البوب الكوري

يانغ هيونسوك يُشارك خطط فرقة BLACKPINK القادمة، الإصدارات المنفردة والترويج في الولايات المتحدة

كُتب من خلال NOOR JK
أَجاب مؤسس وكالة YG للترفيه عن أسئلة المُعجبين حول آخر خطط فرقة BLACKPINK.
كانت إحدى الأسئلة عن موعد إصدار الفرقة القادم، وأجاب المدير، قائلًا: “الفرقة تُخطط لمشاركة أغانٍ جديدة في -منتصف أو أواخر- شهر مارس، سيكون ألبومًا [إسطوانة مطولة|EP ALBUM] يحتوي على عدة أغانٍ جديدة”، وأكمل: “الفرقة لا تملك إصداراتٍ كثيرة مقارنةً بسنوات ترسيمها، انا مدركٌ بطلبات وأمنيات المعجبين حول إصدار الفرقة لألبوم كامل يحتوي على الكثير من الاغاني الجديدة، انا أعتذر لعدم قدرتي على تحقيق طلباتهم”.
وأضاف: “على الرغم من أهمية إصدار أغانٍ جديدة لفرقة BLACKPINK لكني متأكدٌ أن الجودة العالية تأتي أولًا [لها الأهمية]، ستصدر الفرقة أول ألبومٍ لها قريبًا بعد “DDU-DU DDU-DU”، أتذكر جيدًا ردة فعلي حول الاغاني الجديدة التي أنتجها تيدي، لقد تنفست الصعداء بعمق لأنها تجاوزت توقعاتي، سيكون هناك الكثير من الحماس والإثارة”.
وأما بخصوص ترسيم روزي المُنفرد، أوضح، قائلًا: “ستشارك روزي أغنيتها المنفردة بعد إصدار ألبوم الفرقة، لقد إنتهينا من اختيار أُغنيةٍ تناسب صوتها جيدًا، وكلًا من جيسو وليسا تستعدان لإصداراتهما القادمة، أهدافي لعام 2019 هي عودتين لفرقة BLACKPINK، وثلاث عودات منفردة لباقي العضوات، وبعد روزي ستصدر ليسا ثم جيسو”.
وتحدث عن ترويجات الفرقة في الولايات المتحدة، قائلًا: “هذا هو تحليلي/رأيي الشخصي، لكن بات من الصعب إيجاد فرقة فتيات مشهورة في الولايات المتحدة وأوربا [بصورة عامة] لعدة سنوات، أتذكر آخر فرقة قد أحدثت ضجة هي Spice Girls والتي صنعت ترسيمها في عام 1961، وذلك بسبب عدم وجود فرق فتيات كثيرة كنتيجة للنظام الثقافي. ولهذا أعتقد أن الأسواق الأمريكية والأوروبية هي بمثابة محيط أزرق لفرقة BLACKPINK “.
وأضاف: “هذا يعتمد على تحليل البيانات. حيث إذا نظرنا إلى إحصائيات يوتيوب لإصدار الفرقة الأخير “DDU-DU DDU-DU” ، فإن الولايات المتحدة هي مصدر الدخل الأكبر، ومن حيث عدد المشاهدات، تأتي الولايات المتحدة في المرتبة الخامسة. تحتل البرازيل والمكسيك المركزين السابع والتاسع، كما أن فرنسا، روسيا، المملكة المتحدة وألمانيا يتصدرون قائمة أفضل 20 دولة . أعتقد أنه في حالة استمرار فرقة BLACKPINK بالترويج في الدول الأجنبية، سنرى ارتفاعًا ملحوظًا “.
وتحدث يانغ هيون سوك، قائلًا: “التقيت مؤخرًا برئيس مجموعة “Universal Music Group” لوسيان غراينغ، ورئيس مجلس  “Interscope Records” جون جانك، وخلال مناقشاتنا، تمكنت من تأكيد محبتهم العميقة لفرقة BLACKPINK وتفانيهم نحو ضمان الترويجات الناجحة للفرقة. “.
وختم: “سأعود في يوم الأثنين المقبل مع أخبارٍ رائعة حول إصداراتي فرقتي iKON وWINNER القادمة”.
المصدر (1)

عن الكاتب

NOOR JK

نوَر الهُدى وليد مِن العراق، إحدى طالبات الثانوية، أبلُغ ستة عشر ربيعًا، أعطي إهتمامًا كبيرًا للِفن الكوري، أيضًا كاتبة مُبتدئة للقصص القصيرة والخواطر.

%d مدونون معجبون بهذه: