البوب الكوري

BTS يواصلون كتابة التاريخ كأول فنانٍ كوري سيحضر حفل الجوائز العالمي غرامي

كُتب من خلال Lina
فرقة BTS لا تتوقف عن كتابة التاريخ!
في الخامس من فبراير بالتوقيت المحلي، تم نشر تقرير حصري من Variety عن حفل جوائز الغراميز لهذا العام ينص على: “تم التأكد مع مصادر أخرى أن الفرقة التي سببت ضجةً كبيرة BTS في الكيبوب ستحضر الحفل لتقديم جائزة“.
واستجابةً لذلك، صرحت وكالة Big Hit: “ستحضر فرقة BTS حفل جوائز غراميز الواحد والستين لتقديم جائزة“.
في مايو 2018، أصبحت فرقة BTS أول فنانٍ في تاريخ الكيبوب يُرشح في جوائز غرامي 2019، حيث كان ألبوم “Love Yourself: Tear” ضمن المرشحين في فئة [Best Recording Package] والتي يتم تقديمها إلى المخرج الفني للألبوم كاعتراف بالمظهر الخارجي للألبوم.
سيتم عقد حفل جوائز غراميز في لوس أنجلوس في 10 فبراير (توقيت الولايات المتحدة). سيتم بث الحفل مباشرةً عبر Mnet في 11 فبراير بتوقيت كوريا تمام الساعة 9:50 صباحًا بتوقيت كوريا.
مجرد الترشيح للجائزة إنجازٌ عظيم وتاريخي، وإن قامت الفرقة بالفوز بالجائزة فسيكون إنجازً عظيمًا آخر تحققه في تاريخ الكيبوب. تهانينا!
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: