البوب الكوري

هيونجين من LOONA: “أريد أن نواصل التقدم حتى يتعرف علينا الجمهور ويتم تسميتنا بـ’فرقة فتيات الأمة'”

كُتب من خلال Lina
فرقة LOONA تضع هدفها التالي بينما تستعد للعودة!

 

رسّمت وكالة BlockBerry فرقة فتيات موهوبة في عام 2018 مع  “Hi High” بعد مشروع ما قبل الترسيم الذي دام لما يقارب العامين. عرض المشروع فيديوهات تعريفية ومقدمات لكلٍ من العضوات من خلال الوحدات الفردية والوحدات الفرعية، وأصبح للفرقة قاعدة جماهيرية دولية كبيرة خلال تلك الفترة.

 

قبل الترويجات الثانية لفرقة الفتيات التي تضم 12 عضوةً كمجموعة كاملة، أجرين العضوات هيجين وهيونجن وجو وون مؤخراً مقابلةً مع SPOTV News.

 

على الرغم من جدول أعمالهن المزدحم حيث يستعدون لحفلاتهن المنفردة هذا الشهر وعودتهن، إلا أنهن عبّرن عن حماسهن حول عروضهن الترويجية القادمة وحقيقة أنهن سيقابلن المعجبين مرة أخرى.

 

قالت هيجين: “أتمنى في عام 2019 أن نصنع ذكريات أكثر وأن تكون سنتنا مليئة بالأشياء الجيدة فقط. آمل أن نتمكن من رؤية بعضنا البعض لفترة طويلة، حتى في 2029 و2039! أحبكم!“.

 

وقالت هيونجين: “فرقتنا تُعْد الكثير من الأشياء في عام 2019 بما في ذلك عودتنا. من فضلكم تطلعوا إليها كثيرًا. لنكن سعداء عندما نجتمع معًا في 2019!“.

 

وقالت جو وون أيضا: “آمل أن نتمكن من الاجتماع أكثر في عام 2019، أكثر مما كنا في العام الماضي. سنُظهر لكم كيف تطورنا، لذا أرجوكم تطلعوا لعودتنا. من فضلكم ابقوا دائمًا معًا!“.

 

ستعقد فرقة LOONA حفلاتها الموسيقية المنفردة الثانية في 16 و17 فبراير في سيول، وتعتزم الترويج لألبومها الجديد بعد ذلك.

 

وقالت هيونجين: “نحن نقوم حاليًا بالكشف عن الصور التشويقية. أعتقد أنه كما ترون في الصور التشويقية، سنُظهر مفهومًا أكثر غموضًا من أغنية ترسيمنا ‘Hi High’. آمل أن تتطلعوا إلى ذلك كثيرًا“.

 

وأضافن هيجين أيضًا: “أعتقد أن هذا الألبوم لديه بالفعل مفهوم لم تقدمه أي فرقة فتيات أخرى من قبل. لذلك آمل أن تلقى اهتمامًا من الجمهور عندما يرونها“.

 

عندما ترسمت فرقة LOONA، قالت أنها تأمل في أن يُعرفن بلقب “وحوش الفرق الصاعدة”. وفي هذه المقابلة، سئلن عن كيف يريدن أن يعرفهن الناس.

 

أجابت هيونجين: “أريد أن نكون ‘فرقة LOONA التي تتقدم إلى ما لا نهاية’ أريدنا أن نكون فرقةً مستمرة في التقدم، وأريد أن أن نواصل التقدم أكثر بحيث يتم التعرف علينا من قبل الجمهور ويتم تسميتنا بـ’فرقة فتيات الأمة’“.

 

قالت جو وون أنها تأمل أن تكون معروفة بكونها قادرة على التناسب مع أي مفهوم، في حين علقت هيجين أنها ترغب في الحصول على المزيد من الجوائز: “أي فئة ستكون جيدة في حفلات جوائز نهاية العام. أريد أن نحصل على جائزة أفضل أداء بالإضافة إلى جائزة لموسيقانا. أعتقد أننا نمتلك نوعًا فريدًا من الموسيقى، وأريد أن يتم التعرف عليه“.

 

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: