Connect with us

البوب الكوري

فرقة EXO تحصل على شهادة البلاتين مع “Love Shot”!

في

في السنة الماضية، قامت جمعية صناعة محتوى الموسيقى الكورية بالكشف عن نظامًا جديدًا لإصدار الشهادات لمبيعات الألبومات، تنزيلات الأغاني، الاستماعات عبر الانترنت. بدءًا من الموسيقى التي تم إصدارها في 1 يناير 2018 أو بعده، حيث يعتمد مخطط غاون الآن بإعطاء الألبومات شهادة البلاتين بمجرد وصولها إلى 250 ألف عملية مبيع، بينما تحصل الأغاني على شهادة بلاتينية عند 100 مليون استماع أو 2.5 مليون تنزيل.

 

 

 

في السابع من فبراير، مخطط غاون أكد أن الألبوم المعاد تجميعه “Love Shot” قد حصل على شهادة البلاتين بعد بيعه لـ 250,000 نسخة.

 

 

 

الألبوم، الذي تم إصداره في 13 ديسمبر، تصدر مؤخرًا مخطط غاون للألبومات المادية لشهر ديسمبر.

 

 

تهانينا لـ EXO لإنجازهم الجديد!
المصدر (١)
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

البوب الكوري

فرقة الروك U2 تُحي ذكرى نساء كوريا اللاتي أشرقن على مر الزمان وتُدرج الفنانة الراحلة سولي خلال حفلها الأخير

في

في الثامن من ديسمبر، أقامت فرقة الروك U2 أول حفلة موسيقية كورية كجزء من جولة “Joshua Tree 2019”. حضر حوالي 28 ألف معجب الحفل الذي افتتح في قبة غوتشوك سكاي في سيؤول.
أثناء أداء الفرقة لأغنيتها ​​”Ultraviolet (Light My Way)”، أظهرت الشاشات في الحفل كلمة “قصتها” قبل الانتقال إلى صور نساء كوريا اللاتي أشرقن على مر الزمان. وشمل ذلك سولي، الممثلة والمغنية التي فارقت جانبنا في خريف هذا العام. وكُتب باللغة الكورية عبارة: “حتى نكون جميعًا متساوين، لا أحد منا متساو“.
وشملت الصور الأخرى التي ظهرت على الشاشة كيم جونغ سوك، السيدة الأولى الحالية لكوريا الجنوبية التي حضرت الحفل. الرسامة نا هاي سوك، مناصرة حقوق المرأة وواحدة من النساء الجدد في العشرينات من القرن الماضي؛ بارك كيونغ وون، أول طيارة مدنية في كوريا الجنوبية؛ المدعية العامة سو جي هيون، التي لفتت الانتباه إلى حركة “Me Too” في كوريا الجنوبية؛ هونغ أون آه، أصغر حاكمة دولية في كوريا الجنوبية في مجال كرة القدم وأستاذة جامعة Ewha حاليًا؛ يونغ كيونغ هوا، عازفة الكمان؛ لي سو يونغ، عالمة نفسية في الطب الشرعي وأستاذة بجامعة كيونغ جي؛ ولي تاي يونغ، أول محامية في كوريا الجنوبية.
وصفت إحدى وسائل الإعلام هؤلاء النساء بأنهن أشخاص غيروا المجتمع الكوري أو زرعوا بذور التغيير في المستقبل.
بعد وفاة سولي في أكتوبر، جدد الكثير من الناس التزامهم بقضايا المرأة والدعوة إلى توسيع نطاق الرعاية الصحية العقلية والعقوبة القاسية على نشر التعليقات المسيئة.

ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

وكالة n.CH تُعلن عن عدم إنضمام الفائز هان جون لفرقة TOO من برنامج “World Klass” + سيحل جاي يون محله

في

أعلنت فرقة TOO، المجموعة التي تم تشكيلها من برنامج “World Klass” لقناة Mnet، عن تغييرات في قائمة الأعضاء.
صرحت وكالة n.CH للترفيه، المسؤولة عن ادارة الفرقة الجديدة، بيانًا رسميًا في 8 ديسمبر ينص على ما يلي:

 

“هذه وكالة n.CH للترفيه، شركة إدارة فرقة الفتيان العالمية TOO [مكوّنة من أعضاء من حول العالم].
تقرر بعد الكثير من المناقشات استبعاد هان جون، الذي تم اختياره كعضو في فرقة TOO المكونة من 10 أعضاء من برنامج ‘World Klass’، من القائمة النهائية بعد التأكد من أن هان جون قد شارك في إجازة غير مصرح بها وفضيحة مزعومة كمتدرب.
نتيجة لذلك، سينضم جاي يون، الذي حصل على أعلى عدد من الأصوات خلال البث المباشر، إلى الفرقة كعضو نهائي.
يؤسفنا أن نشارك مثل هذه الأخبار المفاجئة للمعجبين الذين أبدوا دعمهم، وسنستمر في الاستعدادات لترسيم الفرقة ونأمل أن تكون في مستوى توقعاتكم”.

 

تم عرض الحلقة النهائية من برنامج “World Klass” في 6 ديسمبر، وفاز هان جون في المركز الثالث لينضم إلى الفرقة النهائية. مع الإعلان عن تغيير العضو، ستكون التشكيلة النهائية من الأعضاء: جاي يون، تشان، وونغ جي، كيونغ هو، دونغ جون، مين سو، تشي هون، جيروم، جي سو، وجاي يون.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

BTS يتغلبون على الفرق العالمية المخضرمة ويدّونون التاريخ كأعلى جولة ربحًا في العالم لفرقة لعام 2019!

في

مع اقتراب عام 2019 من نهايته، يدّونون BTS التاريخ كأعلى جولات ربحًا لفرقة هذا العام!

 

وفقًا لتقرير نهاية العام لبيلبورد، حققت فرقة BTS أرباحًا تصل لـ196.4 مليون دولار على مدار العام ، مما جذب أكثر من 1.6 مليون شخص إلى 42 حفلة في عام 2019 وحده. حققت BTS هذه الأرقام بشكلٍ قوي على رأس قائمة جولات الفرق الأكثر ربحًا لهذا العام، متجاوزة الفرق العالمية المخضرمة مثل The Rolling Stones وMetallica وBackstreet Boys وKISS.
كانت فرقة BTS أيضًا ثالث أعلى جولة ربحًا بشكل إجمالي، حيث أتت في المرتبة الثانية بعد Ed Sheeran وP! nk – وبذلك فقد سجلّت الفرقة تاريخًا جديدًا في بيلبورد Boxscore مع أعلى تصنيف في نهاية العام تم تحقيقه على قائمة أفضل 40 جولة مع أداءات باللغة غير الإنجليزية.
كما وقد كانت الفرقة أيضًا قد احتلت 7 مراكز لأفضل 25 مركزًا في قائمة نهاية عام بيلبورد Boxscores لعام 2019. وكان حفل “Love Yourself: Speak Yourself” في كاليفورنيا يحتل أعلى مركز بين بقية الحفلات للفرقة، حيث احتل المركز السادس (والتي بلغت أرباحها 16,695,461 دولار) كما احتل حفل بانكوك المركز العاشر، وحفل نيوجيرسي في المركز 12، وحفل باريس في المركز 13، وحفل لندن في المركز 14، وحفل شيكاغو في المركز  16، وأخيرًا حفل سيول في المركز 25.
الجدير بالذكر، حققت جولة “Love Yourself: Speak Yourself” للملاعب وحدها أرباح تتجاوز 116.6 مليون دولار هذا العام.
حتى مع نهاية العام، فرقة BTS لا تتوقف أبدًا عن تحقيق الإنجازات التاريخية وتسجيل أرقام قياسية عالمية مذهلة. تهانينا!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

سوهو من EXO يُظهر حبه ودعمه لفيديو رقص تايانغ عضو SF9 على أغنية “Obsession”

في

في الأسبوع الماضي، حدّث تايانغ عضو SF9 في حسابه على انستغرام وشارك مقطع فيديو خاص به بينما يرقص على أغنية EXO الجديدة “Obsession”.
لفت هذا الفيديو انتباه سوهو قائد EXO، الذي أظهر دعمه لتايانغ على رقصه الرائع وموهبته من خلال ترك رمز تعبيري للإبهام في التعليقات يوم 7 ديسمبر.
في غضون ساعات ، رد تايانغ – الذي كان دائمًا ما يتحدث بصوت عالٍ عن حبه لفرقة EXO – بسعادة على تعليق سوهو. كتب باحترام: “شكرا لك (انحنائة خالصة)” قبل إضافة رمز تعبيري مبتسم.

View this post on Instagram

Obsession #EXO #Obsession #SF9 #YOOTAEYANG

A post shared by 유태양 (@taeyang_0228) on

المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

أغنية جونغ سونغ هوان الجديدة من كتابة آيو تكتسح مخططات الوقت الحالي الكورية!

في

يونغ سونغ هوان يتصدر المخططات الموسيقية مع أغنيته الأخيرة!
في 5 ديسمبر تمام السادسة مساءً بتوقيت كوريا، أصدر جونغ سونغ هوان أغنيته الجديدة “My Christmas Wish”، من تأليف كيم جايهوان وكتابة الفنانة آيو.
وفي تمام التاسعة صباح يوم 6 ديسمبر بتوقيت كوريا، استطاعت أن تكتسح الأغنية مخططات الوقت الحالي الكورية Melon، Genie، Bugs، Vibe (Naver Music)، Olleh Music، وSoribada.
قام جونغ سونغ هوان بالتحديث في حسابه على انستغرام ليشكر معجبيه على دعمهم. وكتب: “رسالة شكري متأخرة. كنت أحظى بيوم مزدحم سعيد. أنتظر حاليًا البث المباشر لـ’Music Forest’ وأحاول تدوين كلمتين قبل انتهاء اليوم. كان العمل على هذه الأغنية صعبًا للغاية، لكنني قضيت وقتًا ممتعًا ومرحًا بشكلٍ لا يوصف أثناء العمل عليها. لا أستطيع تصديق أن مثل هذه الأغنية الرائعة قد تم إصدارها“.
وأضاف: “أود أولاً أن أشكر كل من ينتظرني دومًا ويعتز بموسيقاي. شكرًا جزيلًا لكل من قاد وأضاف قوته ومشاعره القيّمة إلى شخص وأغنية مفتقدة. شكرًا لكم، لقد تمكنت من مواصلة الغناء وسأواصل القيام بذلك. سأستعد حتى أتمكن من إكمال حفلة الأسبوع المقبل بصحة جيدة! آمل أن يكون الشتاء دافئًا ومبهجًا للجميع. شكرا لكم مرة أخرى!“.

View this post on Instagram

감사 인사가 너무 늦었습니다. 나름대로 바쁘고 행복한 하루를 보내고, 이제 음악의 숲 생방을 기다리며 오늘이 가기 전에 서둘러 몇 자 적으려 해요. 이번 작업은 유독 힘이 들기도 했지만 작업이 진행되고 소중히 만든 곡들에 살이 더해질 수록 이루 말할 수 없는 설렘과 행복한 시간을 만끽하곤 했습니다. 그렇게 만들어진 곡들이 세상에 들려지고 있음이 아직도 실감이 나지 않네요. 늘 저를 기다려주시고 제 음악을 아껴주시는 모든분들께 가장 먼저 감사합니다. 부족한 사람과 노래에 기꺼이 소중한 힘과 마음 보태주시고 이끌어주신 모든 분들께 역시 무한히 감사드립니다. 덕분에 계속해서 노래할 수 있었어요. 또 앞으로도 그럴 거구요. 다음주에 있을 공연까지 무사히 잘 마칠수 있도록 건강하게 준비하고 있을게요! 모두에게 따듯하고 행복한 겨울이 되길 바라요. 다시 한 번 감사합니다!!

A post shared by 정승환 (@__seung__h) on

احتفالًا بالأخبار السارة، حدّثت آيو في حسابها على انستغرام لمشاركة أفكارها: “إن جونغ سونغ هوان هو الأفضل بجدية حقًا“. وأضافت هاشتاغات “My Wish Wish”، “أنا حقًا بحاجة لعمل كوفر لهذه الأغنية” ، و”المؤلف كيم جايهوان”.
هذه هي الأغنية الثانية لجونغ سونغ هوان من تأليف كيم جايهوان مع كتابة آيو لكلماتها بعد أغنية “The Snowman” التي تم إصدارها في 2018. وسبق أن أظهرت الفنانة آيو دعمها له عبر عمل كوفر لهذه الأغنية.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

احتمالية عدم مشاركة جوهوني من MONSTA X في جولة Jingle Ball الأمريكية بسبب مشاكل صحية

في

أصدرت وكالة Starship بيانًا يتعلق بمشاركة جوهوني من MONSTA X في جولة Jingle Ball لـiHeartRadio.
في 7 ديسمبر، أعلنت الوكالة أنه بعد شعور جوهوني بالدوار المفاجئ وتدهور حاد في حالته، ذهب إلى المستشفى في اليوم السابق بدلًا من السفر إلى الولايات المتحدة مع زملائه في الفرقة.
من المقرر حاليًا أن تشارك فرقة MONSTA X في حفل Jingle Ball في شيكاغو يوم 7 ديسمبر بالتوقيت المحلي، وكذلك حفل مينيابوليس في 9 ديسمبر، وحفل فيلادلفيا في 11 ديسمبر، وحفل نيويورك في 13 ديسمبر. على الرغم من أن جوهوني يأمل المشاركة في الجولة، فقد لا يكون ذلك ممكنًا بسبب حالته الصحية.
بيان الوكالة الكورية الكامل هو كما يلي:

 

“مرحبًا. انها وكالة Starship للترفيه.
نصدر إعلانًا بخصوص مشاركة عضو MONSTA X جوهوني في جولة Jingle Ball.
بعد ركوب طائرة للسفر إلى الولايات المتحدة للقيام بجولة Jingle Ball في 6 ديسمبر (بتوقيت كوريا)، أبلغ جوهوني من MONSTA X أنه يعاني من دوار مفاجئ وتدهور شديد في حالته الصحية أثناء انتظار الطائرة للإقلاع. تم نقله على الفور إلى المستشفى، حيث تلقى الفحص الطبي والعلاج.
إن جوهوني في حالة أفضل حاليًا بعد الراحة، ويأمل شخصيًا المشاركة في الجولة كما هو محدد من أجل الوفاء بوعده لمعجبيه. ومع ذلك، فقد قررنا أنه في حاجة إلى الاستقرار والراحة.
وفقًا لذلك، سنقدم بيانًا لاحقًا بشأن إمكانية مشاركة جوهوني في جولة Jingle Ball.
نعتذر بشدة عن إثارة قلق العديد من المعجبين الذين كانوا يتطلعون إلى MONSTA X جولة في Jingle Ball وانتظارهم. سنبذل قصارى جهدنا لحماية فنانينا حتى يتمكن أعضاء MONSTA X من ممارسة أنشطتهم بصحة جيدة”.
نأمل أن يشعر جوهوني بتحسن كبير قريبًا. ترقبوا المزيد من التحديثات.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

وكالة DSP Media تُحذر من إنتهاك وإنتحال حقوق الملكية لأغاني ومحتويات فرقة KARD!

في

أصدرت وكالة DSP Media بيان رسمي ضد المنتحلين.
حيث شاركت الوكالة في بيانها الرسمي أن KARD كانوا ضحايا للإنتحال. حيث توضح الشركة أن الاستخدام غير المصرح به لأغاني الفرقة وتصميم الرقصات والعروض محظور تمامًا.
حذرت وكالة DSP Media: “سوف نتخذ استجابة متشددة وإجراءات قانونية ضد أي انتحال”
جاء البيان كما يلي:
”مرحبًا، هذه وكالة DSP Media.
مؤخرًا، كانت هناك حالات لاستخدام غير مصرح به لمحتويات مثل أغاني، وعروض تخص فنانينا KARD.
لذا ووفقًا لذلك، تجعل وكالة DSP Media الأمر واضحًا أنه لم يتم الموافقة أبدًا لاستخدام أي من محتويات KARD.
وأيضًا، وكالتنا لم توافق ولم تتعاون مع أي فرقة أو وكالة خارج كوريا لتعديل أو استعارة محتويات KARD.
سوف نتخذ إجراءات قانونية واستجابة صارمة ضد أي انتحال لأي محتويات ستأخذ جهد فنانينا الذين قاموا بصنعها شخصيًا.
وفي النهاية، شكرًا لكل الحب لأغاني وأداءات KARD.“
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

بعد التدافع بين المعجبين عند موقع برنامج ”Music Bank“؛ وكالة Starship تشارك بيانًا رسميًا حول سلامة عضوات WJSN!

في

أصدرت وكالة Starship بيان رسمي حول الحادث الذي تعرضت له عضوات WJSN في السادس من ديسمبر.
وصلنَّ عضوات WJSN صباحًا إلى موقع برنامج ”Music Band” في السادس من ديسمبر، وبسبب التدافع بين المعجبين لأخذ الصور، تعرضت بعض العضوات لإصابات بسيطة؛ خدوش.
جاء البيان كما يلي:
”مرحبًا، هذه وكالة Starship للترفيه.
مبكرًا هذا اليوم، شاركنّ WJSN في تدريبات لبرنامج “Music Bank”.
في وقت تصوير والتقاط صور للعضوات، حدثت منافسة مفرطة بين المعجبين وانهار أحد الأشخاص الذين يلتقطون الصور. وبسبب ذلك، عانت عضوة من WJSN خدوش بسيطة.
ستُقيد وكالتنا الأشخاص المتورطين في الحادث من المشاركة في أي أنشطة رسمية تابعة لفرقة WJSN. لأنه مثل هذه الأفعال قد تؤدي إلى حادث كبير. أيضًا، فإن Ujungs [اسم نادي معجبين WJSN الرسمي] هو الذي ساعد في تشكيل صورة WJSN.
نطلب منكم الحفاظ على النظام في المستقبل حتى لا يتكرر مثل هذا الموقف مرة أخرى“.
المصدر
متابعة القراءة
مشاهير3 ساعات

خلال بثه المباشر؛ كاي يُهدد إحدى الساسانغ التي تنتظر خارج منزل EXO بالاتصال بالشرطة

البوب الكوري8 ساعات

فرقة الروك U2 تُحي ذكرى نساء كوريا اللاتي أشرقن على مر الزمان وتُدرج الفنانة الراحلة سولي خلال حفلها الأخير

مشاهير9 ساعات

وكالة JYP تُحذر المعجبين من السلوك غير الآمن بعد حادث تعثُر جيهيو في المطار عند وصول TWICE

البوب الكوري14 ساعة

وكالة n.CH تُعلن عن عدم إنضمام الفائز هان جون لفرقة TOO من برنامج “World Klass” + سيحل جاي يون محله

مشاهير15 ساعة

كيم سيجونغ من gugudan تشارك سعادتها بعد إشادة الفنانة آيو بصوتها

مشاهير15 ساعة

هيونغوون من MONSTA X يُطمئن المعجبين حول حالة جوهوني الصحية

مشاهير15 ساعة

فرقة NCT 127 تُقابل كاميلا كابيو ونورماني خلف كواليس حفل B96 Pepsi Jingle Bash

أحدث إصدارات الأغانييوم واحد

راڤي من VIXX، شيدو، Cold Bay وChillin Homie يصدرون أغنيتهم التعاونية “Asura” بمفهومٍ تقليدي وطابع عصريّ!

البوب الكورييوم واحد

BTS يتغلبون على الفرق العالمية المخضرمة ويدّونون التاريخ كأعلى جولة ربحًا في العالم لفرقة لعام 2019!

مشاهيريوم واحد

فرقة EXO تكشف كيف تغير كلًا من شيومين وD.O بعد انضمامها للخدمة العسكرية

البوب الكوريأسبوع واحد

روابط بث + خط حضور | حفل جوائز Melon الموسيقي 2019 (MMA)!

البوب الكوري5 أيام

روابط بث + خط حضور | حفل جوائز MAMA الموسيقي لعام 2019

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BLACKPINK تكشف عن استعدادها للعودة في بداية عام 2020

مشاهير7 أيام

إحالة المتهمين بتسريب صور جونغكوك عضو BTS أثناء اجازته وإنتهاك حياته الشخصية إلى النيابة العامة

مشاهيرأسبوع واحد

تايون تُعرب عن احباطها بعد ادعاء متسابقة من “Voice Voice” أنها كادت الترسم في فرقة Girls’ Generation

البوب الكوريأسبوع واحد

يونوو وتايها تغادران فرقة MOMOLAND رسميًا!

مشاهير6 أيام

عضوات KARA السابقات يشاركن رسائل مؤثرة خاصة بالمغنية الراحلة غوو هارا

مشاهيرأسبوع واحد

سونمي تُظهر دعمها لبارك جين يونغ + تُعلّق حول الإستجابة غير المتوقعة من متابعيها

مشاهير7 أيام

بعد فقدانها بعض المتابعين لتحديثها حول بارك جين يونغ؛ سونمي تواصل إظهار الدعم له: “كم سأفقد هذه المرة..”

البوب الكوري4 أيام

SuperM، BTS، EXO، TXT، وMONSTA X يُسيّطرون على مخطط بيلبورد العالمي للألبومات

مشاهير9 ساعات

وكالة JYP تُحذر المعجبين من السلوك غير الآمن بعد حادث تعثُر جيهيو في المطار عند وصول TWICE

أحدث إصدارات الأغانييوم واحد

راڤي من VIXX، شيدو، Cold Bay وChillin Homie يصدرون أغنيتهم التعاونية “Asura” بمفهومٍ تقليدي وطابع عصريّ!

البوب الكورييوم واحد

سوهو من EXO يُظهر حبه ودعمه لفيديو رقص تايانغ عضو SF9 على أغنية “Obsession”

أحدث إصدارات الأغانييومين

فرقة MONSTA X تتألق بمفهومٍ عصري جذاب في الفيديو الموسيقي ”Middle Of The Night“ استعدادًا لإصدار ألبومها الإنجليزي الجديد!

البوب الكوري3 أيام

بارك بوك وساندرا بارك تُعلنان عن إصدارهما أغنيةً تعاونية جديدة عبر الفيديو التشويقي الأولي

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة TXT تُصدر الفيديو الموسيقي الأكثر جاذبية ”Angel Or Devil“!

البوب الكوريأسبوعين

ساي، Orange Caramel، BIGBANG وBTS يدخلون قائمة بيلبورد لأفضل 100 فيديو موسيقي منذ عام 2010

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة EXO تستحوذ على قلوب المعجبين مع X-EXO في الفيديو الموسيقي الساحر “Obsession”!

البوب الكوريأسبوعين

[تغطية] تفاصيل + روابط بث حفل جوائز AAA 2019

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة AOA تعود مع مفهومٍ أكثر جاذبية في الفيديو الموسيقي “Come See Me”!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: