البوب الكوري

ووهي عضوة Dal Shabet تتحدث عن التمثيل ورغبتها بالعمل مع جو جونغ سوك

كُتب من خلال Shahed

 

 

ققامت ووهي بإطلاع المعجبين عن أخبارها وشاركت أفكارها حول التمثيل في مُقابلة مع BNT International.
بدأت ووهي قائلة: “اضطررت إلى الوقوف بمفردي كمُمثلة، لذلك قضيت الكثير من الوقت في التفكير وتنظيم أفكاري. التقيتُ بعائلتي وأمضيت الكثير من الوقت مع أمي، وقضيت وقتًا في إعادة تنظيم أفكاري”. قامت ووهي مؤخرًا بالتوقيع مع وكالة Fly Up لمتابعة مهنة التمثيل وتألقت في أول دراما ويب لها “Number Six” إلى جانب مينهيوك من BTOB و بيك سيو يي.
وواصلت قائلة: “كان الجو باردًا جدًا لأن الموقع قريبٌ من البحر. عندما قمنا بالتصوير في الخارج ليلاً، كنت أرتعش حتى بعد وضع حُزم ساخنة في جميع أنحاء جسدي. ولكن بما أن جميع الممثلين كانوا قريبين في العمر، فقد صنعنا العديد من الذكريات. كنا جميعًا نعمل بجد، لذلك اعتنينا ببعضنا البعض وشكلنا صداقات وثيقة. بالتفكير في ذلك الآن، سيبقى الأمر كذِكرة”. وأضافت أن طاقم التمثيل لا يزال قريبًا ويتحدث كل يوم في محادثة جماعية.

هاي رين إبنة عم ووهي ممثلة ظهرت في أعمال درامية مثل “Love Returns”،  Blow Breeze “، و” My Unfortunate Boyfriend “. قالت ووهي: ” لا يمكننا أن نلتقي في كثير من الأحيان، لكنها تساعدني وتهتف لي. أنا قادرة على الاعتماد عليها كثيرًا لأننا في نفس العمل. لا يمكنني رؤيتها هذه الأيام لأنني مشغولة للغاية، لكننا نتحدث على الهاتف كثيرًا. بعد أن قررتُ أن أصبح مُمثلة، بدأت بعقد العديد من الاجتماعات، لذلك أجد نفسي أذهب إليها كثيرًا. إنها تتفهم مشاعري حتى لو لم أقل الكثير. أنا ممتنة حقًا “.
وكشفت عضوة Dal Shabet أنها تستمتع بلعب ألعاب الهاتف المحمول أو مشاهدة مقاطع الفيديو على اليوتيوب لمحاربة الملل بسبب شخصيتها الفضولية. في هذه الأيام، تُحبّ مشاهدة مقاطع فيديو Risabae بعد أن أصبحت مهتمة بالماكياج. عندما أثنت الصحفية على جمال ووهي، قالت: “منذ الماضي، أشعر بالسعادة عندما تخبرني المعجبات الإناث أني جميلة أكثر من المعجبين الذكور. سمعت أن دعوة امرأة لأُخرى بالجميلة يعني أنها  تبدو جميلة حقًا”. ثم قامت باختيار الغمازات على جانبي وجهها كأكبر سحر لها.

وقالت ووهي: ” جو يونغ سوك هو الممثل الذي أُريد العمل معه. لقد شاهدتُ مؤخراً العديد من الأفلام. ‘No Mercy’ حيث يلعب لي سي يونغ الشخصية الرئيسية، كان لا يُنسى. اعتقدت أن فيلم أكشن نسائي قد يفتقر إلى بعض الروعة، لكن مشاهد الحركة كانت مذهلة. كنتُ مُتفاجئة. أنا حقا أريد أن أُجرب مشاهد الأكشن في المستقبل”.
اختتمت الممثلة المغنية بأسرارها التي وراء مظهرها الممشوق. وقالت: “أمشي كثيراً، و أن أكون أكثر نشاطاً يساعد بالتأكيد في نظامي الغذائي. عندما أشعر أن جسمي ثقيل، أُقلل من كمية الطعام التي أتناولها وأشرب الكثير من الماء. أنا أيضا أنام في وقت مبكر. عدم تناول وجبات خفيفة في وقت متأخر من الليل والذهاب للنوم مبكراً يُساعد كثيراً. لقد اعتدتُ على تناول الكثير من الطعام، ولكن بعد تغيير عاداتي و تناول كميات صغيرة من الطعام طوال اليوم، بدأت بشكل طبيعي بفقدان الوزن”.
تنفقدوا المزيد من الصور لووهي!

المصدر(1)

عن الكاتب

Shahed

%d مدونون معجبون بهذه: