Connect with us

برامج

كراش سيكتب وينتج الأغنية الرئيسية لترسيم الفرقة النهائية من برنامج “Under 19”

في

الفرقة الجديدة التي ستترسم من برنامج “Under 19” ستكون في أيدٍ أمينة!

 

في التاسع من فبراير، أُعلن أن كراس، الذي كان يعمل كمدرب للصوت في برنامج “Under 19”، سيقوم بكتابة وإنتاج الأغنية الرئيسية للفرقة التي ستترم من البرنامج.

 

لقد أظهر كراش عاطفته للمتسابقين في البرنامج منذ البداية كمدرب للصوت، وقدم لهم نصائح مدروسة ويبحثون عنها دائمًا. وسيستمر في فعل ذلك بكتابة وإنتاج الأغنية الرئيسية الخاصة بالفرقة التي ستترسم، حيث سيتم اختيار أعضائها التسعة النهائيين من خلال التصويتات النهائية.

 

سيكون من المثير للاهتمام أن نرى أي نوع من الأغاني التي سيقدمها كراش، حيث أنه بالفعل مغنٍ محبوب ولديه العديد من الأغاني التي جذبت المعجبين والعامة. ومن المتوقع أن يكون السبب خلف النتائج الجيدة التي ستحققها الفرقة مع أغنيته.

 

من المخطط بث الحلقة الأخيرة من برنامج “Under 19” مباشرةً على الهواء في الساعة 5:55 مساءً بتوقيت كوريا في 9 فبراير. خلال الحلقة، سيعرض المتسابقون المتبقون مواهبهم في أدائهم الأخير قبل الإعلان عن أسماء أعضاء الفرقة التي ستترسم. بعد انتهاء الحلقة، ستقوم الفرقة التي ستترسم بثًا عبر V Vive، مع عضوة DIA جونغ تشايون باعتبارها المقدمة.
المصدر(1)
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

برامج

شركة Stone Music ووكالة n.CH ستقومان بترسيم فرقة فتيانٍ جديدة من خلال برنامج إقصاء جديد لقناة Mnet

في

أعلنت شركة Stone Music أنها ستعمل مع وكالة n.CH لإطلاق فرقة فتيان جديدة من خلال مشروع Mnet العالمي للآيدُلز.
في 26 يونيو، حضر الرئيس التنفيذي جونغ تشانغ هوان لشركة Stone Music المؤتمر الصحفي الافتتاحي لـ “TOO” وذكر: “رغم أن الكثيرين يقولون أن كوريا ليس لديها الكثير من الموارد الطبيعية، إلا أنني أعتقد أن مواردنا تكمن في المواهب البشرية الموجودة في البلاد“.
وصرح قائلًا: “الكيبوب هو محور اهتمام العالم في الوقت الحالي. من أجل ضمان طول العمر، يجب أن نستمر في تقديم المواهب الجديدة. يجب أن تعمل الشركات المتوسطة والصغيرة والشركات الكبرى معًا لترسيم المزيد من الفنانين. تعمل كلًا من شركة Stone Music ووكالة n.CH معًا لترسيم فرقة جديدة في النصف الثاني من هذا العام. وتدعى مجموعتنا بـTOO“.
من المقرر أن يعرض “TOO” مواهب عشرة آيدُلز من الذكور الذين يدمجون القيم الشرقية في الموسيقى الغربية.
صرح جونج تشانغ هوان قائلًا: “ليس كل الأعضاء كوريين. لدينا حاليًا 20 عضوًا محتملًا، وسوف نقوم بتصفيتهم إلى عشرة قبل متابعة الأنشطة. بعضهم نشط في الصين وهونغ كونغ، واحد أمريكي فلبيني، وهناك بعض الذين قضوا سنوات عديدة في حياتهم في أستراليا وميانمار. لقد استغرقنا وقتًا طويلاً وكمية كبيرة من الجهد لتحقيق هذه الموهبة، ونحن نعمل حاليًا بجد لتدريبهم. نحن نخطط لترسيمهم في غضون العام، وسوف يترسمون مع برنامج الإقصاء الذي سيكون عنوانه  ‘To be World Klass’ الذي سيبدأ بثه في منتصف سبتمبر“.
ستكون شركة Stone Music مسؤولةً عن الإنتاج والتسويق لبرنامج “TOO”، بينما ستكون وكالة n.CH مسؤولة عن الإدارة. ستقوم قناة Mnet بإنشاء البرنامج الذي سيتم بثه في سبتمبر.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

سولي تجيب على تعليقات عن عدم ارتدائها حمالة صدر، اتهامات تعاطي المخدرات، والمزيد

في

عُرضت الحلقة الأولى من البرنامج الجديد ‘ليلة من التعليقات الكارهة’ في الحادي والعشرين من يونيو، والذي قرأت فيه سولي بعض التعليقات عنها وأجابتْ عليها بكل صراحة.
وردًا على تعليق ينعتها بالباحثة عن الاهتمام، أجابت قائلة: “ألسنا جميعًا باحثون عن الاهتمام؟” وتابعتْ مازحة: “من فضلك امنحني المزيد من الاهتمام”.
كما أجابتْ على تعليق يقول أنها تبدو وكأنها تتعاطى مخدرات، لأن بؤبؤيها يبدوان متوسعان، فقالتْ: “حتى هناك أشخاص رفعوا صور مقارنة بين بؤبؤيَّ وبؤبؤ من يتعاطون المخدرات فعلًا”.
وتابعت قائلة: “مثلتُ في فيلم يدعى ‘Real’، وكان هناك مشهد يصف تعاطي المخدرات، وقمتُ ببحثٍ حينها وشاهدتُ خمسة أفلام في اليوم عن المخدرات، لذا كان يقول لي أصدقائي ‘هل أنتِ هيلث ليدجر أو شيء من هذا؟’ فقلتُ لهم ‘ألا يمكنني اتباع أسلوب التمثيل ايضًا؟ إنني أقوم بهذا لأنني أريد أن أقدم عملًا جيدًا”.
وقالت سولي أيضًا: “يمكنني نزع خصلة من شعري الآن”، فأشار المُقدمون إلى أنها صبغت شعرها وحاجبيها، فضحكت وقالت: “إذًا سوف أختار شعر ساقي، لم أحلق شعر ساقي”.
ووضحتْ: “أنا لا أقوم بأي شيء غير قانوني، إنني أتصرفُ بحرية ضمن حدود القانون”.

 

 

وكثيرًا ما كانت سولي في موضع نقد لرفعها صور لها دون ارتداء حمالة صدر، واستجابةً لهذه التعليقات، قالت سولي: “أعتقد أن هذا الأمر يتعلق بحرية الفرد، حمالات الصدر ليست جيدة لصحتكن، يوجد فيها أسلاك، ليست جيدة لجهازكن الهضمي، وأنا لدي مشاكل مع الجهاز الهضمي. ولأنه من المريح أكثر عدم ارتدائها، فأنا لا أرتديها، أعتقد أن هذا حر وجميل”.
وتابعت قولها أنها ترى حمالات الصدر كإكسسوارات، ووضحتْ: “إنها تُلائم بعض الملابس، وإن كانت هناك قطعة ملابس لا تبدو جيدة مع حمالة الصدر، فلا أرتديها”، وفاجأتْ الآخرين قائلة: “إنني لا أرتدي ذلك الإكسسوار الآن”.
وعندما سُئلت عن سبب استمرارها في نشر صور لنفسها دون حمالة صدر على وسائل التواصل الاجتماعي، أجابت سولي: “عندما نشرت صورة دون حمالة صدر لأول مرة، كان هناك الكثير من الكلام حول ذلك، كنت خائفة وكنت لأختبئ، ولكن سبب عدم فعلي ذلك هو أنني أريد تغيير تحامل الناس ضد ذلك، وجزءٌ مني أيضًا أراد أن يقول ‘هذا ليس بالأمر الجلل’. لقد سمعت مؤخرًا أن هناك المزيد من الناس الذين يخرجون دون حمالات صدر”.

 

كما تحدثت عن الوقت الذي قدمت فيه شكوى جنائية ضد شخصٍ كتب تعليقًا مسيئًا عنها، ولكنها وجدت أنه طالبٌ في جامعة شهيرة وفي نفس عمرها، فقالت: “لو لم أكن متساهلة مع طلاب يذهبون إلى جامعات جيدة كهذه، لأصبحوا مُدانين سابقين، لواجهتهم مشكلة في العثور على وظيفة لاحقًا”.
وتابعت قائلة: “لقد استلمتُ خطابًا طويلًا من ذلك الشخص وقال أنه آسف ولم يكن يعلم أنها ستصبح مشكلة كبيرة كهذه، وقال أنه كان يصب ضغطه عليَّ”.
وقالت أنها تشعر بالسوء لجعل شخص من نفس عمرها كمدان سابق وقررت أن تكون متساهلة، وقالت: “مع ذلك، إن قدمت شكوى مجددًا، لن أكون متساهلة”.

 

المصدر

متابعة القراءة

برامج

فيلكس من Stray Kids سيظهر كمقدم في برنامج المنوعات الموسيقي “Pops In Seoul”!

في

في 19 يونيو، مصادرٌ من الصناعة الترفيهية صرح أن فيلكس سيصبح مقدمًا في برنامج “Pops in Seoul” لقناة Arirang ومصدرٌ من البرنامج أكد هذا الخبر.
فيلكس بدأ بالتصوير هذا الأسبوع وأول حلقة من البرنامج سيتم بثها في الأول من يوليو تمام الساعة 3:30 مساءً بتوقيت كوريا.
برنامج “Pops in Seoul” هو برنامج منوعات موسيقي باللغة الإنجليزية الذي يشارك معلومات وأخبار عن البوب الكوري مع المعجبين خارج كوريا، منذ عام 1998.
فيلكس سيتولى دوره كمقدم بعد خروج سامويل من البرنامج.
عادت فرقة Stray Kids إلى الساحة الغنائية هذا اليوم مع اغنية ‘Side Effects’.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

زيكو يشارك في “Produce X 101” كمُنتج للأغاني

في

صرح مصدرٌ من الصناعة في السابع عشر من يونيو أن زيكو -عضو Block B السابق- قد أنتج أغنية لمهمة برنامج ‘Produce x 101’ القادمة، والتي سيؤدي فيها المتدربون خمس أغانٍ أصلية.
ووفقًا للمصدر، أنتج زيكو واحدة من الأغاني وتُدعى ‘Move’، وتم تقديم الأغنية لمدة قصيرة خلال معاينة الأسبوع الماضي، عندما رقص تشوي يونغجون عليها، كما أظهرت المعاينة هُتاف المتدربين بعد ظهور شخصية معروفة والذي عرف نفسه كمنتج أغنية ‘Move’.
واستجابةً للتقارير، قال فريق إنتاج البرنامج: “من فضلكم تحققوا من ذلك عندما إذاعة الحلقة”.
من الجدير بالذكر  أن زيكو قد أسس وكالته الخاصة KOZ للترفيه بعد مغادرته لوكالة Seven Seasons العام الماضي، وسوف يقابل معجبييه لأول مرة في حدث ‘Small Talk’ يوم الثلاثين من يونيو.

 

متابعة القراءة

برامج

فرقة TXT تشارك فيديو تشويقي مرح لبرنامجها الواقعي القادم “One Dream.TXT”

في

سيتبع البرنامج الواقعي الجديد “One Dream.TXT” فرقة الفتيان لمدة 30 يومًا أثناء رحلتها من كوريا إلى نيويورك، شيكاغو ، أورلاندو، أتلانتا، دالاس ولوس أنجلوس. سيتقرب الأعضاء من بعضهم البعض أكثر من أي وقت مضى حيث يتكيفون مع البيئة المحيطة الجديدة ويلتقون بالمعجبين من خلال البرنامج.
في الفيديو الجديد، يقف الأعضاء مع لوحة هوليوود الشهيرة كخلفية، ويقولون بالتناوب: “30 يومًا سرياً لـOne Dream.TXT سيتم الكشف عنه أخيرًا، وسيُصدر قريبًا. أنتم فضوليون حول ما حدث في الولايات المتحدة، أليس كذلك؟ إذا كنتم كذلك، فشاهدوا برنامجنا! سنكون في انتظاركم. انضموا إلينا!“.
سيتم عرض الحلقة الأولى من برنامج “One Dream.TXT” في الساعة 9:30 مساءً بالتوقيت الكوري ليوم 27 يونيو.

ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة

برامج

شاهدوا: أعضاء EXO يشعلون المسرح حماسًا بأدائهم الاحترافي مع الفريق الفائز في ‘Stage K’!

في

في حلقة التاسع من يونيو المترقبة بشدة من برنامج ‘Stage K’ التابع لقناة JTBC، تنافست مجموعات من تايلاند، الولايات المتحدة، اليابان، وروسيا البيضاء ليتمكنوا من الوصول إلى مسرح أحلامهم، وهو الأداء مع EXO.
ولا بد أنه كان من الصعب على جميع المجموعات التحضير للأداء أمام فرقة ذات تاريخ واسع من النجاحات والعروض الاحترافية حول العالم كفرقة EXO.
وقبل بدء العرض، شارك أعضاء EXO معاييرهم في الحكم على المجموعات، فقال سيهون: “إبراز أسلوبك وإحساسك الفريدين من نوعيهما”، بينما قال بيكهيون: “الطاقة”، وقال كاي: “إحساسك وانسجامك، بدلًا من الرقص المثالي المتزامن”، وأضاف تشين: “روح الفريق”، وقال سوهو أخيرًا: “التضافر الذي يحدث عندما يعمل الجميع معًا”.
وكان أول فريق يؤدي أمام أعضاء EXO من تايلاند، وقام بعرض أغنية ‘Monster’، وعلق سوهو قبل ذلك قائلًا: “النقطة الأساسية في هذه الرقصة هي ‘الإكس’، عليكم مطابقة الزاوية تمامًا”. وبعد العرض، قال بيكهيون: “أعتقد أنهم شاهدوا مقاطعنا كثيرًا، والآن علينا العمل بجهد أكبر أيضًا”.

أما الفريق التالي، فقد كان من الولايات المتحدة، واختار أداء أغنية ‘Tempo’، فقال بيكهيون: “لا توجد فواصل في ‘Tempo’، إن الرقص قاسٍ، الارتداد في أجسامكم وأحواضكم مهم”. وبعد العرض، قال تشين: “أمكنكم حقًا الشعور بأنهم كانوا مسترخيين حقًا”، وأضاف كاي: “إنها رقصة صعبًا حقًا، ولكنهم أبرزوا أسلوبهم الخاص بشكلٍ جيد حقًا، لم تبدُ وكأنها رقصتنا، بل وكأننا نشاهد فنانًا آخر. أتمنى أن يتمكنوا من تحقيق أحلامهم في أن يكونوا فنانين من البوب الكوري”.

في حين قدم فريق اليابان عرضًا لأغنية ‘Ko Ko Bop’، فقال كاي قبل ذلك: “إنه أغنية مرحة مع موسيقى الريغي، يتغير الإيقاع في المنتصف، وذلك صعب، عليكم جعل تحركاتكم دقيقة. إنني متحمس لرؤية ما سيحضرونه”. وبعد العرض، قال بيكهيون: “لا توجد فواصل في هذه الأغنية، لذا فهي صعبة حقًا، ولكنهم أخرجوا نسبة 100% من طاقتهم حتى النهاية، انطلاقتهم في البداية كانت قوية”. وأضاف كاي: “أهم جزء في الأداء هو البداية، وبمجرد أن رأيت بدايتهم، انتهى الأمر، هذا المفضل لدي حتى الآن”.

وكان الأداء الأخير لفريق روسيا البيضاء والذي اختار أغنية ‘Call Me Baby’، فقال تشين: “الجزء الهام في هذه الأغنية ليس الرقص بل القدرة على إبراز إحساسك المميز والمثير”. وبعد العرض، قال تشين: “نحن نقترف الكثير من الأخطاء أيضًا، لذا من الرائع أنه لديهم روح فريق كهذه على الرغم من عدم التدرب على الرقص”، وأضاف كاي: “يمكنك معرفة أنهم تدربوا كثيرًا، لقد كان رائعًا”.

ثم تأهل فريقا اليابان والولايات المتحدة للجولة الثانية، وتنافسا بأغنية EXO الشهيرة ‘Growl’.

وفي النهاية، حصل فريق اليابان على الفوز وتمكن من تحقيق حلمه بحصوله على تعاون العمر مع فرقة EXO، وقدم أحدث أغاني EXO الضاربة ‘Love Shot’ مع الأعضاء في عرضٍ احترافي سيتذكره برنامج ‘Stage K’ طويلًا.

متابعة القراءة

برامج

كيم جيجونغ سيظهر في برنامج منوعات كوري لأول مرة منذ عشر سنوات!

في

صرح ممثلٌ لقناة Chosun في السابع من يونيو: “سيظهر كيم جيجونغ في برنامج منوعات على قناة TV Chosun بعنوان ‘Taste of Dating 2’ كعضو من لجنة التحكيم، وسوف ينضم إلى فريق اللجنة في الستوديو ليشاهد أعضاء الطاقم بينما يذهبون في مواعيد غرامية، ونخطط لإذاعة ظهوره في وقتٍ ما من هذا الشهر”.
ظهر كيم جيجونغ في برنامج المنوعات على الويب ‘Photo People in Tokyo’ العام الماضي، لكن هذا سيكون أول ظهور له في برنامج منوعات كوري منذ عشر سنوات. كما أنه اختتم جولته اليابانية الأخير لأحدث ألبوم ستوديو له ‘Flawless Love’، والذي تصدر مخططات أوريكون.

المصدر

متابعة القراءة

برامج

أعضاء EXO يثيرون حماس المشاهدين في معاينة جديدة لحلقتهم في ‘Stage K’

في

قبل بث حلقة برنامج ‘Stage K’ الجديدة باستضافة أعضاء EXO: سوهو، كاي، سيهون، بيكهيون وتشين، شاركت قناة JTBC ببعض اللقطات الجديدة من ظهورهم في العرض.
تعرض اللقطات لحظات لا تنسى مع EXO، حيث يظهر بيكهيون مع شريط الدموع تحت عينيه، وكاي يُحني وجهه ويغطي رأسه في إحراج على ما يبدو، بينما يحدق فيه الأعضاء الأربعة الآخرين، والمزيد!
ستُذاع الحلقة في التاسع من يونيو الساعة التاسعة مساءً بتوقيت كوريا الجنوبية، وستتضمن فرقًا من الولايات المتحدة، روسيا البيضاء، اليابان، وتايلاند.

 

 

 

 

 

متابعة القراءة
مشاهير4 ساعات

فرقة B.I.G تلتقي بولي العهد محمد بن سلمان والرئيس الكوري في البيت الأزرق

برامج8 ساعات

شركة Stone Music ووكالة n.CH ستقومان بترسيم فرقة فتيانٍ جديدة من خلال برنامج إقصاء جديد لقناة Mnet

دراما8 ساعات

سوزي في محادثات لتولي بطولة الفيلم الجديد للمخرج كيم تاي يونغ

مشاهير8 ساعات

وكالة Brave للترفيه تستجيب على التقارير التي تدعي تفكك فرقة BIGSTAR

مشاهير10 ساعات

كانغ دانييل يعرب عن امتنانه للمعجبين ويشارك آماله المستقبلية

البوب الكوري10 ساعات

فرقة BTS ستصدر فيلمًا جديدًا بعنوان “Bring The Soul: The Movie”!

البوب الكوري10 ساعات

فرقة KARD تفوز بجائزة النجم الآسيوي الصاعد في حدث جوائز إدارة كوريا والصين!

مشاهير10 ساعات

أعضاء EXO يلتقون معًا لتناول عشاء جماعي قبل دخول دي أو للجيش

أحدث إصدارات الأغاني10 ساعات

فرقة G)I-DLE) تتألق بمفهومٍ قوي مع الفيديو الموسيقي الجديد “Uh-Oh”!

البوب الكورييوم واحد

“Map of the Souls: Persona” للفرقة العالمية BTS يحطم الأرقام التاريخية ليصبح رسميًا أعلى ألبوم كوري مبيعًا منذ عام 1995

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BTS تحصل على جائزة ‘الظاهرة العالمية’ في حفل جوائز ARDYs!

مشاهير5 أيام

المكان الذي التقط فيه V من BTS صورته يصبح مزارًا سياحيًا في بوسان

مشاهيرأسبوع واحد

سوهو وكاي من EXO يُرحبان بنجميّ ‘Stranger Things’ كاليب ماكلولين وغاتن ماتاتزو في كوريا!

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BLACKPINK في صدارة قائمة Pop Crush ‘لأفضل أغاني عام 2019’ + فرقة TXT في المرتبة التاسعة!

البوب الكوري5 أيام

فرقة (G)I-DLE تواصل إثارة حماس المعجبين مع الفيديو التشويقي الثاني لعودتها الصيفية المُنتظرة ‘Uh-Oh’

البوب الكوريأسبوع واحد

وكالة Berry Good تستجيب للجدل المُثار حول زيّ جوهيون في حدث “Game Dolympic”

البوب الكوري6 أيام

تقارير كشفت أن قناة JTBC ستبث فيلم جولة BTS العالمية “Love Yourself” في سيول على التلفزيون!

البوب الكوري6 أيام

فرقة BTS تثير حماس المعجبين وتشارك فيديو تشويقي يظهر جاذبية الأعضاء الأخاذة استعدادًا لإصدار السِنغل الياباني ‘Light’!

البوب الكوري6 أيام

وكالة YG تُعلن عن مديرتها التنفيذية الجديدة بعد استقالة يانغ هيونسوك

أحدث إصدارات الأغاني5 أيام

بارك جيمين تُقدم بصوتها الرائع غناءً عظيمًا لأغنية ‘Speechless’ من فيلم علاء الدين

أحدث إصدارات الأغاني10 ساعات

فرقة G)I-DLE) تتألق بمفهومٍ قوي مع الفيديو الموسيقي الجديد “Uh-Oh”!

أحدث إصدارات الأغانييوم واحد

فرقة GOT7 تصدر الفيديو الموسيقي الاحترافي للعودة اليابانية مع ‘Love Loop’!

البوب الكورييومين

فرقة GOT7 تثير حماس المعجبين مع الفيديو التشويقي الاحترافي للعودة اليابانية مع ‘Love Loop’!

أحدث إصدارات الأغانييومين

تشونغها تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي الساحري “Snapping”!

مشاهير3 أيام

تشونغها تؤدي أغنيتها الجديدة القادمة لأول مرة في برنامج “Running Man”

مشاهير4 أيام

دويونغ من NCT 127 يُغني بصوتٍ عميق ورائع أغنية ‘Speechless’ لفيلم علاء الدين

أحدث إصدارات الأغاني5 أيام

بارك جيمين تُقدم بصوتها الرائع غناءً عظيمًا لأغنية ‘Speechless’ من فيلم علاء الدين

البوب الكوري5 أيام

فرقة (G)I-DLE تواصل إثارة حماس المعجبين مع الفيديو التشويقي الثاني لعودتها الصيفية المُنتظرة ‘Uh-Oh’

أحدث إصدارات الأغاني5 أيام

زيلو من B.A.P يصدر الفيديو الموسيقي الجذاب لترسيمه المنفرد مع “Questions”!

البوب الكوري6 أيام

فرقة BTS تثير حماس المعجبين وتشارك فيديو تشويقي يظهر جاذبية الأعضاء الأخاذة استعدادًا لإصدار السِنغل الياباني ‘Light’!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: