دراما

تشا أونوو من Astro في محادثات للإنضمام إلى مسلسلٍ تاريخي جديد!

في السابع من فبراير، مصدرٌ من الصناعة الترفيهية، صرح قائلًا: “تم اختيار تشا أونوو من قِبل قناة MBC للإنضمام إلى مسلسلها التاريخي القادم “Rookie Historian Goo Hae Ryun” حيث سيكون مشروعهُ القادم بعد أن مَثل في “My Id Is Gangnam Beauty” العام السابق، كما أنها ستكون المرة الأول لتشا أونوو باخذ دور البطولة لمسلسل تم إنتاجه بواسطة إحدى محطات البث الرئيسية”.
سوف يسرد مسلسل “Rookie Historian Goo Hae Ryung” قصة النساء في القرن التاسع عشر اللواتي شعرن بالامتنان لكتابة السجلات التاريخية على الرغم من كونهن إناث. سوف يحارب المسلسل التحامل الذي عفا عليه الزمن على أساس الجنس والمركز الاجتماعي ويظهر قيمة التغيير. بالإضافة إلى سرد قصص البقاء للمتدربات في القصر، وستظهر أيضًا الرومانسية التي تزدهر بين الأمير يي ريم والمؤرخة جوو هاي ريونغ.
وفقا للتقرير، سوف يلعبُ تشا اونوو دور الأمير يي ريم. والذي يعيش حياة مزدوجة باعتباره أميرًا وحيدًا لم يسبق له أن واعد شخصًا وروائيًا رومانسيًا مشهورًا يمتلك مدينة هانيانغ، وبعدها يلتقي مع جوو هاي ريونغ ويبدأ بالإعجاب بها.
تجري عدة مُحادثات مع الممثلة شين سي كيونغ حول دور جوو هاي ريونغ. وفي الثامن والعشرين من يناير، أكد مصدر من وكالتها أن الممثلة تلقت عرضًا للمسلسلة  وتراجعه حاليًا.
هل أنتم متحمسون؟

عن الكاتب

NOOR JK

نوَر الهُدى وليد مِن العراق، إحدى طالبات الثانوية، أبلُغ ستة عشر ربيعًا، أعطي إهتمامًا كبيرًا للِفن الكوري، أيضًا كاتبة مُبتدئة للقصص القصيرة والخواطر.

%d مدونون معجبون بهذه: