البوب الكوري

فرقة NU’EST تشارك صورًا جماعية لأول مرة منذ عام 2017 مع جميع الأعضاء الخمسة

كُتب من خلال Lina
أعضاء NU’EST الخمسة يرحبون بمعجبيهم عبر أول صور جماعية منذ عام 2017!

 

في الخامس من فبراير، شاركت فرقة NU’EST بمجموعة من الصور الجماعية على حسابها الرسمي في انستغرام لتهنئة المعجبين بالسنة القمرية الجديدة، حيث كتبت الفرقة: “الـLOΛEs الخاصين بنا [اسم نادي معجبيهم الرسمي]، سنة جديدة سعيدة“.

 

 

هذه هي أول صور جماعية لأعضاء NU’EST الخمسة معًا منذ عام 2017. آخر صورةٍ جماعية تم التحديث بها للفرقة كانت من قِبل الرئيس التنفيذي هان سونغ سو لوكالة Pledis في سبتمبر 2017 للاحتفال باليوم الألفين منذ ترسيم NU’EST، وتم التقاط الصورة في نفس اليوم الذي تم مشاركتها من قبله في يوليو 2017 بعد الموسم الثاني من برنامج الاقصاء “Produce 101”.

 

 

بعد الظهور في برنامج الاقصاء، انضم مينهيون إلى مشروع فرقة Wanna One بينما روّج كلًا من JR، رين، بيكهو وآرون في الوحدة الفرعية NU’EST W. أنهى مينهيون مؤخرًا أنشطته مع فرقة Wanna One وعاد إلى فرقته NU’EST. أُعلن سابقًا أن الأعضاء الخمسة قد قاموا بتجديد عقودهم مع الوكالة.
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: