضح يانغ هيون سوك: “طلب الأعضاء إعادة جدولة إصدار الالبوم المقرر في مايو. لم يوجد وقت كافي لإكمال تسجيل الألبوم مع أنشطة نهاية العام والجولات، وكانوا يرغبون في العمل على اغنية أو اغنيتين إضافيتين.”
وتابع: “نتيجة لذلك ، تم إلغاء تصوير الفيديو الموسيقي المقرر في فبراير، وتركز الفرقة حاليًا على إنتاج الموسيقى فقط. عند اكتماله قريبًا، سيتم الإعلان عن تاريخ إصدار الالبوم “.
أما عن الأغاني المنفردة لأعضاء WINNER، كشف يانغ هيون سوك أن كانج سيونج يون كان يُعد لإلبومه المنفرد منذُ العام الماضي، لكن العملية كانت بطيئة حيث قام بالتركيز على إنتاج أغانٍ للفرقة. ومن المرجح أيضًا أن يُصدر مينو ألبومًا منفردًا جديدًا هذا العام. بالإضافة إلى ذلك، سيحتوي ألبوم WINNER القادم على أغانٍ فردية لكيم جين وو ولي سيونغ هون.
كما أعلن يانغ هيون سوك أن R.Tee مُنتج وكالة The Black و YGX artist Anda سيُصدران البومًا تعاونيًا في السادس من مارس. كان من المُفترض ان تكون الاغنية التي انتجها R.Tee لفرقة BlackPink لكنه قد عبّر عن رغباته بإصدار اغنية تحت اسمه قبل تجنيده.
واختتم بمشاركة أن الأخبار حول SECHSKIES واون جي وون، لي هاي، CL ولي سو هيون من Akdong Musician سيتم الإعلان عنها لاحقًا عند تأكيد المواعيد.

 

المصدر(1)

عن الكاتب

Shahed

%d مدونون معجبون بهذه: