البوب الكوري

يانغ هيون سوك يؤكد خططه لترسيم الفرقتين الجديدتين من برنامج “YG Treasure Box” تحت فرقة واحدة مكونة من 13 عضو!

كُتب من خلال Lina
في السابع من 7 فبراير، أكد يانغ هيون سوك عبر موقعه FROM YG أن الفرقتين الجديدتين اللتين ستترسمان من برنامج “YG Treasure Box” ستعملان معًا وبشكلٍ منفصل.

 

ووضح في بداية تحديثه موضحًا أن الخطط المعلنة على FROM YG تخضع دائمًا للتغيير وطلب من المعجبين اعتبارها “همسات مشتركة مع صديق مقرب”.

 

وفيما يتعلق بمعايير اختياره لـ”YG Treasure Box”، قال أنه اختار أعضاءً يتناسبون مع كل موقع من أجل تحقيق التوازن والتوافق مع الفريق.

 

وأكد أن الأعضاء الثلاثة عشر سيترسمون كفرقة TREASURE 13 لكنهم سيُروجون أيضًا كفرقتين منفصلتين، مما سيسمح للأعضاء بعرض المزيد من قدراتهم الفردية.

 

تسمى الفرقة الأولى المكونة من سبعة أعضاء بـTREASURE كما تم الإعلان عنه سابقًا، أما الفرقة الثانية المكونة من ستة أعضاء فيطلق عليها اسم MAGNUM. تشير كلمة “MAGNUM” إلى المصطلح المستخدم إلى زجاجة نبيذ 1.5 ليتر، وتم اختيار الاسم على أمل أن العالم بأسره سيكون مخمورًا من موسيقاهم.

 

من المقرر أن تترسم فرقة TREASURE 13 في الفترة ما بين شهر مايو ويوليو من هذا العام، وستقوم الفرقتين TREASURE وMAGNUM بالترويج بشكلٍ منفصل بعد ترسيم TREASURE 13.

 

وسيتم عرض الاستعدادات للترسيم والحياة اليومية من خلال برنامج واقعي يسمى “Open the Treasure Box”، والذي سيتم الكشف عنه عبر V Live ويوتيوب.

 

سيطلق على مشجعي TREASURE 13 وTREASURE وMAGNUM باسم Treasure Makers ‘صناع الكنز’، والتي تم استخدامها أيضًا في بث “YG Treasure Box”.

 

وفيما يتعلق باختلاف TREASURE 13 عن فرق YG الأخرى، أوضح يانغ هيون سوك أن الأعضاء لن يتم دفعهم للمشاركة في إنتاج موسيقاهم الخاصة من أجل تقليل الوقت بين الإصدارات. حوالي 30 منتجًا من شركة YG ووكالة The Black Label ووكالة YGX سينضمون لإنتاج الموسيقى لـTREASURE 13.

 

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: