البوب الكوري

روزي من BLACKPINK تسحر المعجبين بصوتها الجميل في كوڤر لأغنية “Eyes Closed”

كُتب من خلال Lina
روزي من BLACKPINK أطلقت كوفر مفاجئ بمناسبة يوم ميلادها إهداءً للمعجبين!
بعد منتصف الليل بتوقيت كوريا في يوم ميلادها، 11 فبراير، نشرت روزي كوفر أغنية “Eyes Closed” لـHalsey على كلٍ من تويتر وانستغرام. قامت عضوة BLACKPINK بأداء الأغنية خلال حفل الفرقة في اليابان.
كتبت روزي باللغة الكورية: “إنه عيد ميلادي، لكنني أردت أيضًا أن أهدي معجبيني أيضًا، لذلك أعددت هذا الكوفر. أنا ممتنة دائمًا لكم جميعًا. سأعمل بجد أكثر في المستقبل وأصبح روزي الأكثر روعة! أحبكم!“.

وأضافت أيضًا باللغة الإنجليزية: “شكرًا لكم على جميع رسائل عيد الميلاد الجميلة! أنا دائمًا مدللة وأشعر بالامتنان لكلٍ واحدٍ منكم. لذلك أردت إعدائكم شيئًا صغيرًا جدًا في المقابل. هذه هي نسخة الاستوديو الخاصة بي لكوفر أغنية “Eyes Closed” لـHalsey. لقد غنيت هذا في حفل اليابان العام الماضي، لكن هذه الأغنية كانت إحدى أغانّي المفضلة منذ فترة طويلة. لذلك أنا متحمسة جدًا لأنني قادرة على تقديم هذا لكم في عيد ميلادي. مفاجأة!! هاها هذه أغنية عميقة وأتذكر في الوقت الذي سجلت فيه ذلك، كنت بحاجة إلى بعض الراحة الذي تجلبه لي هذه الأغنية. آمل أن تستمتعوا بها بقدر ما كنت أغنيها. أشكركم مرة أخرى على جميع رسائل عيد الميلاد الجميلة“.
عيد ميلاد سعيد لروزي!

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: