البوب الكوري

جوبِن من Norazo يشيد بتصرف جين من BTS اللطيف خلال مهرجان KBS الغنائي 2018

كُتب من خلال Lina
في آخر مقابلةٍ قام بها جوبن من Norazo مع صحيفة Sports Today، قام بالتحديث عن مدى إعجابه بجين عضو BTS في مهرجان KBS الغنائي 2018.

 

Norazo هي فرقة ترسمت في عام 2005 وهي معروفة بأغاني موسيقى البوب ​​الكوميدية والعروض الغريبة. كان كلًا من BTS وNorazo جزءًا من المؤدين في مهرجان KBS الغنائي 2018 في 28 ديسمبر، حيث كان جين متواجدًا أيضًا. اختتم الحفل ليلته بأداءٍ جماعي مع جميع الفنانين الذين تجمعوا معًا على خشبة المسرح لغناء “Amor Fati” بقيادة المغني المخضرم كيم يون جا.

 

خلال المقابلة، تحدث جوبن عن العودة إلى البرامج الموسيقية بعد خمس سنوات. وقال: “عندما نذهب إلى البرامج الموسيقية، فإن الجميع آيدُلز باستثناءنا. عندما يراني الفنانون الصغار، يقولون ‘أنا حقا أحب أغانيك’ أو ‘لقد استمعت إلى موسيقاك كثيرًا عندما كنت في المدرسة الابتدائية’“.

 

كما عبر عن مدى تأثره بجين من BTS في عرض نهاية العام. حيث قال: “عندما ذهبنا إلى مهرجان KBS الغنائي 2018، كان جميعهم آيدُلز باستثناء Celeb Five وكيم يون جا“.

 

وأكمل: “عندما كان كيم يونغ جا يؤدي، كان هناك العديد من الآيدلُز الذين كانوا يقفون في الخلف. لكن جين، الذي كان مقدمًا، رآني وجاء ليسحبني حتى أقف في الأمام. أعتقد أنه اعتقد ‘لابد وأن الوضع غريب’. سمعت أنه فعل الشيء نفسه مع هوانج تشاي يول في العام قبل الماضي أيضًا. أعتقد أنه شعر أنه يجب أن يأخذ زمام المبادرة بصفته المقدم. لديه عقلية رائعة“.

 

يمكنكم مشاهدة مقطع عندما سحبه للأمام في الدقيقة 1:40!

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: