البوب الكوري

كي من SHINee يُعلن عن إصداره ألبوم معاد تجميعه وأغنيةً لمشروع SM Station

كُتب من خلال Lina
كي من SHINee لم يُذهل المعجبين بحفله المنفرد الأول، بل وفاجأهم بأخبارٍ سارة!

 

في الثاني من فبراير، بدأ كي سلسلة حفلاته المنفردة “THE AGIT: KEY LAND – KEY” مع أول عرض في  SMTOWN COEX Artium، حيث أسر كي قلوب المعجبين بأداءاته الرائعة.

 

أدى الطلب الكبير على التذاكر من المعرض إلى تمديد الليالي التي سيؤدي بها كي. وعمومًا، كانت عروضه ستُعقد من 2 إلى 3 فبراير، ومن 7 إلى 10 فبراير، والآن تم إضافة من 16 و17. مع المعجبين السعيدين، سيعقد كي ما مجموعه 11 حفل موسيقي على مدار 8 أيام.

 

في العرض الأول، أدى كي أغانٍ من ألبومه المنفرد الأول “FACE” منها “One of Those Nights”، “Forever Yours” “Chemicals”، و“Good Good” بالإضافة إلى أغانٍ من ألبوم ترسيمه الياباني “Hologram”، وأغنية “SHIFT” من ألبوم SHINee الخامس الكامل والمزيد.

 

كما أُعلن أيضًا أن كي سيُصدر نسخة معاد تجميعها من ألبومه المنفرد، وقام بأداء الأغنية الرئيسية للألبوم “I Wanna Be” في حفله. بالإضافة إلى ذلك، فاجأ كي المعجبين بأداء أغنيةٍ جديدة بعنوان “Cold” والتي سيتم إصدارها تحت مشروع SM STATION.

 

قدم كي ظهوره الأول على الشاشة الكبيرة عبر الفيلم الكوري الشهير “Hit and Run”. كما أُعلن مؤخرًا أنه سيتم تجنيد كي في 4 مارس، وسيخدم كعضو في الفرقة العسكرية.

 

هل أنتم متحمسون لإصدارات كي الجديدة؟
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: