البوب الكوري

الظاهرة العالمية BTS يقومون بظهورهم التاريخي على مسرح حفل الغرامي كأول فرقة كورية تقدم جائزة!

كُتب من خلال park Asala
في يومٍ تاريخي كهذا، حظي أعضاء BTS بلحظة مؤثرة جدًا على مسرح الغرامي مقدمين شُكرهم لقاعدتهم الجماهيرية الضخمة، الآرميز. مع وعودًا للوقوف مجددًا على هذا المسرح الضخم!
في حفل الغرامي لعامه الواحد والستين، قدم أعضاء BTS جميعهم، جائزة أفضل R&B لهذا العام [H.E.R الحائزة على الجائزة مع ألبومٍ يحمل الاسم ذاته]. وبذلك كان هذا هو أول ظهور لفرقة BTS على مسرح الغرامي، وأول فرقة كورية تقدم جائزة في هذا الحفل!
ظهر الأعضاء الوسيمون على المسرح مع صوت خلفي لأغنية ‘FAKE LOVE’، ليُقدم بعد ذلك الأعضاء أنفسهم وكوريا الجنوبية.
تحدث RM:
“نشأنا في كوريا الجنوبية، لطالما كان حلمنا بالوقوف على مسرح الغرامي”
“شكرا لجميع معجبينا لجعل هذا الحلم حقيقة. وسنعود”.

 

بعد هذا الخطاب المؤثر، قام الاعضاء بالكشف عن الفائز بجائزة ‘أفضل ألبوم R&B’، وتايهيونغ قد قدم الجائزة للفائز.

 

 

بعد أن أصبحوا ظاهرةً عالميةً للموسيقى، أعضاء BTS الذين قدموا العديد من الجولات العالمية الناجحة من حول العالم مع أعداد هائلة للمعجبين. مع كونهم أول فنان كوري يؤدي في سيتي فيلد نيويورك. واعتبارهم أول فنان يحصل على المرتبة الأولى في مخطط بيلبورد 200 لمرتين، أول فنان كوري يؤدي في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية في عام 2017،  وتحقيقهم إنجازات عظيمة، كان أخيرها وليس آخرها، هو ترشيحهم لأحد جوائز حفل الغرامي [أفضل غلاف ألبوم – الجائزة من نصيب ‘Masseduction’].

 

 

وبذلك أثبت الأعضاء كون أن تاريخ الفن الكوري قد كُتب باسمهم، مع وعودًا للوقوف مجددًا على مسرح الغرامي، ليتركوا للجميع تخيلات أن القادم سيكون أقوى مما حدث.

 

 

 

عن الكاتب

park Asala

أصالة العبيدي، عِراقية، أدرس الطب، بدأ إهتمامي بالفن الكوري منذ عام 2010، مهتمة أيضًا في نشر الثقافة الكورية على مواقع التواصل الإجتماعي.
إدارية، مُترجمة، كاتبة، ومسؤولة عن القسم الثقافي في موقع كيبوبينا.

%d مدونون معجبون بهذه: